Tuesday, June 19, 2012

إنترفال زيرو تبرم إتفاق شراكة مع أكونتيس المتخصصة في أنظمة إيثركات


وولثام، ماساشوستس ووينجارتن، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 19 يونيو 2012 [ME NewsWire]
يقوم نظام "آر تي إكس" المقدم من قبل "إنترفال زيرو" بتحويل "ويندوز" إلى نظام تشغيل في الوقت الفعلي "آر تي أو إس"
(بزنيس واير): أعلنت شركة "إنترفال زيرو"التي يقوم برنامجها "آر تي إكس" بتحويل نظام التشغيل "مايكروسوفت ويندوز" إلى نظام تشغيل في الوقت الفعلي ("آر تي أو إس")، اليوم عن إبرامها لشراكة مع "أكونتيس تكنولوجيز جي إم بي إتش" المتخصصة في مجال أنظمة التحكم بالأتمتة "إيثركات"، وصرحت بأن الشراكة المبرمة ستشتمل على نظام "إيثركات ماستر" المقدم من قبل "أكونتيس" في إطار منتج سيطلق بالتزامن مع إصدارات "آر تي إكس 2012" مطلع الشهر المقبل.
وكانت "إنترفال زيرو" قد كشفت في وقت سابق من العام الجاري عن استراتيجية لتوسيع نطاق حلولها من خلال منصة "آر تي إكس" لنظام التشغيل في الوقت الفعلي متكاملة عمودياً وتجمع بين التقنيات الموثوقة التي أثبتت فعاليتها، والتقنيات الجديدة المبتكرة من أجل تقديم ابتكارات غير مسبوقة من حيث الكلفة والأداء في الأسواق التي تتطلب قدرات صارمة ومؤكدة في الوقت الفعلي من أجل التطبيقات عالية الدقة وفائقة الأداء.
وقال جيفري هيبارد، الرئيس التنفيذي لشركة "إنترفال زيرو" في معرض تعليقه على الموضوع: "سيلاحظ مصنعو المعدات الأصيلة والمستخدمون النهائيون بعد إضافة ’إيثركات ماستر‘ من ’أكونتيس‘ إلى منصتنا تحسناً ملموساً على صعيد الكلفة والأداء وسرعة الطرح في السوق، وإمكانية توسيع النطاق فضلا عن المنافع الأمنية الأخرى".
وأضاف: "تساهم هذه الشراكة في تقريبنا من هدفنا الرامي إلى جعل منصة ’آر تي إكس‘ لنظام التشغيل في الوقت الفعلي حلاً متكاملاً وفي الوقت الفعلي مع تطبيقات وبرامج تشغيل خضعت للاختبار والتأهيل المسبق، والتي تعمل كلها معاً في بيئة تطوير واحدة متكاملة. ويعتبر عرض منتج يجمع بين ’آر تي إكس 2012‘ مع ’إيثركات ماستر‘ من ’أكونتيس‘ الذي أثبت فعاليته، أمراً مناسباً لهذه الاستراتيجية".
وتجدر الإشارة إلى أن "إيثركات" ("إيثرنت فور كونترول أوتومايشن تكنولوجي") هي نظام شبكة تحكم قائم على الإنترنت مفتوح يتمتع بالأداء العالي ويجعل تقنيات الإنترنت متوفرة على مستويات وحدات الإدخال والإخراج "آي/أو". ويمكن للمتحكم مع "إيثركات" تحديث عملية إدخال وإخراج المعلومات في الوقت الذي تكون هناك فيه حاجة إلى البيانات، الأمر الذي يقدم أداءً لم يكن متوافراً في السابق إلا ضمن نظام "سيرفو" مع معالجات "دي إس بي" للإشارات الرقمية.
هذا وتحظى "أكونتيس" التي نظمت دورات تدريبية معمقة في "إنترفال زيرو" في وقت سابق من العام الجاري، بمكانة مرموقة كشركة متخصصة كفؤوة للغاية في مجال أنظمة "إيثركات". ولقد أدركت الشركة قدرة تكنولوجيا "إيثركات" في وقت مبكر حيث بدأت تطوير "إيثركات ماستر" في عام 2004. وانطلاقاً من كونها عضو في مجوعة "إيثركات تكنولوجي جروب" التي تحدد المعايير في هذا المجال، فإن لشركة "أكونتيس" حضور في مجالات تطوير أحدث تقنيات "إيثركات"، حيث تقوم العديد من الشركات المعروفة في سوق الأتمتة الصناعية باستخدام منتجها "ماستر".
