Wednesday, March 30, 2022

موازنة درجة الحموضة أثناء العناية بالبشرة، وسبب أهميته


مقالة من نيشا جاناباثي، المدير المشرف على مدراء المنتجات في شركة دابر الدولية

دبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 29 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


بينما يركز معظمنا على استكشاف أنواع مختلفة من منتجات العناية بالبشرة التي تعطينا أفضل النتائج حسب نوع بشرتنا، من الضروري معرفة أن الجلد الصحي له علاقة بصحة الجلد الداخلية أكثر من مجرد بشرة خالية من العيوب. وفي حين أن التغذية والنظافة قد احتلا الصدارة في مجال العناية بالبشرة، من المهم أيضًا أن تتركي مجالاً للتفكير في موازنة درجة حموضة بشرتك. إليك مقالة مقدمة من دابر الدولية حول أهمية موازنة درجة الحموضة أثناء العناية بالبشرة.


إن الجلد هو أكبر عضو في جسم الإنسان، وهو عضو حساس للغاية. وعلى الرغم من احتوائه على طبقة حمضية طبيعية تساعد في الحفاظ على بشرة صحية، فإن إزعاجها بشكل متكرر بمنتجات العناية بالبشرة التي لا تتوافق مع توازن درجة حموضة البشرة يمكن أن تضر بصحة البشرة وتزيدها سوءًا، كما يعتقد أطباء الأمراض الجلدية في جميع أنحاء العالم أن مؤشر التوازن الطبيعي لحمض البشرة هو 4.7، وأن الحفاظ على هذا المؤشر مهم لصحة الجلد بشكل عام.


لماذا يعد التوازن الحمضي مهم للعناية بالبشرة؟


لحسن الحظ، تنعم بشرتنا بغطاء حمضي، وهو طبقة مصنوعة من الأحماض الأمينية وأحماض اللبنيك والدهون لحماية الطبقات العميقة من المؤثرات البيئية. ومع ذلك، من أجل عدم الإخلال بهذا التوازن، نحتاج إلى اختيار المنتجات المناسبة للعناية بالبشرة لأن القلوية الزائدة يمكن أن تجعل الجلد متقشر وأحمر اللون، والأمر ذاته بالنسبة للحمضية الزائدة، حيث تعرض البشرة لعدة مشاكل مثل ظهور الحبوب، وحب الشباب، والأكزيما، وباختصار، فإن هذا الأمر يحتاج إلى تحقيق التوازن.


الفهم هو الأساس لاختيار المنتجات المناسبة لموازنة حموضة البشرة


هل تشعرين بأن بشرتك قد أصبحت جافة وممددة بعد استخدام الغسول أو أحد أقنعة الوجه؟ في الواقع، إن تلك هي أكبر مؤشرات اضطراب توازن حموضة البشرة. حيث أن الجفاف والحكة وتهيج الجلد من الأمور الشائعة التي تشير إلى أن درجة حموضة الجلد قد تعرضت للاضطراب وفقدان التوازن، وعلى الرغم من التزام عدد كبير من العلامات التجارية للعناية بالبشرة بمبدأ التغذية من الداخل، فلا ضرر من التجربة، وتحديد ما إذا كانت تستحق هذه الضجة.


تتنوع احتياجات العناية بالبشرة في العصر الحديث، حيث تعج الأدراج بمجموعة متنوعة من التونر والغسول والحلول السريعة مثل كريمات إزالة الشعر، ويمكن أن يؤدي الفشل في اختيار المناسب منها إلى حرمان الجلد من زيوته الأساسية وكذلك الإخلال بالتوازن الحمضي، وستكون العواقب وخيمة! نعلم أن القول أسهل من الفعل، ولكن المفتاح هو العثور على المنتجات التي تناسب بشرتك، وبالتحديد تلك التي تحافظ على التوازن الحمضي للبشرة، ولا تزعج الطبقة الحمضية للجلد. تدرك العلامات التجارية مثل Fem المعروفة بكريم إزالة الشعر أهمية الحفاظ على توازن درجة الحموضة في الجلد وتوفير لوشن متوازن درجة الحموضة في منتجاتها.


إليك كيف يمكنك القيام بذلك؟


اختاري منظفات غير صابونية: يحتوي الصابون بشكل عام على قاعدة قلوية مما يسبب ضررًا للجلد، لذلك، يوصي أطباء الأمراض الجلدية بتركيبة غير صابونية تكون أكثر موازنةً لدرجة الحموضة تجاه الطبقة الحمضية الطبيعية للبشرة. إن المنظفات التي تحتوي على مكونات طبيعية تقدم فوائد تنظيف مثالية بدون التسبب في جفاف البشرة، كما يجب تجنب غسل الوجه بشكل متكرر لأنه قد يؤدي إلى حرمان الجلد من الترطيب، ويجب على مفهوم العناية بالبشرة لديك أيضاً أن يراعي الاحتياجات أكثر من الروتين.


تقدم المكونات الطبيعية عناية فائقة:


تم استخدام الأطعمة فائقة الجودة مثل الأفوكادو والكركم والرمان في صناعة مركبات مفيدة للبشرة من قبل العلامات التجارية الشهيرة للعناية بالبشرة.


وقد أصبح من السهل الحفاظ على توازن درجة الحموضة في البشرة، وذلك بفضل المجموعات المتنوعة من منتجات التجميل مثل الكريمات والمستحضرات المرطبة.


بالإضافة إلى بعض المكونات الطبيعية الأخرى التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بتوازن درجة الحموضة الصحية مثل الألويفيرا والزيوت الصحية مثل اللوز وخشب الصندل، حيث تم استخدام تلك المكونات تقليديًا، منذ العصور القديمة، كمعززات للجمال.


التزمي دوماً بجميع خطوات روتين العناية بالبشرة:


فكما ننصح دوماً باستخدام التونر بعد تنظيف البشرة أو تقشيرها، عليك أيضاً استخدام مرطبات متوازنة الحموضة بعد كريمات إزالة الشعر. ويوجد هناك علامات تجارية تقدم مجموعة متكاملة من كريم إزالة الشعر مع لوشن متوازن الحموضة، والتي تعمل بشكل أكثر كفاءة، لأنها توفر كلاً من النظافة والعناية.


إن الالتزام بمؤشر الحموضة المناسب ليس مجرد رفاهية، ولكنه من الاحتياجات الأساسية للعناية بالبشرة.


وفي حال لم تكن مدرجة في قائمتك بعد، فإن أقل ما يمكنك فعله للحصول على بشرة صحية هو استبدال خزانتك المحملة بالمواد الكيميائية بمنتجات مناسبة لحمض البشرة.


Contacts

نورا طباع


noura@matrixdubai.com


3 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  3. بما أن بشرتي حساسة فاستعمال غسول الوجه للبشرة الحساسة يوميًا ساعدني في إزالة الشوائب دون التأثير على توازن البشرة الطبيعي بفضل تركيبته اللطيفة مما جعل البشرة نظيفة ومنتعشة.

    ReplyDelete