Saturday, June 16, 2012

شركة "جلاسو فايتامين واتر" وجيسي جيه يتعاونان على إطلاق لعبة فيديو تفاعلية على الإنترنت


"جلاسو فايتامين واتر" تضفي الروح على الألعاب الأولمبية بمساعدة جيسي جيه #لعبة الكراسي الموسيقية

لندن - يوم الجُمْعَة 15 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – بصفتها الشريك الرسمي العالمي للألعاب الأولمبية لعام 2012 في لندن، ضمّت شركة "جلاسو فايتامين واتر" جهودها الى نجمة البوب العالمية - جيسي جيه – لإضفاء المرح على الألعاب – كلّ الألعاب – من خلال لعبة فيديو موسيقية هي الأولى من نوعها.
قال رودولفو إيتشيفيريا، نائب رئيس المشروبات الحيوية العالمية في شركة "جلاسو" في هذا الخصوص: "منذ بداية الزمن، يتمتّع الناس بروح تنافسية مرحة. لكن  كلّما كبرنا، كلّما اتّجهنا إلى فقدان هذه الروح المرحة لنصبح منافسين فحسب. لذلك اصبحت شركتنا "فايتامين واتر" جزءًا من الألعاب الأولمبية، لتعبئة مرح ألعاب لندن 2012 في القوارير ومشاركتها مع محبّينا حول العالم".
استوحت شركة  "جلاسو فايتامين واتر" وجيسي جيه من روح الأولمبياد لتتعاونا على تصوير فيديو الأغنية الاخيرة للفنانة بعنوان "لايزر لايت" التي دخلت لائحة الأغاني العشرة الأولى. ثمّ أخذتا الفيديو وحوّلتاه إلى فكرة أفضل عبر ابتكار لعبة الكراسي الموسيقية، وهي لعبة فيديو موسيقية على الإنترنت تسمح لمحبّي الأغنية حول العالم بالاستمتاع بها معاً.
وأضاف إيتشيفيريا قائلاً: "مثلما أخذنا المرطّبات وأضفنا عليها النكهات اللذيذة والفيتامينات، نأخذ اليوم الألعاب التي يألفها الناس حول العالم والتي يمكنهم التفاعل معها ونجعلها ’أفضل‘ – مثل لعبة الكراسي الموسيقية".
تنطلق اللعبة في أوائل شهر يونيو على موقع gamesonlybetter.com، وتجمع بين التصوير الحصري والرسوم الجميلة والجوائز وجيسي جيه في موقع تفاعلي. ستتوافر لعبة الكراسي الموسيقية في 20 بلداً وتُترجم إلى ستّ لغات. وسيحظى اللاعبون بفرصة الفوز بالقسائم وغيرها من الجوائز الفريدة، ومنها تذاكر لحضور جيسي جيه مباشرةً في لندن، في سهرة واحدة خلال الأولمبياد حيث ستغني جيسي جيه في "كامدن رواندهاوس" التاريخي. وتختلف الجوائز بحسب البلد.
وستكون لعبة الكراسي الموسيقية أيضاً الفيديو المصوّر لأغنية "لايز لايت"، وهي الأغنية الأخيرة من ألبوم جيسي الأول بعنوان "هو يو آر". وتفول الفنانة في هذا السياق: "أتكلّم في أغنية ’لايز لايت‘ عن المعجبين بالموسيقى التي أقدّمها. فهم من يشعرونني بأنّه يمكنني أن أعيش حياتي وأحقّق أحلامي كلّ يوم. هم النور بالنسبة لي، وهذه الأغنية لهم جميعاً".
لمشاهدة الفيديو والاستمتاع باللعبة، الرجاء زيارة: www.gamesonlybetter.com
نبذة عن  "جلاسو فايتامين واتر"
"جلاسو فايتامين واتر" – انطلقت علامة المياه الأصلية الغنية بالمغذّيات أوّلاً من نيويورك في عام 2000 وها هي اليوم تروي الظمآنين مثلكم في مدن حول العالم منها لوس أنجيليس وميامي ولندن وباريس وسيدني وسيول وطوكيو ومدينة مكسيكو ومونريال وكايب تاون وسنغافورو وبوينوس آيرس وهونج كونج وشانجهاي. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.vitaminwater.com.
الصور/معرض الوسائط المتعددة الذكي:http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50311044&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جلاسو فايتامين واتر"
كايت هارتمان،
هاتف: 14046762683
بريد إلكتروني: kahartman@coca-cola.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5593/ar

 

No comments:

Post a Comment