Wednesday, March 30, 2022

أوبكس تقدّم نظام إنفينيتي للاسترجاع والتخزين الآلي، الجيل التالي من تكنولوجيا أتمتة المستودعات لإيصال السلع إلى الأشخاص

 موريستاون، نيوجيرسي-الثلاثاء 29 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير)—أضافت شركة "أوبكس"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال توفير تكنولوجيا أتمتة المستودعات، حلاً مبتكراً رائداً في القطاع لإيصال السلع إلى الأشخاص إلى حافظة حلول أتمتة المستودعات الخاصة بها.

هذا ويجمع حل "إنفينيتي" بين كثافة التخزين، وقابلية التهيئة، والمرونة المنقطعة النظير لمواجهة التحديات الأكثر إلحاحاً في مجال أتمتة المستودعات والتي تواجهها الشركات العاملة في مجال الوفاء الجزئي، والتوزيع المتعدد القنوات، وتجديد المتاجر، والتجارة الإلكترونية.

وقال أليكس ستيفينز، رئيس حلول أتمتة المستودعات في شركة "أوبكس"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "ينصبّ تركيزنا على هندسة حلول جديدة ومثيرة من شأنها أن تلبّي احتياجات العملاء غير المُلبّاة والمتغيرة باستمرار". وأضاف: "يُعدّ حلّ ’إنفينيتي‘ الجيل التالي من تكنولوجيا إيصال السلع إلى الأشخاص والذي يستكمل بشكل مثالي المجموعة الحالية من منتجات حلول أتمتة المستودعات".

وتقوم التكنولوجيا المؤتمتة لإيصال السلع إلى الأشخاص بإيصال السلعة أو وحدة حفظ المخزون في الوقت المناسب للمُشغّل أو محطة العمل المناسبين، الأمر الذي يسهم في زيادة الإنتاجية والناتج واستخدام العمالة من خلال التخلص من الوقت الضائع.

كما تم تصميم حل "إنفينيتي" لإيصال السلع إلى الأشخاص، المدعوم من منصة برمجيات "كورتيكس" المملوكة لـ"أوبكس" والمُسجّلة بموجب براءة اختراع، لتحقيق أقصى قدر من المرونة وقابلية التوسع في كلّ من الإنتاجية والتخزين. وتشمل الفوائد الرئيسة تقليل العمالة مع زيادة الكفاءة وكثافة التخزين والتهيئة.

وتستطيع المركبات الآلية اللاسلكية "إنفينيتي آي بوت" أن تصل إلى جميع محطات الجرد والموانئ، إذ تتحرك بحرية في أسفل النظام وفي جميع أنحائه من دون إهدار للحركة الميكانيكية، ما يوفر الوقت ويقلّل التكاليف المُتكبّدة. كما يمكن تطوير روبوتات "إنفينيتي آي بوت" بسهولة عبر إضافة المزيد من أجهزة "آي بوت" ومنافذ العرض والشبكات.

وبخلاف الأنظمة المنافسة الأخرى، يوفر حل "إنفينيتي" سعة تخزين أكبر بنسبة تصل إلى 35 في المائة مع مسارات للروبوت أكثر كفاءة بنسبة 65 في المائة.

ويستخدم نظام "إنفينيتي" لنقل السلع إلى الأشخاص نظاماً فريداً من نوعه للتشابك لتخزين الحقائب بعمقٍ يُعادل ثلاثة أضعاف، ما يساعد على التخلص من المساحة الضائعة وتحقيق أقصى استفادة من كثافة التخزين. كما يعمل تصميم الرفوف القابل للتهيئة على تحسين مساحة المستودع على الرغم من العوائق التي قد تكون موجودة، من قبيل الأعمدة أو المعدات الأخرى. كما تستوعب مرونة نظام "إنفينيتي" مختلف تدفقات العمل والتخطيطات.

هذا وكشفت الشركة النقاب على حلّ "إنفينيتي" المُبتكر اليوم في معرض "موديكس" لعام 2022، وهو معرض التعامل مع المواد الأفضل في القطاع والذي يستعرض أحدث التكنولوجيا في مجالي التصنيع وسلسلة التوريد.

وقال ستيفنز، في هذا الصّدد: "تنمو التجارة الإلكترونية باطراد. إذ تحتاج الشركات اليوم إلى تكنولوجيا متطّورة ويمكن الاعتماد عليها في الوقت عينه، إلى جانب المرونة لتلبية المتطلبات المتغيرة والموسمية، والوفاء السريع والدقيق، والقدرة على الاستفادة بأقصى قدرٍ ممكن من المساحة، وشريكٍ يمكنها أن تثق به. وها هو حلّ ’أوبكس‘ و’إنفينيتي‘ يوفّر كل هذا وأكثر".

وتجلب شركة "أوبكس"، التي تأسّست في عام 1973، الخبرة التي اكتسبتها طوال عقود في هذا القطاع إلى جانب سجلّها الحافل في تطوير قدرات الأتمتة من الدرجة الأولى. وتتكامل الشركة بشكل عموديّ بالكامل، إذ تقوم بابتكار وهندسة وتصنيع وبيع وتقديم الخدمات من خلال جميع حلولها المؤتمتة، الأمر الذي يتجلّى في المعدات العالية الجودة والعمليات الموثوقة وطول عمر المنتجات وتجربة العميل الاستثنائية.

وينضم حل "إنفينيتي" إلى الحافظة الحالية المؤلفة من حلول أتمتة المستودعات الخاصة بشركة "أوبكس"، والتي تشتمل على كلّ من "شور سورت"، وهو نظام الفرز الآلي السريع الرائد في القطاع للعناصر الصغيرة، و"بيرفيكت بيك"، وهو حل آلي للانتقاء لإيصال السلع إلى الأشخاص يسهم في تحسين السرعة والكفاءة والموثوقية بشكل كبير. وتتميّز الحلول الثلاثة بكونها قابلةً للتخصيص بحسب كلّ عميل ومصممةً لإحداث تغيير جذري في البنية التحتية لسلسلة التوريد بكاملها.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: warehouseautomation.com.

لمحة عن شركة "أوبكس"

تقوم شركة "أوبكس" بتوفير خدمات الأتمتة من الجيل التالي، بما في ذلك حلول أتمتة المستودعات والمستندات والبريد، للعملاء في جميع أنحاء العالم. تتخذ "أوبكس" من موريستاون بمقاطعة نيوجيرسي مقراً رئيسياً لها، وتملك منشآت ومرافق موزّعة ي كلّ من بنسوكين بنيوجيرسي؛ وبلانو، بتكساس (مترو دالاس)؛ وفرنسا؛ وألمانيا؛ وسويسرا؛ والمملكة المتحدة. يعمل لدى الشركة أكثر من 1500 موظفاً ملتزمين بإعادة تصوّر وتقديم حلول تقنية مبتكرة وقابلة للتطوير وفريدة من نوعها لحل التحديات التي تواجهها الشركات اليوم وقد تواجهها في المستقبل.

يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220328005036/en/

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كولين سياك

البريد الالكتروني:

هاتف: 18567271100+ رابط 5350

هاتف: 18569124952+ خليوي


 

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أوبكس-تقدم-نظام-إنفينيتي-للاسترجاع-والتخزين-الآلي-الجيل-التالي-من-تكنولوجيا-أتمتة-المستودعات-لإيصال-السلع-إلى-الأشخاص/ar

 

 

2 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete