Wednesday, June 20, 2012

أورليكون تفوز بالمرتبة الأولى في استطلاع رضى العملاء للمرة الثانية


تكلل الشركة عاماً من الأعمال الناجحة بأفضل تصنيفات العملاء

بالزرس، ليشتنشتاين - يوم الأَرْبعاء 20 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أظهرت نتائج الاستطلاع السنوي لرضى العملاء الذي تجريه "في إل إس آي ريسيرتش" احتلال شركة "أورليكون سيستمز" للمرتبة الأولى مجدداً عن فئة "أفضل مزود صغير لمعدات معالجة الرقاقات"، والمرتبة الثانية عن فئة "المزودين المتخصصين في قطاع معدات تصنيع الرقاقات". وتؤدي هذه النتائج القياسية للشركة إلى رفع مستوى التحدي لتحقيق نتائج أفضل.
وقال جي دان هوتشيسون، المدير التنفيذي لشركة "في إل إس آي ريسيرتش" في هذا الإطار:"نتقدم بالتهنئة إلى شركة ’أورليكون سيستمز‘ لفوزها بجائزة استحقتها عن جدارة. لقد قام عملاؤكم بالتصويت لشركة ’أورليكون‘ وأبقوها في صدارة استطلاعنا بفضل تكرار نتائجكم المبهرة لعام 2011، وحصولكم على المرتبة الأولى عن فئة أفضل صغار مزودي معدات معالجة الرقاقات، والمرتبة الثانية عن فئة أفضل عشرة مزودين متخصصين في مجال معدات صنع الرقاقات، وهي نتائج مميزة بحق".
وتجدر الإشارة إلى أن الإستطلاع السنوي "10 بست" الخاص بجوائز رضى العملاء، تجريه مؤسسة "في إل آي ريسيرتش" وقد غطى استطلاع العام الجاري أكثر من 99 في المائة من سوق الرقاقات. هذا ويعتمد استطلاع "10 بست" الذي يعترف به على نطاق واسع في قطاع أشباه الموصلات بأنه مقياس سليم لجودة المنتجات وأداء الشركة، على تصنيفات رضى العملاء في 15 فئة ويعتمد على ثلاث عوامل رئيسية هي: أداء المزود، وخدمة العملاء، وأداء المنتج.
التأكيد على الأرقام القياسية في التصنيفات
من جانبه قال ألبرت كولر، رئيس قسم أشباه الموصلات لدى "أورليكون سيستمز": "يعتبر البقاء في الصدارة عاماً بعد عام نتيجة للأخذ بعين الاعتبار بآراء العملاء والالتزام بالخطط المرسومة. كما يعتبر تخطينا مجدداً للنتائج القياسية لاستطلاع ’في إل إس آي ريسيرتش 2011‘ خبراً سعيداً بالنسبة لجميع أعضاء فريق عملنا الذين عملوا جاهدين على تلبية توقعات العملاء. تعتبر هذه النتيجة بمثابة تصويت على الثقة يسلط الضوء على استمرارنا في الاهتمام بما هو مهم".
هذا وتضيف نتائج استطلاع "في إل إس آي ريسيرتش" بعداً متميزاً إضافياً إلى عام من النمو المتواصل لدى "أورليكون" والذي قام على استجابة قوية في السوق للحلول المبتكرة الجديدة التي تم إطلاقها خلال العام السابق.
الثبات والتميز
فازت "أورليكون" بعدة استطلاعات سنوية متتالية من "في إل إس آي ريسيرتش" وحصلت على مرتبة أفضل مزود صغير لمعدات معالجة الرقاقات للسنة الـ12 على التوالي. وبعد عدة سنوات من الحصول على مراتب أفضل بشكل متواصل (والفوز في عامي 2010 و2011)، فقد فازت الشركة الآن مجدداً بالمرتبة الأولى عن فئة أفضل مزود صغير لمعدات معالجة الرقاقات خلال العامين المنصرمين. كما فازت "أورليكون" من جديد في المرتبة  الثانية عن فئة "المزود المتخصص في معدات صناعة الرقاقات" التي تشهد منافسة حادة والتي تغطي جميع شرائح قطاع أشباه الموصلات في مجالات: معالجة وتجميع وتغليف واختبار الرقاقات وغيرها.
