Saturday, June 16, 2012

تعيين مدريرين جدد في شركة مينيكون في أوروبا


ناجويا، اليابان - يوم الجُمْعَة 15 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "مينيكون" أن تعلن اليوم عن انضمام مديرين جدد إلى شركتين من الشركات التابعة لها في أوروبا وهما شركة "ديفيد توماس كونتاكس لنسيس" المحدودة ("دي تي سي إل") في المملكة المتحدة، و"إن كي إل كونتاكت لينزن" ("إن كي إل") في هولندا.
إن الأعضاء الجدد في شركة "دي تي سي إل" هما مدير المبيعات السابق جراهام آيفيري، ومدير الإنتاج السابق كيفين ميتشل، والذان سيحلّان محل المدير السابق ويليام توماس، نجل مؤسس الشركة ديفيد توماس. والجدير بالذكر أنّ "دي تي سي إل" هي شركة مختصة في العدسات اللاصقة، وهي تقوم بتزويد عدسات تتمتع بخاصية النفاذ ومنها علامة "روز كي" لعلاج القرنية المخروطية والقرنية غير الطبيعية. هذا وتوزّع الشركة أيضاً العدسات التي تحمل علامة "مينيكون" ومنتجات الرعاية بالعدسات اللاصقة في المملكة المتحدة وإيرلندا.
وقال توشيو ماتسوشيما، المدير التنفيذي لشركة "مينيكون" ورئيس "مينيكون" القابضة، وهي شركة قابضة في هولندا: "ستواصل علامة ’ديفيد توماس‘ بكونها في أيادٍ أمينة مع انضمام جراهام وكيفين، والذي سيساعدنا على دعم موقع شركتنا في أسواق العدسات اللاصقة".
أمّا المديرين الجدد في "إن كي إل"، فهما مدير التسويق والمبيعات السابق بيتر نيجهويس، ورئيس الأبحاث والتطوير السابق بارت فان دير ليندن، والذان سيحلان محل المدير السابق هينك فان بروجن. هذا وتصنّع شركة "إن كي إل" برمجيات "إيزي فيت" لقياس العدسات للطوبوغرافيين، وعدسات "مينيكون زي نايت" للعلاج الأورثوكيراتولوجي. كما تقوم بتوزيع المنتجات التي تحمل علامة "مينيكون" لا سيّما في هولندا وبلجيكا.
وأضاف ماتسوشيما: "ستواصل ’إن كي إل‘ مساهمتها في تشجيع الأبحاث والتطوير في مجموعة ’مينيكون‘ تحت إدارة كل من بيتر وبارت".
هذا وسيعمل المديرون في "دي تي سي إل"  و"إن كي إل" مباشرةً تحت إدارة ماتسوشيما، حيث سيقدمون خبرة غنية من شأنها المساهمة إلى حدّ كبير في النجاح التجاري المتواصل الذي تحققه "مينيكون" حول العالم.
لمحة عن "مينيكون" المحدودة
تتخذ "مينيكون" من ناجويا في اليابان مركزاً لها، ولها ممثلين عنها في أكثر من 80 بلد، وهي شركة عالمية متخصصة في مجال العدسات اللاصقة، من الألف إلى الياء، بدءاً من تطوير المواد وتصميم العدسات إلى تصنيع العدسات ومحاليل العناية بها. وتقدّم "مينيكون" محفظة متوسعة من العدسات المبتكرة والتغليف، والمنتجات ذات الصلة بها والتي من شانها رفع مستوى الراحة والرضا لدى المستخدم. وتعتبر الشركة المنتج الأكبر عالمياً للعدسات اللاصقة التي تتمتع بخاصية النفاذ.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"ويبير شاندويك"
جيفري جيلبرت، هاتف: 7323-5427-3-81+
النائب الأول للرئيس
البريد الإلكتروني: jdgilbert@webershandwick.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5590/ar

No comments:

Post a Comment