Wednesday, March 30, 2022

سيلونيس تعلن الاستحواذ على شركة بروسيس أنالتيكس فاكتوري (بيه إيه إف) لتمكين إدارة التنفيذ في كل مكان

 


 سيتم استعراض قدرات برمجية "بيه إيه إف ناو" (PAFnow) لأول مرة ضمن "برنامج تجارب سيلونيس" في إطار جولة "سيلونيس" العالمية لعام 2022




نيويورك ودارمشتات، ألمانيا-الثلاثاء 29 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


 (بزنيس واير) - أعلنت شركة "سيلونيس"، الرائدة عالمياً في إدارة التنفيذ، عن استحواذها على شركة "بروسيس أنالتيكس فاكتوري" (PAF)، المزود الرائد لرؤى تعدين إجراءات الأعمال لخدمة "مايكروسوفت باور بي آي". سيمكن هذا الاستحواذ الملايين من مستخدمي منصة تطبيق الأعمال "باور بلاتفورم" من "مايكروسوفت" من استخدام نظام إدارة التنفيذ ("إي إم إس") الرائد في السوق من "سيلونيس" لعمليات تعدين إجراءات الأعمال والأتمتة والتعاون.

يعدّ الاستحواذ على "بيه إيه إف" (PAF) جزءاً من استراتيجية "سيلونيس" لتمكين الشركات في كل مكان وفي مختلف القطاعات من استخدام تطبيق تعدين إجراءات الأعمال ضمن نظام إدارة التنفيذ ("إي إم إس") الخاص بـ"سيلونيس" بهدف تحديد أوجه القصور في إجراءات الأعمال وإصلاحها. تلتزم "سيلونيس" بتمكين مستخدمي أبرز منصات الأتمتة والتعاون وسير العمل من إدارة أعمالهم باستخدام الرؤى الفريدة الخاصة بإجراءات الأعمال التي تقدمها "سيلونيس"، فضلاً عن الإجراءات الذكية والمستهدفة.


تتميّز برمجية تعدين إجراءات الأعمال "بيه إيه إف ناو" (PAFnow) بأنها قابلة للدمج بالكامل مع برمجية "مايكروسوفت باور بي آي" (Microsoft Power BI) وتطبيق "مايكروسوفت أوفيس 365" (Microsoft Office 365) لتحليل أي عملية تقريبا وتصوّرها وتحسينها. تجدر الإشارة إلى أن 97 في المائة من الشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وأكثر من 260 ألف شركة على مستوى العالم، تستخدم برمجية تحليل الأعمال "مايكروسوفت باور بي آي" (Microsoft Power BI).


يجمع نظام "سيلونيس" لإدارة التنفيذ ("إي إم إس") بين البيانات بالوقت الفعلي، ومعلومات الأعمال، والإجراءات المستهدفة ضمن منصة سحابية واحدة متكاملة، للتأثير بشكل سريع على أداء الأعمال من حيث إجمالي الإيرادات، وإجمالي الدخل بعد اقتطاع جميع النفقات، والإيرادات المستدامة. بالتالي، أصبح بإمكان العملاء الذين يتطلعون إلى الحصول على رؤية واضحة بالكامل في كيفية سير أعمالهم - سواء عبر سلاسل التوريد أو مراكز الخدمة المشتركة أو ضمن الأنظمة - الاستفادة من القدرات الفريدة والمتطورة لنظام إدارة التنفيذ (إي إم إس") من "سيلونيس" داخل بيئات "مايكروسوفت" خاصتهم.


وقال ماكسيميليان جيربرت، المسؤول عن إدارة المشاريع في شركة "مرسيدس-بنز للاستشارات الإدارية": "نحن وحدة أعمال قائمة على البيانات، هي بمثابة المسرّع الرقمي لشركة ’مرسيدس-بنز‘، ونعمل بموجب استراتيجية معلومات الأعمال التي قمنا بإنشائها على مدى سنوات طويلة. لكن ما إن أدخلنا حلول تعدين بيانات إجراءات الأعمال على البنية التحتية لمعلومات الأعمال الخاصة بنا، تمكنا من الحصول على رؤية واضحة وكاملة في إجراءات الأعمال وتحديد أوجه القصور ذات الصلة في جميع أنحاء شركتنا، وهذا أمر كان مستحيلاً من قبل." وأضاف: "عندما تطرأ أي مشكلات عبر سلسلة التوريد، نقوم باستخدام الرؤى الناتجة عن تعدين بيانات إجراءات الأعمال ضمن برمجية ’بي آي‘ لتحديد العراقيل واتخاذ الإجراءات المناسبة لإصلاحها، قبل أن تؤثر على تدفقاتنا النقدية وعلى تجربة عملائنا. نحن متحمسون للاستحواذ الذي قامت به ’سيلونيس‘ وإمكانية الاستفادة من القدرات القوية لنظام إدارة التنفيذ (’إي إم إس‘) من ’سيلونيس‘ داخل بيئة ’مايكروسوفت‘ الخاصة بنا."


