Monday, June 18, 2012

أو ثري بي نتووركس تكشف عن حل جديد للاتصالات الخاصة بسفن الرحلات البحرية


جيرسي، جزر القنال - يوم الإثنين 18 يونيو 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): انطلاقاً من التزامها بتوفير الاتصالات السريعة وبأسعار معقولة في كلّ مكان حول العالم، فقد أطلقت شركة "أو ثري بي نتووركس" اليوم "أو ثري بي ماريتايم" الذي يعتبر أول حل من نوعه لاتصالات النطاق العريض قادر على تزويد ضيوف وطواقم سفن الرحلات البحرية بخدمات إنترنت أفضل بمائة مرة من الإنترنت العادي المستخدم خلال الرحلات البحرية.
وستتمكن مشغلات سفن الرحلات البحرية المبتكرة من تعزيز رضا الضيوف بشكل كبير من خلال اتصالات النطاق العريض السريعة وميسورة الكفلة، حيث سيقوم حل "أو ثري بي ماريتايم" من خلال أدائه الثوري الفريد الذي لا يمكن لأي حل آخر حالي أو مستقبلي مضاهاته، بتوفير حزمة بمعدل نقل للبيانات يفوق 500 ميجا بت في الثانية للسفينة الواحدة.
هذا ولن تعاني بعد اليوم مشغلات سفن الرحلات البحرية، التي تواجه منافسة متزايدة من قبل المنتجعات الشاطئية الفاخرة، من الأداء المنخفض الذي تتميز به الاتصالات البحرية الحالية. حيث يمكن للضيوف التصفح وتحميل البيانات والعمل ومشاهدة الفيديو والتحدث بالطريقة ذاتها التي يتبعونها على اليابسة، الأمر الذي يكشف أمام مشغلات السفن فرصاً جديدة لتحقيق الأرباح، ويعزز الخدمة المتميزة من كل نواحي تجربة سفن الرحلات البحرية. 
وقال جون فيني، الرئيس التنفيذي التجاري في "أو ثري بي" في هذا السياق: "لقد كان السفر إلى أعالي البحار بالنسبة لكل من ضيوف وطواقم سفن الرحلات البحرية في السابق يعني نسيان خدمات النطاق العريض عالية السرعة. إلا أن هذا التقليد الذي لازم السفر عبر المحيطات سيتحول بفضل ’أو ثري بي ماريتايم‘ إلى شيء من الماضي وذلك نتيجة للاتصالات التي تضاهي في سرعتها اتصالات الألياف البصرية، والتي توفر نفاذاً للإنترنت بجودة عالية مماثلة وتجربة اتصال عبر النطاق العريض في البحر تشابه تلك التي اعتاد عليها الضيوف في منازلهم".
وباعتباره الحل البحري الوحيد الذي ينشر حزم اتصال موجهة مخصصة، سيقوم "أو ثري بي ماريتايم" بمتابعة مسار السفينة باستمرار بحيث يقوم بتحسين أداء الاتصالات المقدم إلى الضيوف على متنها، وأما في عالم اليخوت الضخمة والعملاقة الذي يتمتع بالتنافسية فإن "أو ثري بي ماريتايم" هو الحل الوحيد الذي سيقدم طيفاً واسعاً من الفوائد التي ستحل بالتأكيد محل الحلول الحالية المعتمدة على الأقمار الصناعية، وتقدم "أو ثري بي" من خلال حلها الذي يتمتع بنقاء الصوت وزمن انتظار بنحو 65 ميلي ثانية، جودة صوت لا مثيل لها.
وابتداءً من مشغلات سفن الرحلات البحرية وانتهاءً باليخوت الضخمة، ومن تجربة الضيوف ووصولاً إلى راحة طاقم السفينة، فإن حل "أو ثري بي ماريتايم" سيقوم بإعادة رسم معالم الاتصالات البحرية، هذا ويفصلنا عن موعد إطلاقه أقل من عام.
لمحة حول شركة "أو ثري بي نتووركس"
تعتبر شركة "أو ثري بي نتووركس" مزوداً عالمياً لخدمات الأقمار الصناعية تشرف على بناء شبكات أقمار صناعية من الجيل التالي ذات الصلة بمشغلات الاتصالات وخدمات الإنترنت والشركات والحكومات في الأسواق الناشئة. سيجمع نظام "أو ثري بي" القدرة على الوصول إلى الأقمار الصناعية وسرعة الشبكات البصرية التي تزود مليارات العملاء والشركاء في نحو 180 دولة بخدمات اتصالات الإنترنت والجوال ذات كلفةٍ منخفضة وسرعةٍ عالية وزمن انتظار قليل. يضم مستثمرو "أو ثري بي نتووركس" كلاً من "إس إي إس" و"جوجل" و"ليبرتي جلوبال" و"إتش إس بي سي برينسيبال إنفستمنتس" و"نورثبريدج فينتشر بارتنرز" و"آلين آند كومباني" و"ديفيلوبمنت بانك أوف ساوثرن أفريكا" و"سوفينا" و"ساتيا كابيتال" و"لوكسيمبارت"، وتتخذ الشركة من سان جون، جيرسي، جزر القنال مقراً رئيساً لها.
تم نشر هذا البيان الصحفي لأغراض إعلامية بحتة، ولا يمثل عرضاً لبيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة الأمريكية. ولا يمكن عرض أو بيع الأوراق المالية في الولايات المتحدة بصورة غيابية أو أن يتم إعفاؤها من التسجيل. ويجب أن يتم إجراء أي طرح عام للأوراق المالية في الولايات المتحدة عن طريق نشرة يمكنكم الحصول عليها من المصدّر، والتي يجب أن تحتوي على معلومات مفصلة حول المصدّر والإدارة إلى جانب البيانات المالية. ولا تنوي الشركة تسجيل أي جزء من الطرح الحالي في الولايات المتحدة الأمريكية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أو ثري بي نتووركس"
لويزا سورينتينو
نائب الرئيس لشؤون اتصالات التسويق
0031 629508524
البريد الإلكتروني: luisa.sorrentino@o3bnetworks.com
الموقع الإلكتروني: www.o3bnetworks.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5599/ar

No comments:

Post a Comment