Tuesday, March 29, 2022

لوكتون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعلن عن استحداث منحة وائل خطيب الدراسية تكريماً لمؤسسها وائل خطيب لتخليد إرثه وإتاحة الفرصة للآخرين للسير على خطاه


 دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 29 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


 تعلن اليوم شركة "لوكتون" عن استحداث منحة وائل خطيب الدراسية تكريماً لهذا الرجل العظيم الذي يُعدّ أسطورةً في قطاع التأمين. وستظلّ ذكرى هذا الرجل خالدة في قلوبنا بفضل صفات أبرزها قيادته الملهمة ونجاحاته وكياسته وصداقته الأصيلة. وما ميز وائل عن الاخرين هو شغفه تجاه تسريع المسيرة المهنية للآخرين استناداً على  أُسس أكاديمية متينة. و كان وائل أحد خريجي كلية بايز لإدارة الأعمال (كاس سابقاً) بدرجة ماجستير في التأمين وإدارة المخاطر، ولطالما شجع من حوله على السير على خطاه منذ بداية حياتهم المهنية.


وأطلقت شركة "لوكتون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" هذه المنحة بالتعاون مع كلية بايز لإدارة الأعمال، وهي كلية إدارة أعمال رائدة في المملكة المتحدة وتتميز  ببرنامجها لماجستير التأمين وإدارة المخاطر. واستُحدثت هذه المنحة الدراسية تخليداً لإرث وائل ولإتاحة الفرصة للآخرين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للسير على خطاه  والارتكاز على التميز الأكاديمي كنقطة دفع و انطلاق ووعد بالنمو المستمر.


وتم فتح باب القبول لطلبات التقديم لعام 2022 لهذه المنحة التي تغطي كامل الرسوم الدراسية لأي شخص مقيم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يُظهر التميز الأكاديمي والحاجة المالية.


للمزيد من التفاصيل حول المنحة وللحصول على نموذج التقديم عبر الإنترنت، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لكلية بايز لإدارة الأعمال.


وفي هذا السياق، قال عطا خطيب، رئيس مجلس إدارة "لوكتون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا": "أؤمن بشغف، كما آمن والدي من قبل، بقيمة التميز الأكاديمي وأهمية مساعدة الجيل المُقبل على تحقيقه. وأؤكد على أنني وبقية أعضاء فريق الإدارة متاحون للوقوف إلى جانب الأشخاص الذين حصلوا على هذه المنحة الدراسية المرموقة. ويسعدنا تقديم المشورة والارشاد لهم  على امتداد مسيرتهم المهنية في قطاع التأمين".


نبذة عن "لوكتون"


تُعدّ "لوكتون" شركة خدمات مهنية عالمية تضمّ 8,500 موظف يقدمون المشورة للعملاء حول حماية موظفيهم وممتلكاتهم وسمعتهم. ويُشار إلى أنّ "لوكتون" نمت لتصبح أكبر وسيط تأمين مستقل خاص في العالم من خلال مساعدة العملاء على تحقيق أهداف أعمالهم.


Contacts

ألما مارتن


هاتف: +971547939207


البريد الإلكتروني: Alma.Martin@mena.lockton.com

2 comments:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  2. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete