Saturday, June 16, 2012

مجموعة "وليامز ليا" تعلن عن تعيين مديرة تسويق جديدة


لندن - يوم الجُمْعَة 15 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس زاير) – اعلنت مجموعة "وليامز ليا"، المزود الرائد في مجال الاستعانة بالمصادر الخارجية لتنظيم العمليات التجارية (BPO) وخدمات التسويق عن تعيين ليسلي ليندبيرغ كمديرة تسويق جديدة للشركة. هذا الدور المبتكر حديثاً سيركز على دفع استراتيجيات التسويق وعلامة المجموعة التجارية في مختلف انحاء العالم.
وتتمتع ليسلي بـ20 عاماً من الخبرة الاستراتيجية في مجال العلامة التجارية والتسويق للشركة بعدما لعبت ادواراً كبيرة في مجال التسويق لدى "هيرتز"، شركة خطوط الطيران الهولندية الملكية "كي ال ام" واخيراً، لدى "بايبرلينكس" حيث كانت مسؤولة عن استراتيجية التسويق وادارة العلامة التجارية والابتكار والتنمية المستدامة والتجارة الالكترونية.  
بموجب دورها الجديد، ستقود ليسلي وظيفة التسويق في المجموعة وهو أمر حاسم في دفع عجلة النمو المتسارع في هذا المشروع التجاري الدينامي والتي يقودها العملاء. وسيكون تركيزها على قيادة استراتيجية العلامة التجارية للمجموعة وتطوير الاقتراح وعلى تحسين تجربة مشاركة العملاء في انحاء العالم. كما أنها ستدعم عملية التعرف على الشركاء التجاريين المحتملين وقنوات البيع والشراء ذات الصلة، لفرص الاعمال التجارية الحالية والمستقبلية.
وعن هذا التعيين، قال "كونور دايفي" الرئيس التنفيذي للمجموعة: "يسرني ان ارحب بانضمام ليسلي الى الفريق التنفيذي الشامل. لقد شهدنا فترة قوية من النمو العضوي والاستحواذ على مدى السنوات القليلة الماضية، كان آخرها عملية الاستحواذ على "تاغ" في يوليو من العام 2011، المزود العالمي الرائد والمستقل لحلول تنفيذ التسويق.ويبرهن تعيين ليسلي عن طموحنا الجماعي لنقل الاعمال الى المرحلة المقبلة من مسيرتنا."
وعن انضمامها الى الشركة تقول ليسلي وليامز: "الانضمام الى المنظمة في هذا الظرف بالتحديد هو فرصة رائعة للغاية. "وليامز ليا" في وضع فريد من نوعه لجهة مساعدة العلامات التجارية على ابتكار وتنفيذ الاتصالات التسويقية الفعالة، فضلاً عن الحلول التحويلية ووثائق على مستوى المؤسسة وحلول ادارة المعلومات. وضع الشركة في السوق وروح المبادرة لديها خصوصاً لجهة الاستحواذ على شركة "تاغ"، يجعل من هذه المسألة تحدياُ مثيراً."
نبذة عن شركة "وليامز ليا"
تعتبر شركة "وليامز ليا" شركة رائدة في مجال الاستعانة بالمصادر الخارجية لتنظيم العمليات التجارية. نحن متخصصون في مجال حلول معلومات الشركات التي تعيد تصميم العمليات التجارية بموجب مبدأ النهاية للنهاية. نحن نجمع بين الخدمات الاستشارية والخبرة الفريدة واحدث التقنيات المتكاملة من اجل تطوير الحلول التي تغير طريقة تواصل المنظمات وتبادلها للمعلومات المطبوعة والالكترونية. وتتمتع "وليامز ليا" بسجل حافل ومثبت، يسمح لعملائها بتحسين عملية تسليم اتصالات عملائها، ما يسمح لها بالتركيز على اعمالها الاساسية فيما تتمع بمزايا الكفاءة المحسنة والسيطرة، والتكاليف المنخفضة وتجربة افضل للعملاء في كل انحاء سلسة تسويق العرض.
وتضم مجموعة "وليامز ليا" شركتين تابعتين لها، وهما "تاغ" المزود الرائد عالمياً لخدمات تنفيذ التسويق والانتاج، و"تي أس أو"، الرائد العالمي في مجال توفير حلول النشر للقطاع الخاص.
لدى الشركة حوالى 11500 موظفاً في انحاء العالم ولها مواقع اساسية في الاميركيتين واوروبا والشرق الاوسط وافريقيا ومنطقة آسيا المحيط الهادىء. نحن نتعامل مع الكثير من العلامات التجارية المحترمة في انحاء العالم في قطاعات مختلفة مثل الخدمات المالية، وتجارة التجزئة، السلع الاستهلاكية، الاتصالات، الخدمات المصرفية الاستثمارية والمستحضرات الصيدلانية والسيارات والخدمات المحترفة والقطاع العام.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.williamslea.com.
معرض الوسائط المتعددة على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50311063&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "وليامز ليا"
اوروبا
لويز باربر
004407872066260


الاميركيتين
ميشيل بوديك
0012123519036


آسيا المحيط الهادىء
كينت هوي



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5592/ar

No comments:

Post a Comment