Tuesday, June 19, 2012

أو ثري بي نتويركس وأمرتور كوربوريشن تلتزمان بتزويد بروناي والعملاء الإقليميين بالإنترنت عالي السرعة بالتعاون مع داتاستريم تكنولوجي


جيرسي، جزر القنال وسنغافورة - يوم الثُّلَاثاء 19 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم "أو ثري بي نتويركس" عن اتفاقية تمتد على عدة سنوات وتقدر بملايين الدولارات، مع شركة "أمرتور كوربوريشن" التي يقع مقرها الرئيسي في بروناي، تنص على توفير إنترنت خاص عالي السرعة عبر الأقمار الصناعية للعديد من القطاعات، مع تركيز خاص على الأنشطة المتعلقة بالنفط والغاز في بروناي دار السلام، إضافةً إلى عملاء إقليميين آخرين، وذلك من خلال تحالف عمل استراتيجي مع "داتا ستريم تكنولوجي" ("دي إس تي")، المزود الرائد لخدمات الاتصالات الجوالة. وسيتم نشر حزمة "أو ثري بي" وحيدة لتغطي 200 بئر نفط وخدمات أخرى تستخدم حالياً أنظمة الموجات الصغرية (المايكرويف) أو أنظمة الأقمار الصناعية التقليدية المكلفة في بروناي دار السلام ومحيطها.
وبصفتها شركة مبتكرة للتقنية، ستكون "أمرتور" قادرة على تزويد عملائها، الذي يضمون جميع مشغلي النفط والغاز ومزودي الخدمات في بروناي دار السلام إضافةً إلى المشغلين الإقليميين، بخدمات الإنترنت الخاص عالي السرعة والصوت عبر بروتوكول الإنترنت. إضافةً إلى ذلك، ستكون "أمرتور" أول شركة محلية في بروناي تغامر بنجاح بدخول مشروع مختص بتقنيات نظام "إنتيجريتد إنتيليجنت سمارت ويل سيستم" ("آي آي إس دبليو") للآبار الذكية، حيث تختص هذه التقنيات بقياسات ضغط الحفرة والحرارة المنتشرة. وبما أن منصات الحفر وشركات تزويد الخدمات في بروناي تستخدم تطبيقات مؤسسية وآلية متقدمة، فإنها ستنتج حجوماً كبيرة من البيانات التي تحتاج إلى المعالجة في الوقت الفعلي، كما أنها ستحتاج إلى آلية فعالة لنقل هذه البيانات. وتعتبر خدمات اتصال "أو ثري بي" حلاً مثالياً لتلبية هذه المتطلبات.
وفي هذا الصدد، قال المقدم (ب) محمد يعقوب، المؤسس والمدير الإداري لشركة "أمرتور كوربوريشن": "إننا فخورون ومسرورون بأن نكون أحد عملاء ’أو ثري بي‘ ونتطلع قدماً لتحقيق العديد من الأشياء العظيمة معاً في المنطقة. وستمكننا هذه الاتفاقية مع ’أو ثري بي‘ من دعم تقنيات النفط والغاز التي نملكها لنقدم المزيد عبر توفير إنترنت عالي السرعة لمنصات الحفر الخاصة بالنفط والغاز والخدمات الأخرى المرتبطة بها والتي تدعم عملياتها اليومية في بروناي دار السلام والمياه الإقليمية التابعة لها. ويشكل هذا المشروع إنجازاً هاماً يعزز من دعم ’أمرتور‘ لحكومة جلالة السلطان في بناء الأمة وتحقيق رؤية 2035".
من جانبه، قال ستيف كولار، الرئيس التنفيذي لـ"أو ثري بي نتويركس": "يسعدنا أن نعلن ’أمرتور‘ كثاني عميل لنا في قطاع النفط والغاز، الذي يمثل سوقاً ينمو ويثير اهتمامنا بشكل كبير. وإننا نتطلع لنشهد خدمات الاتصالات التي نوفرها وقد أخذت موقعها على متن العديد من منصات النفط والغاز. وستتمكن ’أمرتور‘ من خلال اتصالات ’أو ثري بي‘ عبر الأقمار الصناعية، من الاستمرار في تصدر درب الابتكارات التقنية في بروناي دار السلام واكتساب المزيد من الشهرة كشركة توفر أنظمة لا تتوافر حالياً بسبب الافتقار إلى الإنترنت عالي السرعة".
لمحة عن "أو ثري بي نتويركس"
