Saturday, June 16, 2012

كتاب وير يور فايس من براون يرسخ شهادات التصميم عبر إطلاق مجموعة ملهمة من صور تحتفي بالرجل العصري بمشاركة أبرز الشخصيات المعاصرة


كرونبرج، ألمانيا - يوم الجُمْعَة 15 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – اشتهرت شركة "براون"، وهي العضو في مجموعة "بي آند جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG)، بتخطّي حدود الإبداع عند تصميم ما نستخدمه في حياتنا اليومية، ويسرّها اليوم أن تدعم وترعى كتاب "وير يور فايس" وهو عبارة عن مجموعة لصور رجال من مختلف الأعمار والجنسيات والشخصيات في كتاب واحد يوجه تحيّة للرجل العصري. ويعتبر الكتاب فكرة المبدع أولاف رايز من شركة "بي بي دي أو"، حيث يصوّر الكتاب معنى جملة "ارتدِ وجهك" "وير يور فايس" بلقطات أخّاذة، كما يعكس معاني الرجولة في القرن الـ21، حيث يحتوي على أكثر من 200 صورة لأشهر الرجال مثل جورج كلوني، وروبرت دي نيرو، وميكي رورك، وخوسيه مورينيو، وريان جوسلينج، وميك جاجر* بعدسة 45 مصوّراً عالمياً منهم رانكين، ومايكل كومت، ولارس ديفيد نيل، وإروين وورم، ومارتن شويلير، وآرت سترايبر. وسيعود ريع مبيعات هذه الكتاب إلى منظّمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف".
لقد أبصر مشروع كتاب "وير يور فايس" النور كفكرة لحملة مشروع معيّن لعلامة "براون" في الولايات المتحدة، وكانت مهمّة أولاف أن يحيي العواطف الأساسية الكامنة في معنى جملة "كنْ نفسك-فهذا هو المهم–وجهك هو نافدة شخصيّتك الفريدة". وعقب انطلاق الحملة، شعر أولاف أنّه يريد الغوص أكثر في هذا المفهوم، فانطلق بحثاً عن كلّ المعاني والاختلافات الكامنة وراء فكرة "وير يور فايس" ودور الرجال في مجتمع اليوم. وهكذا بدأت رحلة البحث عن المصوّرين والمخرجين والمصمّمين والفنّانين واختيارهم ليعملوا معه على المشروع، وجمعتهم رؤية واحدة ألا وهي تجسيد الرجولة كما هي في أواخر العقد الأول من القرن الواحد والعشرين وذلك من وجهة نظرٍ فنيّة وجمالية.
وقال أولاف في معرض تعليقه: "تتميّز الصورة العامة للرجولة اليوم بتعدّد الوجوه وبالمرونة، فتقدّم رسماً متعّدد الألوان من التنوّع والرقي. والصور التي جمعتها عبارة عن توثيقٍ بصري يمثّل مدى تقدّم المجتمع نحو تصويرٍ متساهل أكثر مع صورة الرجولة والأنوثة".
وقال رانكين، الذي شارك في المشروع: "بالنسبة إليّ، أفضل طريقة لتجسيد معنى ’وير يور فايس‘ هي نظرة العينين. فسواء كنّا ندرك ذلك أم لا، فإننا نركّز تلقائياً على العينين عند النظر إلى الوجوه، فهما ترويان الحكايات الحقيقية. أمّا باقي الوجه، فليس سوى إطار تلمع منه العينان".
ويشمل الكتاب صورة لمدير فريق كرة القدم البرتغالي والوجه الإعلاني لآلات الحلاقة "سيريز 7" من "براون" خوسيه مورينيو.
وقال مورينيو في تعليقه: "نظراً إلى غنى موضوع هذا الكتاب، تتميّز صوره بالتنوّع. إنّه كتاب مشوّق يغذّي الخيال ويدعم الأعمال الجوهرية التي تهتم بها منظمة ’يونيسف‘ حول العالم".
ومن جهتها، قالت آن كاثرين لينسنهوف، نائب رئيس مجلس إدارة "يونيسف" في ألمانيا: "تملك ’براون‘ تاريخاً عريقاً في مجال دعم مشاريع منظمة ’يونيسف‘، وهي تلهمنا دوماً بإبداعها وشغفها اللذين يميّزان حملات جمع الأموال التي تقوم بها حول العالم. ويُعتبر مشروع هذا الكتاب الجميل صورةً مؤثّرة عن هذا الدعم ويشهد على مسؤولية الشركة الاجتماعية".
وسيُطرح الكتاب للبيع في محلّات مختارة حول العالم بسعر 39,90 يورو، على أن يعود ريعه إلى منظّمة "يونيسف". يمكنكم طلب نسخة اليوم عبر: amazon.deأو seltmannundsoehne.de/en.
-انتهى-
ملاحظة للمحرّرين
* من أبرز وجوه المشاهير في الكتاب:
بونو، وكريستوف والتز، وكريستوفر هيتشنز، وكلينت إيستوود، ودريك، وفيرناندو توريز، وجورج كلوني، وجولدي، وإيجي بوب، وجيسي تايلر فيرجوسن، وجون هام، وخوسيه مورينيو، وليني كرافيتز، ولو ريد، وميك جاجر، وميكي رورك، وموريتز بليبترو، وأوزي أوزبورن، وبول سميث، وروبرت دي نيرو، وريان جوسلينج، وهيرويوكي سانادا، وستينج، وستيفن سودربرج، وتايلور لوتنير، وفينسنت كاسيل، وودي هاريلسون.
والتُقطت الصور بعدسة 45 مصوّراً هم:
أكاتري، ولادو آلكسي، وتشارلوت بويدن، ولارس بورجيس، وديفيد بيون، وجان فرنسوا كارلي، ومايكل كونت، وطوم كريج، ونيكولاي دي فيرا، وألكساندر جنادينجر، ومارك جوبي، وإستر هاس، وفريديريك هيلويج، وبيتر هونينمان، وراينر هوش، وباري هوليجي، وروبرت جاسو، ودانييل جوسيفسون، وعلي كيبينيك، وكارل كلاينر، ومارتن كليماس، وكارل كوينهي، وفيليكس لارهر، وميكو ليم، وتوبياس لارس، وديفيد نيل، ولوندكفيست، وآنثوني مول، ومي-زو، وبايرون مولينيدو وجريف، وآرمن مورباخ، وفيليب مويلير، وكي أوجاتا، وإيروين أولاف، ونايجل باري، ورانكين، وريكو سكاجليولا، ومايكل ماير، ومارتن شويلير، وآرت سترايبر، ودونا تروب، وماتياس فرينز-ماجراث، ونيل وايلدر، ودبليو كي إنتراكت، وإوين وورم.
لمحة عن شركة "براون"
تطوّر شركة "براون"، وهي تابعة إلى مجموعة "بروكتر آند جامبل" وتأسست في ألمانيا عام 1921، وتصنّع مجموعة منوّعة من الأجهزة المنزلية الصغيرة التي تجمع بين الابتكار التقني والجودة الموثوقة والتصميم المميّز. وتتراوح منتجاتها من آلات الحلاقة الكهربائية ومنتجات التجميل إلى الأجهزة المنزلية، وكلّها موزّعة حول العالم. للاطلاع على آخر الأخبار والمزيد من المعلومات عن علامة "براون" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
لمحة عن "بروكتر آند جامبل"
تؤثر "بي آند جي" على حياة نحو 4.4 مليار شخص حول العالم وتحسّنها وذلك عبر مجموعة علاماتها الموثوقة ذات الجودة، ومنها "بامبرز" و"تايد" و"إريـال" و"أولويز" و"ويسبر" و"بانتين" و"ماك 3" و"باونتي" و"داون" و"فيري" و"جاين" و"برينجلز" و"تشارمين" و"داوني" و"لينور" و"أيامس" و"كريست" و"أورال-بي"و"ديوراسل" و"أولاي" و"هيد أند شولدرز" و"ويلا" و"جيليت" و"براون" و"فيوجن" و"آيس" و"فيبريز" و"آمبي بور". تدير الشركة العمليات في نحو 80 بلداً وعلاماتها متوافرة في أكثر من 180 بلد حول العالم. لمعرفة آخر الأخبار والمعلومات المعمّقة حول "بي آند جي" وعلاماتهايرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.pg.com.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكية على الرابط الإلكتروني التالي:
اشتهرت شركة "براون"، وهي عضو في مجموعة "بي أند جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:PG) بتخطّي حدود الإبداع في تصميم الأغراض اليومية، ويسرّها اليوم أن تدعم وترعى مشروع "وير يور فايس"، وهو عبارة عن صور لرجال من مختلف الأعمار والجنسيات والشخصيات في كتاب واحد يعتبر تحيّة للرجل العصري.
الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


إكتا توماس
هاتف: 00442078532279
لبريد الإلكتروني: ekta.thomas@porternovelli.co.uk


أو
إميلي باكلاند
هاتف: 00442078532243
البريد الإلكتروني: emily.buckland@porternovelli.co.uk




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5591/ar

No comments:

Post a Comment