من جهته قال أندرياس آر ديل، الرئيس التنفيذي لقسم التقنيات المتطورة في هذا الإطار: "يقع التميز والتكامل وهما من قيمنا الأساسية في صلب هذه النتائج الرائعة. وأود هنا أن أشير إلى أننا نواصل السعي لأن نكون الأفضل فيما نقوم به، ونعتمد على الثقة كشريك أعمال موثوق بالنسبة لجميع أصحاب المصلحة لدينا. إننا نشعر بالحماسة للتصنيفات التي جاءت نتيجة لاستطلاع ’في إل إس آي ريسيرتش‘ والتي تعكس اهتمام عملائنا وتقديرهم لمثابرة فريقنا بأكمله. ويعود الفضل في ذلك لنا جميعا".
لمحة عن "أورليكون"–للإبتكار عنوان
"أورليكون" (المدرجة في البورصة السويسرية تحت الرمز: SIX: OERL) هي مجموعة صناعية رائدة متخصصة في مجال التكنولوجيا المتقدمة في هندسة الآلات والمصانع. وتقوم الشركة بتوفير حلول صناعية مبتكرة وتقنيات متطورة لتصنيع المنسوجات والمعدات والتفريغ والطبقات الرقيقة والطلاء وتكنولوجيا النانو المتقدمة. وتعتبر "أورليكون" وهي الشركة السويسرية التي تملك حضوراً يعود إلى 100 عاماً، لاعباً عالمياً ويعمل لديها أكثر من 17 ألف موظف يتوزعون على أكثر من 150 موقعاً في 38 بلداً، مع الإشارة إلى أن قيمة مبيعاتها بلغت 4.2 مليار فرنك سويسري في عام 2011. وتجدر الإشارة إلى أن الشركة استثمرت في عام 2011 أكثر من 213 مليون فرنك سويسري في مجال البحث والتطوير، مع ما يزيد على 1,200 متخصصاً يعملون على منتجات وخدمات مستقبلية. وتحتل شركات المجموعة إما المرتبة الأولى أو الثانية في الأسواق العالمية المرتبطة بها.
لمحة عن "أورليكون سيستمز"
توفر "أورليكون سيستمز" نظم وعمليات ترسيب مرنة وذات طبقات رقيقة فعالة من حيث التكلفة لأسواق رئيسية هي: أشباه الموصلات وتكنولوجيا النانو المتطورة. ويتم التركيز فيما يتعلق بأشباه الموصلات على تطبيقات للتعبئة المتقدمة ورؤوس الأقراص الثابتة للقراءة/الكتابة، والأجهزة التي تعمل بتكنولوجيا الصمامات الثنائية المشعة والأنظمة الكهروميكانيكية الصغرى ("إم إي إم إس").
ويستهدف قسم تكنولوجيا النانو المتطورة أسواق "التكنولوجيا النظيفة" من خلال تحويل الطاقة وتخزينها وتطبيقات زيادة كفاءة الطاقة.
وفي عام 2011، حصلت "أورليكون سيستمز" على جائزة "خمس نجوم" من "في إل إس آي ريسرتش" تقديراً لرضى العملاء المتميز. ويتم منح هذه الجائزة فقط لمجموعة مختارة من الشركات المصنّعة لنظم أشباه الموصلات، وهي تؤكد على ريادتنا في مجال التكنولوجيا والتزامنا الصارم بمعايير الجودة "آيزو" لعمليات إدارة الجودة والإنتاج المستدام.
وتتخذ الشركة من ليشتنشتاين مقراً رئيسياً لها، ويعمل لديها 200 نحو موظف في جميع أنحاء العالم، مع الإشارة إلى أنها تملك مراكز للمبيعات والخدمات في الولايات المتحدة وأوروبا والصين وتايوان وكوريا وسنغافورة واليابان.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
معرض الصور والوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أورليكون سيستمز"
سفين إي جاربي
رئيس قسم التسويق والاتصالات
+423-388-4878
البريد الإلكتروني: sven.jarby@oerlikon.com
الموقع الإلكتروني: www.oerlikon.com/systems


شركة "أورليكون"
بورخارد بويندل
رئيس قسم اتصالات المجموعة والعلاقات العالمية
+41-58-360-9605
البريد الإلكتروني: pr@oerlikon.com
الموقع الإلكتروني: www.oerlikon.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5624/ar

 

No comments:

Post a Comment