تعتبر شركة "أو ثري بي نتويركس" مزوداً عالمياً لخدمات الأقمار الصناعية تشرف على بناء شبكات أقمار صناعية من الجيل التالي لصالح مشغلات الاتصالات وخدمات الإنترنت والشركات والحكومات في الأسواق الناشئة. سيجمع نظام "أو ثري بي" بين قدرة الوصول العالمي للأقمار الصناعية وسرعة شبكة الألياف البصرية ليزود مليارات العملاء والشركاء في ما يقارب 180 دولة بخدمات اتصالات الإنترنت والجوال بكلفةٍ منخفضة وسرعةٍ عالية وزمن انتظار قليل. أما مستثمرو "أو ثري بي نتويركس" فهم: "إس إي إس" و"جوجل" و"ليبرتي جلوبال" و"إتش إس بي سي برينسيبال إنفستمنتس" و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز" و"آلين آند كومباني" و"ديفيلوبمنت بانك أوف ساذرن أفريكا" و"سوفينا" و"ساتيا كابيتال" و"لوكسيمبارت". تتخذ الشركة من سانت جون، جيرسي، جزر القنال مقراً رئيساً لها.
لمحة عن "أمرتور كوربوريشن"
تأسست شركة "أمرتور كوربوريشن" عام 1996، وفي الثاني من ديسمبر عام 1998، اندمجت لتصبح مملوكة بشكل كامل من قبل رواد الأعمال البوميبوترا (السكان الأصليين) في بروناي. ويتمثل هدف "أمرتور" الأساسي في توفير حلول خدمات متكاملة مع التركيز بشكل أساسي على تشجيع التقنيات الرائدة التي أدت إلى ابتكار أول جهاز ربط "زون 1" في قطاع النفط والغاز في العالم، كما قادنا هذا التركيز إلى تحقيق نمو ناجح لـ"أمرتور" بحيث أصبحت قادرة على توفير العديد من المنتجات والخدمات.
وتعتبر "أمرتور" أول شركة محلية تغامر بدخول مشاريع متعلقة بتقنيات نظام الآبار الذكية الذي حاز على موافقة مجموعة كبرى مختصة بتقنيات النفط والغاز. وتتمثل مصلحة "أمرتور" الوطنية في توسيع قاعدة الخبرات والمهارات الوطنية، والأهم من هذا كله نقل التقنيات المتقدمة للإسهام في بناء البلاد، بروناي دار السلام. ويكمن عامل القوة الرئيسي الذي يوجه "أمرتور" ويدعمها، في خبرتها المحلية والدولية الجماعية والمتماسكة. ولطالما تجسدت قيم "أمرتور" الجوهرية في دعم وتعزيز العملاء والموارد البشرية باعتبارها أكثر الأصول قيمة، كما تلتزم الشركة إلى أبعد الحدود، بتوفير القيمة والرضا للعملاء إلى جانب تقديمها حلولاً وأنظمة تتمتع بجودة عالية وترتكز على النتائج.
###
تم نشر هذا البيان الصحفي لأغراض إعلامية فقط، ولا يمثل عرضاً لبيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية. ولا يمكن عرض أو بيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة بصورة غيابية أو أن يتم إعفاؤها من التسجيل. ويجب أن يتم إجراء أي طرح عام للأوراق المالية في الولايات المتحدة عن طريق نشرة يمكنكم الحصول عليها من المُصدِر، والتي يجب أن تحتوي على معلومات مفصلة حول المُصدِر والإدارة إلى جانب البيانات المالية. ولا تنوي الشركة تسجيل أي جزء من الطرح الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts


"أو ثري بي نتويركس"
لويزا سورينتينو
نائب الرئيس لشؤون اتصالات التسويق
0031629508524
البريد الإلكتروني: luisa.sorrentino@o3bnetworks.com
الموقع الإلكتروني: www.o3bnetworks.com


"أمرتور"
محمد إسحاق معِزّ
نائب المدير لخدمات الإدارة
البريد الإلكتروني: iszzaq.ddms@amrtur.net


الدكتور فيلاس كوينكار
مدير خدمات العمليات الميدانية
البريد الإلكتروني: vilas.gm@amrtur.net
الموقع الإلكتروني: www.amrtur.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5618/ar

No comments:

Post a Comment