من جانبه، قال لاينوس ليندر، رئيس قسم تكنولوجيا المعلومات في شركة "مولر -داي لايلا لوجستيك سرفيس" (Muller - Die lila Logistik Service GmbH): "نحن سعداء للغاية لهذه الشراكة بين ’سيلونيس‘ و’بيه إيه إف‘، التي ستسمح لنا الآن بالاستفادة من البيانات بالوقت الفعلي، ومعلومات إجراءات الأعمال، والإجراءات المستهدفة لنظام إدارة التنفيذ ’إي إم إس‘ من ’سيلونيس‘ ضمن بيئة ’مايكروسوفت باور بي آي‘ المألوفة لدينا."


يأتي الاعتماد السريع لنظام إدارة التنفيذ "إي إم إس" من "سيلونيس" في أعقاب التحول الكبير نحو استخدام رؤى وبيانات إجراءات الأعمال ومعلومات الأعمال لتغيير كيفية إدارة الشركات.


ووفقا لشركة "جارتنر"، ستصل قيمة سوق برمجيات أتمتة العمليات الفائقة إلى ما يقرب من 860 مليار دولار بحلول عام 2025 1. بيد أن الكثير من الشركات تعجز عن تعزيز قيمة استثماراتها الرقمية  نظراً لافتقارها إلى الرؤى المناسبة في إجراءات الأعمال القديمة التي تعيق عملياتها. وبحسب تقرير شركة أبحاث السوق العالمية "فوريستر"، الذي تمّ تنفيذه بتكليف من شركة "سيلونيس"، وصل تعدين إجراءات الأعمال إلى نقطة تحوّل في عام 2022، مع مطالبة صناع القرار بقدرات تنفيذ أفضل، من خلال إيجاد أوجه القصور في إجراءات الأعمال وإصلاحها.


ولفت أليكس رينك، الرئيس التنفيذي المشارك والمؤسس المشارك لشركة "سيلونيس": "منذ تأسيسها قبل 11 عاماً، لا تزال مهمة ’سيلونيس‘ هي نفسها، إذ تسعى دائماً لمساعدة عملائها على الاستفادة من الإمكانات الكاملة لشركاتهم من خلال إزالة أوجه القصور التي تعيق إجراءات الأعمال. وهذا يتطلب وجود ’سيلونيس‘ في كل مكان." وأكمل قائلاً: "يتيح الاستحواذ على شركة ’بيه إيه إف‘ (PAF) للملايين من مستخدمي منصة تطبيق الأعمال ’باور بلاتفورم‘ من ’مايكروسوفت‘ (Microsoft Power Platform) استخدام بيانات ’سيلونيس‘ الفريدة ورؤاها الذكية لتحفيز التحليلات والأتمتة والتعاون."


أما توباياس روثر، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة "بيه إيه إف" ()، فقال في معرض تعليقه على الأمر: "تستفيد هذه الشراكة من القوة التي تجلبها ريادة ’سيلونيس‘ في السوق مع الأسس التي أنشأتها ’بيه إيه إف‘ (PAF) في منصة تطبيق الأعمال ’باور بلاتفورم‘ من ’مايكروسوفت‘ (Microsoft Power Platform). من شأن هذا المزيج القوي أن  يسمح لشركتينا بالربط بين منصة  منصة تطبيق الأعمال ’باور بلاتفورم‘ من ’مايكروسوفت‘ (Microsoft Power Platform) ونظام إدارة التنفيذ (’إي إم إس‘) من ’سيلونيس‘." وختم قائلاً: "يسرّنا للغاية أن نساهم في جلب خبرة ’سيلونيس‘ بما فيه مصلحة هذا المجتمع الكبير وسريع النمو من قادة الأعمال."


وأعلن فيل فيرشت، الرئيس التنفيذي وكبير المحللين في شركة "إتش إف إس ريسيرتش" في هذا السياق: "في تقريرنا الافتتاحي لحلول البرمجيات كخدمة الجديد لعام 2022 (SaaS XXV) من ’إتش إف إس‘، قمنا بتصنيف ’سيلونيس‘ باعتبارها أفضل شركة خاصة لحلول البرمجيات كخدمة من حيث الترتيب العام، وخلق القيمة للأعمال، والتفاعل مع الشركاء، والمواءمة مع أداة ’وان أوفيس‘." وأضاف: "يشكّل الاستحواذ على شركة ’بيه إيه إف‘ (PAF) برهاناً على سبب تصنيف ’سيلونيس‘ في صفوف الشركات من قبيل ’مايكروسوفت‘ و’سيلز فورس‘ و’أمازون‘ و’أدوبي‘ و’جوجل‘ في رسم معالم مستقبل الأتمتة السحابية والبيانات وتصميم إجراءات الأعمال. إذ تعمل ’سيلونيس‘ بشكل استراتيجي على نقل بيانات إجراءات الأعمال الفريدة والرؤى الذكية إلى أكبر منصات العمل والأتمتة والتحليلات في العالم."


من جانبها، علّقت مورين فليمنغ، نائبة رئيس البرنامج، قسم أبحاث السوق والاستشارات الخاصة بأتمتة العمليات الذكية في شركة "آي دي سي": "يتمثّل الهدف من تعدين إجراءات الأعمال في اكتساب فهم قائم على الحقائق للاختلافات الكثيرة في مجال إجراءات الأعمال، وتحديد جوانب عدم الكفاءة من أجل تحسين العمليات بشكل منهجي وتعزيز الأداء، بالتوافق مع الأهداف العامة للشركة." وختمت بالقول: "يسمح دمج حلول تعدين إجراءات الأعمال في منصات التحليلات الشائعة لفرق العمل بالتعاون معاً باستخدام أدوات مألوفة."


تجدر الإشارة إلى أنه سيتمّ إطلاق برمجية "بيه إيه إف ناو" (PAFnow) لأول مرة ضمن "برنامج تجارب ’سيلونيس‘" في إطار جولة "سيلونيس" العالمية لعام 2022. سيستعرض برنامج تجارب "سيلونيس" كيف يمكن للعملاء ان يدمجوا نظام إدارة التنفيذ ("إي إم إس") من "سيلونيس" بسلاسة مع خاصة إعداد التقارير في برمجية "مايكروسوفت باور بي آي" (Microsoft Power BI)، والتعاون مع برنامج "مايكروسوفت تيمز" (Microsoft Teams) وتسهيل تدفقات سير العمل من خلال خدمة "مايكروسوفت باور أوتومايت" (Microsoft Power Automate).


لمحة عن شركة "سيلونيس"


تساعد شركة "سيلونيس" المؤسسات على النجاح في استخدام بياناتها. ويوفر نظام إدارة التنفيذ ("إي إم إس") من "سيلونيس" المدعوم بنواة تعدين بيانات إجراءات الأعمال الرائدة في السوق، مجموعة من التطبيقات واستوديو للمطورين وقدرات المنصة لتنفيذيي الأعمال والمستخدمين للحدّ من مليارات أوجه انعدام الكفاءة في الشركات وتوفير خدمة عملاء أفضل وخفض انبعاثات الكربون. وتخدم شركة "سيلونيس" آلاف العملاء انطلاقاً من مقراتها الرئيسية في ميونخ بألمانيا ومدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ولديها 20 مكتباً حول العالم.


شركة "سيلونيس إس إي" © 2022. جميع الحقوق محفوظة. إن نظام "سيلونيس" لإدارة التنفيذ ("إي إم إس") وشعار "القطرة" الخاص بشركة "سيلونيس" هما علامتان تجاريتان تابعتان أو مسجلتان لشركة "سيلونيس إس إي" في ألمانيا وغيرها من الولايات القضائية. وإن جميع أسماء المنتجات والشركات هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها المعنيين.


1 "جارتنر"، تحليل التوقعات: الأتمتة الفائقة لبرامج التمكين على مستوى العالم؛ كاثي تورنبوم، فابريزيو بيسكوتي، ورايتشل تشيبندايل، 22 مارس 2021.


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220329005245/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 


Contacts

إيزابيل هورفاث


نائبة الرئيس لشؤون الاتصالات


البريد الالكتروني: press@celonis.com



2 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete