Wednesday, June 20, 2012

زد تي إي تطلق هاتف جراند إكس الذكي ثنائي النوى في تركيا


إسطنبول - يوم الأَرْبعاء 20 يونيو 2012 [ME NewsWire]
سيكون الهاتف من سلسلة "جراند" المقدم من قبل "زد تي إي" والذي يشتمل على تقنيات الجيل الثالث "3 جي"، والتطور طويل الأمد، ونماذج مدعومة بمعالجات "إنتل" متوافراً في الأسواق خلال النصف الثاني من عام 2012
(بزنيس واير): نظّمت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ)، وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، حفل إطلاق هاتف "جراند إكس" الذكي ثنائي النوى وبشاشة 4.3 بوصة في تركيا، حيث سيقدم هذا الهاتف إلى شريحة واسعة من الجمهور تجربة فيديو وألعاب جوالة متميزة.
ويشتمل هاتف "جراند إكس" على شريحة "إن فيديا تيجرا" ثنائية النوى، ويعمل بنظام "أندرويد 4.0" إصدار "آيس كريم ساندويتش"، وهو مزود بشاشة 4.3 بوصة عالية الدقة ذات 16 مليون لون وبدقة (960X540 بكسل) والتي توفر للمستخدم تجربة وسائط متعددة غنية للألعاب وتطبيقات الفيديو.
وقال هي شيو، نائب الرئيس التنفيذي، ورئيس قسم الهواتف في شركة "زد تي إي" في هذا السياق: "يتمتع هاتف ’جراند إكس‘ بخصائص متعددة تجعله متفرداً بين نظرائه من الهواتف الذكية وخاصة مع السعر التنافسي جداً لهاتف بمثل هذه المواصفات، حيث سيضع أفضل القدرات التي تتمتع بها الهواتف الذكية في متناول الملايين حول العالم".
ويمتلك "جراند إكس" كذلك آخر قدرات الاتصال ومن ضمنها تقنية "موبايل إتش دي لينك" التي تتيح للمستخدمين مشاركة محتوى الفيديو على شاشات التلفزيون. كما تتضمن الخصائص الصوتية والمرئية التي يشتمل عليها الهاتف كاميرا 5 ميجا بكسل، وكاميرا أمامية 0.3 ميجا بكسل، إضافة إلى نظام "دولبي" لنقاء الصوت، وتصوير فيديو عالي الدقة، وصوت عالي الدقة.
ويعتبر هاتف "جراند إكس" من "زد تي إي" والذي تم إطلاقه في تركيا اليوم هاتف يعمل بتقنيات الجيل الثالث "3 جي" وهو أول هاتف من سلسلة "جراند" يتم طرحه خارج الصين. هذا وستشتمل سلسلة هواتف "جراند" على: "جراند إكس" لتقنيات الجيل الثالث والتطور طويل الأمد ثنائية النوى، و"جراند إيرا" لتقنيات الجيل الثالث والتطور طويل الأمد رباعية النوى، وهاتف مدعوم بمعالج "إنتل".
وأضاف السيد شيو: "إن النجاح العالمي لهواتف ’بلايد‘ و"’سكيت أندرويد‘ الذكية من شركة ’زد تي إي‘ خلال الأشهر الـ18 الماضية ساعدت الشركة على أن تصبح المصنّع الرابع عالمياً للهواتف. إن العديد من الهواتف الذكية التي أنتجناها والآن هواتف سلسلة ’جراند‘ ذات المواصفات المتوسطة والعالية تشير إلى أن الشركة تغطي جميع مستويات الأسعار والخصائص وذلك مقارنة بهواتف الشركات العالمية الأخرى، وفوق كل ذلك فهي تقدمها بأسعار تنافسية جداً".
واختتم بالقول: "إننا نواصل بناء قدراتنا حول العالم بهدف تقديم أجهزة تحمل علامة ’زد تي إي‘ إلى الجمهور العالمي للمستخدمين، كما أننا نجتذب شركاء أعمال كل يوم. إن إطلاق هذا الهاتف بالتعاون مع شركة ’كي في كي‘ التركية الرائدة هو الخطوة الأولى نحو نشر هذه الفئة الاستراتيجية من الهواتف الذكية في أوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية".
كما أعلنت شركة "زد تي إي" خلال حفل إطلاق هاتف "جراند إكس" كذلك عن إطلاق هواتف "كول آند لايف" من الفئة المتوسطة.
ملاحظة: تم تصنيف هاتف "جراند كس" في مؤتمر "موبايل وورلد كونجرس 2012" على أنه "ميموسا إكس".
لمحة عن "زد تي إي"
تعد "زد تي إي" مزوداً عالمياً رائداً مدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات المقدمة إلى المهنيين والمحترفين. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت إيرادات الشركة في عام 2011 قد سجلت نمواً بنسبة 29 في المائة لتصل إلى 13.7 مليار دولار أمريكي، كما نمت الإيرادات العالمية للشركة بنحو 30 في المائة لتصل إلى 7.4 مليار دولار أمريكي خلال نفس الفترة ولتشكل 54.2 في المائة من إجمالي العائدات التشغيلية. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم حوالي 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. ونظراً لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات، (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجاريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


"أكسي كوم"
ماريا أربالوفا
هاتف: 4058 8392 44+
البريد الإلكتروني: maria.arbalova@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5628/ar

No comments:

Post a Comment