Thursday, March 31, 2022

مجموعة ترانسجارد تفوز بجائزة دبي الذهبية للجودة


 يعزز هذا الوسام مكانة "ترانسجارد كاش" كقائدة ومبدعة على مستوى السوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الأربعاء 30 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


 أعلنت اليوم مجموعة ترانسجارد، الرائدة في تقديم حلول الأعمال بدولة الإمارات، عن فوز قسم الأموال النقدية التابع لها بجائزة مرموقة هي جائزة دبي الذهبية للجودة من دائرة الاقتصاد والسياحة. وتعد جائزة دبي الذهبية للجودة، التي تجري تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، المستوى الأخير من مسابقة جائزة دبي للجودة، وهي مخصصة للمؤسسات الفائزة سابقاً بجائزة دبي للجودة، والتي أظهرت تفانياً مستمراً وتحسينات ملموسة مقارنة بتقرير أدائها الأخير.


وفي تعليقه على هذا الفوز، قال الدكتور عبدالله الهاشمي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ترانسجارد: “إنه لمن دواعي فخرنا أن نفوز بهذه الجائزة المرموقة. وكم أنا فخور بإنجازات فريقنا؛ فقد عمل الجميع بلا كلل ولا ملل، ويسعدني أن أغتنم هذه الفرصة لشكرهم على جهودهم وعلى إعطائهم الأولوية دائمًا لاحتياجات عملائنا".


ومن جهته صرح الدكتور جريج وارد، المدير التنفيذي لمجموعة ترانس جارد، قائلًا: "إنني فخور للغاية بفوز مجموعة ترانسجارد بجائزة دبي الذهبية للجودة؛ فلقد أتت الجهود المضنية التي بذلها فريقنا الرائع ثمارها. إن اعتراف دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي بتميزنا التجاري والتنظيمي يسلط الضوء على المعايير التي بدأنا نضعها لدوائر الأعمال على مستوى المنطقة، ولولا المواهب المتميزة التي تتمتع بها القوى العاملة لدينا لما كان بالإمكان تحقيق أي من هذه المنجزات ".


ومن الجدير بالذكر أن هيئة جائزة دبي للجودة تقوم، باستخدام نموذج التميز الذي تستخدمه المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة، بتقييم المرشحين في مجالات بالقيادة والاستراتيجية والأفراد والشراكات والموارد والعمليات والمنتجات والخدمات، إضافة إلى نتائج العملاء ونتائج الأفراد ونتائج المجتمع ونتائج الأعمال. ويشمل نطاق الجائزة، التي أطلقت عام 1994، قطاعات رئيسية كالمؤسسات الحكومية والخدمات المالية والسياحة والصحة والتعليم وغيرها.


ولم يقتصر إنجاز مجموعة ترانسجارد على تسجيل درجات عالية في جميع معايير الجائزة فحسب، بل حصلت أيضًا على التصنيف الأعلى (7 نجوم) في الفئة الذهبية. ومن أبرز ما تضمنه ملف ترشيحها برنامج التدريب والتطوير، الذي يتضمن التدريب على منهجية لين ستة سيجما لجميع موظفيها في المقر الرئيسي وتدريب الموظفين العاملين في المواقع في مركز التميز التابع لها. وتستخدم منشأة التدريب، التي افتتحت في عام 2017، سيناريوهات تدريب للموظفين في الواقع الفعلي وقد نفذت أكثر من 800,000 ساعة تدريب منذ انطلاقها.


وختم الدكتور وارد كلامه بالقول: "نشكر دائرة الاقتصاد والسياحة على تقديرهم، وسنثابر على التزامنا بتحسين أعمالنا من مختلف الجوانب، وبفضل الفريق المتفاني والحلول المبتكرة التي نتمتع بها، سنواصل تقديم خدمات لا تضاهى لعملائنا".


وختاماً، لا بد من التنويه إلى أن "ترنسجارد كاش"، التي تعد أقدم وحدة أعمال في مجموعة ترانسجارد، فازت بجائزة دبي للجودة  في عام 2019، ثم بجائزة الشيخ خليفة للتميز الذهبية في نفس العام، كما فازت أيضًا بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال والابتكار التجاري والتميز في خدمة العملاء عام 2021.


نبذة عن مجموعة ترانس جارد:


تعد مجموعة تراس جارد، التي تقدم حلولاً مرنة لمختلف احتياجات التوظيف في دولة الإمارات منذ عام 2001، الشركة الأكثر خبرة وموثوقية على مستوى المنطقة في مجال الأمن وإدارة المرافق وخدمات الأموال النقدية وتأمين الموظفين المكتبيين، والكثير من الخدمات المرتبطة بذلك. وتتمحور خبرات ترانس جارد، التي بلغت إيراداتها السنوية حوالي 1.87 مليار درهم في السنة المالية 2020-2021، حول توفير الموظفين المناسبين لعملائها في الزمان والمكان اللذين تحتاج فيهما إليهم تماماً. لمعرفة المزيد عن الطرق العديدة التي تساعد بها ترانسجارد الأعمال والشركات على النمو في الإمارات، يرجى زيارة موقعها الإلكتروني www.transguardgroup.com


Contacts

لفرص إجراء مقابلات شخصية ولمزيد من المعلومات عن مجموعة ترانسجارد:

لينا تير لآر


مدير التسويق والاتصالات والمسؤولية الاجتماعية للشركات


Lena.terlaare@transguardgroup.com


متحرك: 7953 899 50 971+


4 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمديوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  3. أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

    ReplyDelete
  4. شكرًا لمؤسسات الائتمان الائتمانية، لقد جعلت العملية سهلة وقدمت لي مستوى من المساعدة أشك في أنني سأحصل عليه في أي مكان آخر. لقد قمت للتو بمراجعة حسابي ووجدت أن القرض بقيمة 12500 دولار موجود بالفعل هناك! شكرًا جزيلاً لك على مساعدتك ودفع هذا الأمر بهذه السرعة! ليس لديك أي فكرة عن مقدار هذا سيساعد في حل موقف مؤسف إلى حد ما
    لتقديم طلب للحصول على قرض من مؤسسات الائتمان القروض، اتصل. البريد الإلكتروني: Loancreditinstitutions00@gmail.com. مقرض قرض شركة WhatsApp: +393512640785
    الإدارة: +393512114999
    السكرتير : +393509313766.
    مؤهل:
    1. يمكن تطبيق القائمة السوداء
    2. لا يوجد فحص الائتمان
    3. يمكن تطبيق مراجعة الديون أو أمر المحكمة

    ReplyDelete