Saturday, June 16, 2012

كي سي آي تعلن عن حصول نظام في إيه سي لإدارة الجروح المغلقة على ترخيص 510 كي من منظّمة الغذاء والدواء الأمريكية


الترخيص الجديد يوفر للجرّاحين مرونة أكبر لإدارة الجروح الجراحية المغلقة

سان أنطونيو - يوم الجُمْعَة 15 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "كايناتيك كونسبتس"اليوم أنّها حصلت على ترخيص "510 كي" من منظّمة الغذاء والدواء الأمريكية لتسويق نظام العلاج "فاكيوم أسيستد كلوجر" الذي ابتكرته الشركة المعروف باختصار "في إيه سي" لإدارة الجروح الجراحية المغلقة.
وقال الدكتور رون سيلفرمان، الرئيس التنفيذي للشؤون الطبية في شركة "كي سي آي": "ستسمح هذه الرخصة الجديدة لعددٍ أكبر من الجرّاحين بتزويد مرضاهم بالمزايا المعروفة التي يقدّمها نظام علاج ’في إيه سي‘ لإدارة الجروح الجراحية المغلقة".
ومن جهته، قال الدكتور ديفيندر سينج، البروفسور المساعد في قسم الجراحة التجميلية في جامعة ماريلاند: "يُعتبر علاج ’في إيه سي‘على الجروح الجراحية المغلقة تقنيةً قوية ومبتكرة وميسورة الكلفة ساعدت الكثير من المرضى على الشفاء لا سيّما أولئك الذين خضعوا إلى عمليات اشتملت على جروح فائقة الخطورة. إنني أستخدم ضمادات الضغط السلبي في كل عمليات إعادة بناء جدار البطن وترقيع الجروح القصّية، ولاحظت تحسّنات في نتائج الجروح. لقد غيّر نظام علاج ’في إيه سي‘ من أسلوب عملي إلى الأبد ونحو الأفضل".
وأجرى الجرّاحون من مختلف الاختصاصات منذ عام 2006، دراسات سريرية تظهر مزايا إدارة الجروح الجراحية بعد العملية عبر استخدام نظام علاج "في إيه سي". وفي تلك الفترة، أُجريت عشر دراسات نشرها الجرّاحون وتمثّل اختصاصات وأنواع جروح متعددة، منها إعادة بناء جدار البطن وجراحة القدم والكاحل وجراحات الصدمات وإغلاق جروح البطن وجراحة القلب والصدر. وأظهرت هذه الدراسات أنّ نظام علاج "في إيه سي"يُرفق مع نتائج سريرية أفضل.
وكانت شركة "كي سي آي" قد طرحت أيضاً في عام 2012 نظام إدارة الجروح "بريفينا"، وهو نظام علاج محمول يستخدم لمرة واحدة صُمّم خصّيصاً لإدارة الجروح الجراحية المغلقة التي تصل إلى 8 بوصات، والمؤلّف من ضمادات "بيل آند بلايس" ووحدة علاج مبرمجة مسبقاً تقدّم علاجاً يمتد لسبعة أيام، وبضغط سلبي مضبوط على 125 ملم زئبقي.
وسيسمح هذا الترخيص الجديد لنظام علاج "في إيه سي"  للجرّاحين بعلاج الجروح الطويلة عبر تعديل الضمادات كما يجب. وهذا يزيد من مزايا الضغط السلبي لإدارة الجروح الجراحية المغلقة ليشمل نطاقاً أوسع من الجروح الجراحية، ويسمح لمرضى أكثر حول العالم من الاستفادة من هذا العلاج.
ويسرّ شركة "كي سي آي" أن تعلن اليوم عن إضافة هذه الرخصة الجديدة إلى نظام علاج "في إيه سي"، لتقدّم مرونة أكبر للجرّاحين عند إدارة الجروح الجراحية.
نبذة عن "كي سي آي"
تُعتبر شركة "كايناتيك كونسبتس"، شركة رائدة عالميّاً في مجال التقنية الطبية ومكرسة لاكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات ومنتجات فائقة التطور لأسواق العناية بالجروح وأنظمة الدعم العلاجي. وتتخذ الشركة من سان أنطونيو في تكساس مقراً رئيسياً لها، وقد طوَّرت بشكل كبير علم شفاء الجروح على مدى فترة أكثر من ثلاثة عقود. كما يمكن تتبع نجاح "كاي سي آي" في تاريخها العريق في الابتكار وشغفها لتحقيق تحسن كبير في نتائج العلاج وخفض التكاليف للمرضى حول العالم. وقد أحدثت تقنيات "كي سي آي" الخاصة بالضغط السلبي ثورة في طريقة معالجة مختلف أنواع الجروح، فنظام "في إيه سي ثيرابي سيستم" استُخدم لعلاج أكثر من 6 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كي سي آي"
الاتصالات المؤسسية
مايك بارجر
هاتف: 2102556824
البريد الإلكتروني: mike.barger@kci1.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5595/ar

 

No comments:

Post a Comment