Saturday, June 30, 2012

برايت سورس إينرجي تعين ماثيو بريت في منصب نائب الرئيس الأول للتطوير الدولي


أوكلاند، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 29 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):  أعلنت شركة "برايت سورس إينرجي"، الرائدة في مجال تقنيات الحرارة الشمسية، عن تعيين ماثيو بريت في منصب نائب الرئيس الأول للتطوير الدولي، حيث ينضم بريت إلى الشركة حاملاً معه عشرين عاماً من الخبرة في مجال تطوير الطاقة الدولية وتمويل المشاريع والتي ستشكل إضافة إلى عمله في "برايت سورس".
وقال جون وولارد، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "برايت سورس إينرجي": "سيساعد فهم ماثيو العميق لتطوير الطاقة الدولية وتمويل المشاريع في قدرة شركتنا على مواكبة الطلب العالمي المتزايد على الطاقة المُجدية من حيث التكلفة والنظيفة والموثوقة. نحن سعيدون جداً لانضمام ماثيو إلى فريقنا الريادي وإننا نتطلع إلى تنمية أعمالنا العالمية خلال نشرنا لحلول التقنيات الحرارية الشمسية حول العالم". هذا وسيعمل بريت من لندن حيث سيوسّع العمليات العالمية للشركة.
من جهته، قال ماثيو بريت، نائب الرئيس الأول للتطوير الدولي في "برايت سورس": "تقدّم التقنيات الحرارية الشمسية الرائدة في القطاع من ’برايت سورس‘ حلاً جذاباً لتلبية الحاجة إلى الطاقة الموثوقة والحد من مستويات انبعاثات الكربون الأمر الذي أصبح مطلباً للعملاء من شركات وأفراد. وإنه يشرّفني أن أنضم إلى فريق ’برايت سورس‘ العالمي وأتطلّع إلى توسيع موقع الشركة الريادي في الأسوق العالمية".
هذا وكان بريت قبل انضمامه إلى "برايت سورس إينرجي" قد ساهم في تأسيس شركة "أدفانسد باور" الرائدة المستقلة في تطوير المصانع تعمل على الغاز، حيث شغل منصب الرئيس التنفيذي لفرعها الأوروبي، حيث كان عضواً في مجلس الاستشارة واللجنة الإدارية العليا، أمّا خلال عمله مع "إنترجن"، فقد شغل بريت منصب مدير الاستثمار وإدارة حافظات العملاء كما ترأس مشاريع لتطوير الأعمال في أنحاء أوروبا، ومنها تطوير وبيع مشروع طاقة "نابساك" وشركة "ألدبورو" لتخزين الغاز. وكان بريت قد بدأ مسيرته في القسم المالي مع "إرنست آند يونج" حيث أصبح محاسباً معتمداً من قبل "كي بي إم جي".
الجدير بالذكر أنّ بريت يحمل شهادة بكالوريوس في دراسات الأعمال من جامعة هيرتفوردشاير.
لمحة عن "برايت سورس إينرجي"
تُعتبر "برايت سورس إينرجي" رائدة في تصميم وتطوير التقنيات الحرارية الشمسية المستخدمة لإنتاج كهرباء عالية القيمة والبخار لأسواق الطاقة والبترول والمعالجة. للمزيد من المعلومات عن الشركة وعن الطاقة الحرارية الشمسية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.brightsourceenergy.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"برايت سورس إينرجي"
كريستين هنتر
هاتف: 8800 - 250 - 510
البريد الإلكتروني: KHunter@BrightSourceEnergy.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5683/ar

1 comment:

  1. شهادتي مرحبا بالجميع
    أنا هنا للإدلاء بشهادتي حول كيفية حصولي على قرضي من مؤسسات القروض الائتمانية بعد أن تقدمت بطلب عدة مرات من مقرضي القروض المختلفين الذين وعدوا بالمساعدة لكنهم لم يعطوني القرض مطلقًا. حتى التقيت بالسيد جاكوبس ووعدني بمساعدتي وبالفعل فعل ما وعد به دون أي تأخير. لم أعتقد أبدًا أنه لا يزال هناك مقرضي قروض موثوقين حتى التقيت بالسيد جاكوبس، الذي ساعد بالفعل في الحصول على قرض بقيمة 6500 دولار وغير حياتي، اتصل بالسيد جاكوبس عبر إذا كنت بحاجة إلى قرض عاجل من شركة whatsapp Lender:+393512640785. البريد الإلكتروني للسيد جاكوبس: Loancreditinstitutions00@gmail.com. سكرتير شركة واتساب: +393509313766. السيدة فاطمة واتساب إدارة الشركة: +393512114999  السيد إيليا

    ReplyDelete