من جهته أشار ستيفان زينتجراف، مالك شركة "أكونتيس" إلى أن "إيثركات ماستر" خضع لتحسين خاص بالبيئات الموازية متعددة المعالجات من أجل ضمان الحد الأدنى من وقت الانتظار والخلل في الاستقبال لدى العمل على منصة "آر تي إكس 2012" المقدمة من قبل "إنترفال زيرو". وقال في هذا الإطار: "سيؤدي الجمع بين ’ماستر‘ الخاص بنا مع ’آر تي إكس 2012‘ كمنتج واحد إلى تسريع اعتماد تقنياتنا مجتمعة التي أثبتت كلاها أنها تقدم منافع جمة من حيث الأداء والإنتاجية في أنظمة التحكم بالأتمتة".
وكانت "أكونتيس" قد أطلقت "إيثركات ماستر" لكل من "آر تي إكس 2009" و"آر تي إكس 8.1" من "إنترفال زيرو"، حيث يتم بيع هذه المنتجات بصورة مستقلة.
وأوضح هيبارد أن الشراكات الإضافية مع أطراف ثالثة مزودة للتكنولوجيا المزمع إبرامها خلال العام المقبل ستضيف عمقاً إلى منصة "آر تي إكس" لنظام التشغيل في الوقت الفعلي نذكر من ضمنها: نظام تشغيل "ويندوز"، و"آر تي إكس" متعدد المعالجات، و"مايكروسوفت فيجوال ستوديو"، ووحدات معالجة متعددة "إكس 86".
هذا تعتمد منصة "آر تي إكس" لنظام التشغيل في الوقت الفعلي على التطورات المتواصلة فيما يتعلق بـ:
  • الحاسبات التي تعمل على نظام تشغيل "ويندوز" القياسي، والتي تقدم إلى المستخدم تجربة استخدام "ويندوز" بما في ذلك ميزة اللمس المتعدد.
  • الأجهزة متعددة المعالجات "إكس 86" والمقدمة من قبل "إنتل" و"آيه إم دي" لتحسين أداة التطبيق وقابلية التوسع، وتلغي الحاجة إلى أجهزة الوقت الفعلي الخاصة مثل معالج "دي إس بي" للإشارات الرقمية، أو وحدات التحكّم الصغيرة متعددة النقاط "إم سي يو".
  • "آر تي إكس" لتحويل "ويندوز" إلى نظام تشغيل في الوقت الفعلي، مما يؤدي إلى إنتفاء الحاجة إلى نظام خاص للتشغيل في الوقت الفعلي، أو إلى أجهزة الوقت الفعلي، أو إلى قدرات المعالجة المتعددة المتماثلة "إس إم بي".
  • "إيثرنت" في الوقت الفعلي، "إيثركات" و"بروفي نت" من "أكونتيس" على سبيل المثال، وذلك من أجل دفع وتبسيط تطوير النظام وتعزيز الأمان.
  • "مايكروسوفت فيجوال ستوديو" لـوحدة تعريف واجهة "آي دي آو" المنفردة.
  • تطبيقات، واتصالات، ووحدات الإدخال والإخراج "آي/أو"، وقدرات تشغيلية لأطراف ثالثة لتعزيز قيمة المنصة.
ويقول هيبارد في هذا الإطار: "إننا نرى العديد من المقاربات لمعالجة احتياجات الوقت الفعلي والمؤكدة والتي يمكنها الإفادة من منصة ’آر تي إكس‘ لنظام التشغيل في الوقت الفعلي، نذكر منها الأنظمة التي تمتلك أنظمة تشغيل صلبة منفصلة في الوقت الفعلي على أجهزة متخصصة أو افتراضية، وتلك التي تعمل أيضاً على نظام تشغيل ’ويندوز‘ لأغراض عامة، والأنظمة التي تعتمد بشكل زائد على أجهزة حقيقية مثل معالج ’دي إس بي‘ للإشارات الرقمية، أو وحدات تحكّم متعددة النقاط ’إم سي يو‘، حيث تسفر هذا المقاربات عن زيادة الكلفة، والحد من الأداء، أو تتسبب بتأخير التطوير".
هذا وتقوم منصة "آر تي إكس" لنظام التشغيل في الوقت الفعلي بمعالجة هذه التحديات بحسب ما أفاد هيبارد.
"إنترفال زيرو" هي الشريك الذهبي لشركة "مايكروسوفت"، وكانت قد حازت على جائزة أفضل شريك لشركة "ويندوز" في أعوام 2009 و2010 و2011. وهي عضو في تحالف "إنتل إمبادد ألاينس" كما يوجد قسم مخصص لقيمة "آر تي إكس" في معالجة الإشارة الرقمية على الموقع الإلكتروني لشركة "إنتل".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إنترفال زيرو"
براين كارتر
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات الإستراتيجية
508-277-7570
البريد الإلكتروني: brian.carter@intervalzero.com
الموقع الإلكتروني: www.intervalzero.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5617/ar

No comments:

Post a Comment