Thursday, March 31, 2022

ميدي-جلوب جروب تفتتح أبواب حرم إم جي حي، مختبر التدريب والاختبار الافتراضي الجديد

  

(بزنيس واير): افتتحت مجموعة "ميدي-جلوب جروب" مختبرها الخاص للتدريب والاختبار الافتراضي في مقرّها الرئيسي الواقع بمدينة أشمنوهل بألمانيا. ويحتوي حرم "ميدي-جلوب جروب" (حرم "إم جي جي") على أحدث المعدات التي تعتمد عليها الشركة لتوسيع دورها كشركة مُبتكرة رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية.


إذ سيتم مستقبلاً اختبار أفكار منتجات مُبتكرة للعملاء العالميين لمجموعة "ميدي-جلوب جروب" وتحسينها بمساعدة التكنولوجيا المخبرية التي تتحكم فيها تكنولوجيا المعلومات. وثمة مجالٌ آخر يضطلع بأهمية كبيرة في الحرم الجديد، ألا وهو التدريب الافتراضي على المنتجات للأطباء الذين سيحصلون على وصول خاص بهم إلى الحرم عبر شبكة الإنترنت، الأمر الذي سيسمح لهم بالتالي بالحصول على تدريب رقمي. كما تُستخدم المنشأة الجديدة في الندوات عبر شبكة الانترنت والدورات التدريبية الخارجية والداخلية.


وقال مارتين لينير، الرئيس التنفيذي لـ "ميدي-جلوب جروب"، في هذا السياق: "يُسلّط حرم ’إم جي جي‘ الضوء على الأهمية الاستراتيجية التي توليها ’ميدي-جلوب جروب‘ لإدارة الابتكار وتدريب العملاء والموظفين. إذ يُشكّل الحرم نوعاً من ’مختبر الحياة الواقعية‘ في التفاعل بين قسم التطوير لدينا والأطباء في طب المسالك البولية والجهاز الهضمي وأمراض الجهاز التنفسي حول العالم".


وكان أخصائي الجهاز الهضمي الرائد البروفيسور الدكتور أحمد ماديش، من مركز بيثانين لأمراض الجهاز الهضمي في فرانكفورت أم ماين بألمانيا، من بين أول الضيوف الحاضرين في حرم "إم جي جي". وأعرب عن حماسه تجاه الحرم الجديد قائلاً: "تتمحور العمليات الجراحية وعمليات التنظير الداخلي اليوم أكثر من أي وقت مضى حول التقنيات التي تحمي المريض قدر الإمكان أثناء الإجراء، أي بعيداً عن العمليات الكبرى ونحو الطب الباضع بأقل درجة. ولا يسعنا مواصلة تطوير هذه الإجراءات الملائمة للمرضى إلا بالتعاون عن كثب مع الشركات المصنعة للتكنولوجيا الطبية الرائدة من قبيل ’ميدي-جلوب جروب‘. وهذه هي الطريقة التي يقدّم فيها حرم ’إم جي جي‘ مساهمة مهمة وقيّمة للغاية".


لمحة عن "ميدي-جلوب جروب"


تُعدّ "ميدي-جلوب جروب" مجموعة مُبتكرة وسريعة النمو وذات توجه دولي تختصّ في التكنولوجيا الطبية في مجالات طب المسالك البولية والجهاز الهضمي وأمراض الرئة. تتخذ المجموعة من أشنموهل في بافاريا مقراً رئيسياً لها، على بعد حوالي 70 كيلومتراً جنوب ميونيخ. كما يعمل لديها نحو 670 موظفاً في كلّ من ألمانيا، وفرنسا، وجمهورية التشيك، والصين، والبرازيل، والنمسا. ويضمّ عملاء المجموعة عيادات جامعية، وعيادات متخصصة، ومنشآت طبية خاصة، ومتخصصين في أمراض الجهاز الهضمي والمسالك البولية وأمراض الرئة من حوالي 120 دولة حول العالم. ويتولّى الإدارة كلّ من المدراء الإداريين مارتن لينر (الرئيس التنفيذي)، وكريستيان كلاين (الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات)، والدكتور نيكولاس كونيغ (الرئيس التنفيذي للشؤون المالية)، ومارك جابلونوفسكي (الرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا والمعلومات). تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة انبثقت عن شركة "ميدي-جلوب" التي تأسست في الولايات المتحدة عام 1990. ومنذ ذلك الحين، نمت الشركة على مستوى العالم.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220328005455/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ميدي-جلوب جروب"


البريد الالكتروني: press@medi-globe.de


 


"براون كوميونيكيشنز"


ستيفاني براون


هاتف: 491712888214+


البريد الالكتروني: sb@brauncommunications.de

3 comments:

  1. This comment has been removed by the author.

    ReplyDelete
  2. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  3. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete