Monday, June 18, 2012

خبير في برامج القيادة يرى بأن المنظمات ذات مستويات المشاركة القيادية الأعلى تتمتع بمعدلات نمو أرباح للسهم الواحد أكثر بنحو 3.9 أضعاف نظيراتها


دبي تشهد إنطلاقة برنامج "ديب دايف ليدرشيب" الأمريكي للقيادة الذي تنظمه كلية "ويذرهيد" للإدارة في جامعة "كيس ويسترن ريسيرف" ومجموعة "سي سي إم" الاستشارية 

دبي، دولة الامارات العربية المتحدة: - يوم الإثنين 18 يونيو 2012 [ME NewsWire]
 ستحصل الشركات والمنظمات متعددة الجنسيات في جميع أنحاء الشرق الأوسط على فرصة فريدة لتعزيز مستوى الكفاءة التنظيمية وأداء القوى العاملة لديها من خلال المشاركة في برنامج التدريب التنفيذي الأمريكي "ديب دايف ليدرشيب". هذا وتقدم كلّ من مجموعة "سي سي إم" الاستشارية وكلية "ويذرهيد" للإدارة في جامعة "كيس ويسترن ريسيرف" برنامجاً تدريبياً ديناميكياً رفيع المستوى عبر لجنة من الخبراء من ذوي الخبرة الواسعة، حيث يوفر هذا المستوى من التدريب التنفيذي للشركات الفرصة لتحقيق نتائج مالية ملموسة سواء من خلال زيادة أرباحها للسهم الواحد أو تحسين أعمالها بالمجمل.
ويعلق الدكتور ديفيد كوبيريدير، أستاذ قسم "فيرمونت مينيرالز" في مجال ريادة الأعمال الاجتماعيةفي معرض تعليقه على البرنامج: "تشكل زيادة معدل نمو أرباح السهم الواحد هدفاً مغرياً للشركات التي تتطلع إلى تحقيق مستويات أعلى من كفاءة القوى العاملة لديها والناتج الإجمالي وذلك عبر التدريب التنفيذي". وأضاف: "إن المستويات العالية لمشاركة القيادة هي مبدأ ينص على وجوب تركيز القادة على نقاط قوة العملية بدلاً من محاولة التخفيف من وطأة نقاط الضعف، ولقد اتضح بأن هذه الاستراتيجية هي شديدة الفعالية ويمكن أن تؤدي إلى تحقيق عائدات كبيرة للشركة".
من جانبه قال الشريك الإداري لمجموعة "سي سي إم" الاستشارية في معرض تعليقه: "هذا البرنامج متوفر للقادة على امتداد جميع القطاعات، وسيكون محصوراً بـ50 متدرباً من المستويات التنفيذية والذين سيحصلون على تدريب وتعليم على المستوى القيادي لمدة عام كامل. وتشتمل المشاركة في برنامج ’ديب دايف ليدرشيب‘ على ميزة تنافسية، كما يحظى هذا الحدث برواج كبير لدى الشركات التي تسعى الى تعزيز قدرات مواردها البشرية نظراً للحصرية التي يتمتع بها".
هذا وستنطلق فعاليات هذا البرنامج التدريبي الذي تم تصميمه في الولايات المتحدة، في 24 من شهر سبتمبر المقبل، بمشاركة هيئة تدريس رفيعة المستوى تضم خبراء مخضرمين على الصعيد الدولي في مجالات اختصاصهم.
وتضم الهيئة التدريسية الرئيسية لهذا البرنامج كلاً من: الدكتور ريتشارد بوياتزيس، الأستاذ الجامعي المخضرم في قسم "إتش آر هورفيتز" للأعمال العائلية؛ والدكتور ديفيد كوبيريدير، أستاذ قسم "فيرمونت مينيرالز" في مجال ريادة الأعمال الاجتماعية؛ والدكتور ميلفن سميث الأستاذ الزميل ومدير التعليم التنفيذي في كلية السلوك التنظيمي.
وتجدر الإشارة إلى أنه تم تنظيم برنامج " ديب دايف ليدرشيب " مرتين في الولايات المتحدة الأمريكية ومرة واحدة في نيوزيلندا، ويعتبر برنامج دبي الأول في منطقة الشرق الأوسط.
وسيقام هذا البرنامج لتسعة أيام على مدى عام كامل وعلى ثلاث مراحل تمتد كل منها لثلاثة أيام كما يلي: 24-26 سبتمبر 2012، و28-30 يناير 2013، و27-29 مايو 2013 وذلك في فندق العنوان "أدريس هوتيل" في دبي مول. 

Contacts


مجموعة "سي سي إم" الاستشارية
إدوارد ماتي، الشريك الإداري
+971-4-447-2187
البريد الإلكتروني: edward@ccmconsultancy.com
الموقع الإلكتروني: www.cvent.com/d/xcq9m8





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5598/ar

 

No comments:

Post a Comment