Saturday, June 16, 2012

تقرير أوفوم حول بائعي إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة يصنف سيجيديم لإدارة العلاقات في مركز ريادي في السوق


باريس - يوم الخَمِيس 14 يونيو 2012 [ME NewsWire]
الإشادة بـ"سيجيديم لإدارة العلاقات" بوصفها الشركة الأفضل من نوعها بفضل قابلية استخدام حلولها، وحلّها الرائد في التنقلية، ونطاق تقنياتها، والخدمات والدعم عبر قنوات متعددة
(بزنيس واير): اختيرت شركة "سيجيديم لإدارة العلاقات" كشركةرائدة في السوق وذلك في تقرير حديث عن إدارة علاقات العملاء في مجال الأدوية بعنوان "مصفوفة قرار’أوفوم‘: اختيار بائع إدارة علاقات العملاء في قطاع علوم الحياة". ويقدم هذا التقرير تقييماً معمّقاً لشركات علوم الحياة عن أهم بائعي إدارة علاقات العملاء في مجال الأدوية وذلك من حيث أثرهم على السوق والتزامهم بالتقنيات المبتكرة ودعمهم للتطورات المستقبلية في السوق. ويقيس تقرير "مصفوفة قرار أوفوم" مدى الفعالية التي يعكس بها بائعو إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة تحديات القطاع الجديدة في حلولهم. ويشيد التقرير بأبرز مزوّدي الحلول التي تمكِّن الشركات من خلال التطويرات الأكثر قوة في تقنيات الجيل التالي عبر طرق النشر والتنقلية وقنوات الاتصال.
تشجيع ريادة"سيجيديم لإدارة العلاقات" عبر مجاراة نموذج أعمال علوم الحياة والتطورات الرقمية
حصلت "سيجيديم" على أعلى النقاط في فئات تقييم التقنيات وتطور السوق وأثرها على السوق؛ فضلاً عن قابلية استخدام حلولها، وتنقليتها، والدعم عبر قنوات متعددة وخيارات النشر وخدماتها الممتدة.
وقال آندرو بروسنان، المحلّل الأول في قسم التقنية الدوائية في "أوفوم": "تُعتبر ’سيجيديم‘ بائعاً رائداً في سوق علوم الحياة وتملك الخبرة والموارد الكفيلة بتطوير حلولها لتتماشى مع الساحة التجارية المتقلبة في قطاع الأدوية. وينمّ إدراك الشركة لتدهور فعالية القنوات التقليدية وتسلّم القنوات الرقمية للقيادة تدريجياً عن قدرتها على التفكير السبّاق".
هذا وحقّقت "سيجيديم" أعلى مجموع نقاط عن تطبيقها الخاص بجهاز "آي باد"، "موبايل إنتليجنس تاتش"، الذي يقدم واجهة سهلة الاستخدام مع قوائم منسدلة لتسجيل بيانات ما بعد الاتصال، ومزايا التسويق ذي الاتجاهين وتسجيل الإمضاء. ويدمج حلّ "آي باد" بين قواعد بيانات ممارسي الرعاية الصحية وتلك الخاصة بالعملاء وبين تحديد المواقع الجغرافية وذلك لتمكين وكلاء البيع من خلال معلومات عن المواقع بهدف زيادة التفاعلات إلى أقصى حد.
وقال لوران لابرون، الرئيس التنفيذي لـ"سيجيديم لإدارة العلاقات": "في عصر يدّعي فيه المنافسون تقديم القيمة الفائقة، جاء تصنيف ريادة ’سيجيديم لإدارة العلاقات‘ في مجال إدارة علاقات علوم الحياة من قبل ’أوفوم‘ كتأكيد من طرف ثالث على القيمة التي يتمتع بها عملاؤنا. فقد حقّقنا مجموع نقاط عالٍ في أهمّ أوجه إدارة علاقات العملاء ألا وهي البرنامج الخاص بجهاز ’آي باد‘ والدعم العالمي وتقنيات الجيل التالي لدعم النمو".
وأخيراً، حقّقت "سيجيديم" علامات عالية لالتزامها المثبت بتقنيات الجيل التالي إذ تقدّم نماذج تسليم متنوّعة ومراكز بيانات مختلفة حول العالم وأثراً عالمياً واسعاً. وتمت الإشادة أيضاً بالشركة لتقديمها مجموعة حلول لإدارة علاقات العملاء وإدارة بيانات العملاء والتوافق التنظيمي وخدمات الدعم وخدمات التسويق والتحليلات. للاطلاع على التقرير بأكمله، الرجاء النقر هنا.
نبذة عن "سيجيديم لإدارة العلاقات":
تُعتبر "سيجيديم لإدارة العلاقات"شركة رائدة في تقديم حلول إدارة علاقات العملاء في مجال علوم الحياة. وقد أنشئت بشكل خاص لعلوم الحياة، فحلول الشركة المبتكرة تشمل فهماً تامًّا للاتجاهات المحلية والإقليمية والعالمية. وتساعد "سيجيديم لإدارة العلاقات" أكثر من 200 ألف مستخدم في بعض من أكثر شركات العالم ابتكاراً على التفوق على تحديات السوق. وفضلاً عن إدارة العلاقات، تقدّم "سيجيديم لإدارة العلاقات"حلول التسويق واستمثال المعلومات والتوافق التنظيمي في أكثر من 80 بلداً. والجدير بالذكر أنّ "سيجيديم" لإدارة العلاقات هي شركة تابعة لمجموعة "سيجيديم" المغفلة ومقرها في فرنسا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.cegedim.com/rm. ويمكنكم متابعة الشركة على موقعيْ "لينكد إن" و"تويتر"  
نبذة عن "سيجيديم:
تأسست شركة "سيجيديم" في عام 1969، وهي شركة تكنولوجيا وخدمات عالمية متخصّصة في مجال الرعاية الصحية. وتزوّد "سيجيديم" الخدمات والأدوات التكنولوجية والبرجميات المختصّة وخدمات إدارة تدفّق البيانات وقواعد البيانات. وتقدّم هذه العروض إجمالاً إلى قطاعات الرعاية الصحية وشركات علوم الحياة والمختصّين في الرعاية الصحية وشركات التأمين. وعلاوة على أنّها الاولى عالميًّا في علوم حياة "إدارة علاقات العملاء"، إنّها من الشركات الرائدة في تقديم بيانات استراتيجية عن قطاع الرعاية الصحية. وتوظّف "سيجيديم" 8200 شخص في أكثر من 80 دولة وبلغت عائداتها 911 مليون يورو في عام 2011. والجدير بالذكر أنّ شركة "سيجيديم" المغفلة مدرجة في باريس (في بورصة "يورونكست" تحت الرمزEURONEXT: CGM).
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.cegedim.com

Contacts


"سيجيديم لإدارة العلاقات"
درو بوستوس
الهاتف: 2451 443 (908) 1+
البريد الإلكتروني:drew.bustos@cegedim.com


العلاقات الإعلامية
"سيجيديم"
أود باليديير
الهاتف: 81 68 09 49 1(0) 33+
البريد الإلكتروني:aude.balleydier@cegedim.fr




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5589/ar

No comments:

Post a Comment