Tuesday, March 1, 2022

ويمايد تكشف النقاب عن لعبة تجميع مكافآت جديدة ضمن لعبة إم آي آر 4

  أعلنت الشركة عن طرح لعبة تجميع شخصيات الرموز غير القابلة للاستبدال، MIRAGE.



سيول، كوريا الجنوبية -الاثنين 28 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]




(بزنيس واير) - كشفت "ويمايد" النقاب عن لعبة جديدة لتجميع شخصيات الرموز غير القابلة للاستبدال، MIRAGE، موسعة بذلك العوالم المتعددة للعبتها "إم آي آر 4" القتالية المتميزة لتقمص الأدوار متعددة اللاعبين على الإنترنت الشهيرة والتي تحظى بترحيب واسع.


هذا وتعدّ MIRAGE لعبة ثورية لتجميع المكافآت تجري أحداثها في عالم موازٍ منفصل عن لعبة "إم آي آر 4"، إنما لا تزال مترابطة مع المنظومة المدعومة من عملات Draco الرقمية. يستطيع اللاعبون إستخدام شخصيات الرموز غير القابلة للاستبدال خاصتهم من لعبة "إم آي آر 4" في عالم MIRAGE القائم على شبكة الإنترنت من أجل استخراج معادن "دارك ستيل" وSeptaria من العقد المتعددة في الوادي المخبأ Hidden Valley. وتقدم MIRAGE نهجاً جديداً لتجميع المكافآت، يستند إلى أساسيات الإدارة الكلية من خلال تطبيق عناصر اللعبة على شخصيات الرموز غير القابلة للاستبدال باعتبارها أصولاً قابلة للعب، وبالتالي توسيع نطاق النشاط الاقتصادي ضمن منظومة لعبة "إم آي آر 4".


سيحتاج اللاعبون إلى حساب محفظة "ويميكس واليت" (WEMIX Wallet) للمشاركة في اللعبة، كما يتعين عليهم إستخدام واحدة أو أكثر من شخصيات الرموز غير القابلة للاستبدال ضمن قائمةroster  MIRAGE خاصتهم. أما الأشخاص الذين لا يملكون حساباً في لعبة "إم آي آر 4"، فيمكنهم المشاركة من خلال تسجيل الدخول في محفظة "ويميكس واليت".


تجدر الإشارة إلى أن الدخول إلى الوادي المخبأHidden Valley  في لعبة MIRAGE يتطلب رمز Vigor، والذي يمكن الحصول عليه مقابل Hydra، وهي الرموز الخاصة بالألعاب في لعبة "إم آي آر 4". وهناك حد أقصى لعدد الشخصيات التي يمكن تجميعها في كل وادي مخبأ، وعندما يمتلىء الوادي المخبأ، يمكن للاعبين آخرين محاولة ’مهاجمة‘ أضعف شخصية من الرموز غير القابلة للاستبدال في الوادي. وفي حال نجاح الهجوم، يتم التخلي عن مجموعة شخصيات الرموز غير القابلة للاستبدال الأقل تصنيفاً، ويمكن اعتبار تلك الشخصية معرضة للإصابة، الأمر الذي يحول دون دخول هذه الشخصية المصابة مؤقتاً إلى الوادي المخبأ. يمكن تجميع ما يصل إلى خمس شخصيات للرموز غير القابلة للاستبدال في كل وادي مخبأ، وفي حال تم وضع أكثر من شخصيتين، عندئذ يتم منح مكافآت إضافية لهذا الطرف. 


ستواصل "ويمايد" تطوير أنظمة جديدة ومثيرة لتوسيع لعبة MIRAGE، العالم المتعدد ضمن لعبة "إم آي آر 4"، وبناء منظومة اللعب داخل الألعاب.   


المرجع


تقدم "ويمايد" منصة عالمية للتعاملات الرقمية "بلوك تشاين"، "ويميكس"، والتي يمكن بواسطتها تحويل الألعاب من مختلف الأنواع إلى ألعاب قائمة على تقنية التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". يتم حالياً خدمة الكثير من الألعاب عبر "ويميكس"، وهي تهدف إلى خدمة 100 لعبة تعتمد العملة الرمزية "ويميكس توكن" باعتبارها عملتها الأساسية قبل نهاية العام 2022.


الرابط لصفحة "إم آي آر 4" Mirage على موقع "يوتيوب": https://www.youtube.com/watch?v=m05v3jHvL6E


تتوافر الصور/الوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/52585669/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "ويمايد" المحدودة (مدرجة في بورصة "كوسداك" تحت الرمز 112040: KOSDAQ)


يونغهيون لي، مدير العلاقات العامة



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/ويمايد-تكشف-النقاب-عن-لعبة-تجميع-مكافآت-جديدة-ضمن-لعبة-إم-آي-آر-4/ar



البريد الالكتروني: yeonghyun@wemade.com


No comments:

Post a Comment