Wednesday, March 30, 2022

إنجرام مايكرو كلاود تنشر تقرير تقنية السحابة: حالة مزوّدي الخدمات المُدارة الذي يهدف إلى توجيه نجاح المُورّدين

  
يقدّم التقرير الجديد أبحاثاً وتوصيات بالغة الأهمية لمزوّدي الخدمات المُدارة بشأن أفضل الطرق لتنمية أعمالهم القائمة على السحابة اليوم



إرفاين، كاليفورنيا -الثلاثاء 29 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت شركة "إنجرام مايكرو كلاود"، وهي مشغل أكبر سوق سحابي لقنوات التوزيع في العالم، في الثالث من مارس عن إعداد وإصدار تقريرها السنوي الذي يعاين الاتجاهات الاستشرافية التي تؤثّر على مزوّدي الخدمات المُدارة ومُورّدي التكنولوجيا. يتولى تقرير تقنية السحابة: حالة مزوّدي الخدمات المُدارة تحليل العوائق ونقاط الضعف الرئيسية التي يتوجب على مزوّدي الخدمات المُدارة معالجتها من أجل الاستفادة بأقصى قدرٍ ممكنٍ من الفرص الجديدة والمستقبلية المُتوقّعة ضمن قنوات التوزيع.


يُمكنكم تنزيل تقرير تقنية السحابة: حالة مزوّدي الخدمات المُدارة عبر الرابط المتاح  هُنا.


وبالاعتماد على الرؤى المُعمّقة التي حصلت عليها كلّ من شركتَي "إنجرام مايكرو كلاود" و"فانسون بورن" العالمية الخبيرة في أبحاث سوق التكنولوجيا من أكثر من 600 مزوّد للخدمات المُدارة في هذه الحقبة التي تشهد تحوّلات جذرية هامة هي الأكبر في تاريخ قنوات التوزيع، يقدّم التقرير اكتشافاتٍ من شأنها أن تعود بالفائدة على المورّدين ومزوّدي الخدمات المُدارة مباشرةً أثناء تعلّمهم السبل الملائمة لخوض مجالات الأعمال الجديدة. ومن بين النتائج التي تضمّنها، أوصى التقرير بضرورة تطوّر شركاء القنوات ليصبحوا مستشارين استراتيجيين لعملائهم، وتحديد الخدمات الأكثر شيوعاً التي يقدّمها مزوّدو الخدمات المُدارة، بما في ذلك خدمات الأمن والسحابة المُدارة، والتأكد من أنهم يستطيعون الاستفادة من التوجّه المتنامي باستمرار للتوجّه نحو الرقمنة.


وقال كريغ وير، المدير التنفيذي للحافظة العالمية لحلول للبرمجيات كخدمة في "إنجرام مايكرو كلاود"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "من خلال المقابلات التي أجريناها مع أكثر من 600 مزوّد للخدمات المُدارة، تبيّن لنا أنّ 90 في المائة منهم شهدوا نمواً في طلبات العملاء على الخدمات المُدارة في الأشهر الـ 12 الماضية، ويقول ما يقرب من اثنين من كل ثلاثة أفراد شملهم الاستطلاع إنّه يتعيّن عليهم إجراء الكثير من التحسينات للسماح لمؤسساتهم بالتكيف مع الفرص المستقبلية".


ويبحث التقرير التطورات التي شهدها القطاع والفرص المتاحة لمزوّدي الخدمات المُدارة في قناة التوزيع. وتشمل هذه الرؤى المُعمّقة ما يلي:


كيفية تعامل مزوّدي الخدمات المُدارة مع الطلب المتزايد من قبل العملاء ومستويات النمو الهائلة.


أهم الأسباب التي تجعل المنظمات تتطلع إلى الاستعانة بمصادر خارجية لعمليات تكنولوجيا المعلومات الخاصة بها.


الخدمات المُدارة الأكثر شيوعاً المطلوبة من قبل العملاء.


الأمور التي يؤمن مزوّدو الخدمات المُدارة أنها تشكّل أعظم الفرص في السوق في الوقت الحالي.


التحديات التي من المُرجّح أن تثير قلق كبار صُنّاع القرار.


وأردف وير قائلاً: "أؤمن أنّ معظم مزوّدي الخدمات المُدارة واقعون اليوم في مأزقٍ رقمي. إذ يعلم الكثير منهم إلى أين يجب أن يذهبوا، غير أنّهم لا يعرفون كيفية الوصول إلى هناك أو حتى كيفية البدء. وأثناء دراساتنا للبيانات المستقاة من الاستطلاع وتحليلها، تبيّن لنا أن بعض مزوّدي الخدمات المُدارة قد تمكنوا من حل هذا اللغز. إذ تمكّنوا من توسيع نطاقهم، ووجدوا طرقاً لتسريع نموّهم، ما أدى إلى زيادة إيراداتهم الأساسية؛ كل ذلك تزامناً مع قيامهم توسيع تدفقات الإيرادات المتكررة لتحسين أرباحهم النهائية. ونرى هذا الأمر اليوم في صفوف ما نُطلق عليه اسم المزوّد الحديث للخدمات المُدارة".


وختاماً، سيشهد سوق الخدمات المُدارة العالمي ارتفاعاً من 243 مليار دولار أمريكي في عام 2021 إلى 557 مليار دولار أمريكي في عام 2028، بمعدل نمو سنوي مركب يبلغ 12.6 في المائة1. تجدر الإشارة إلى أنّه على مدار الاثني عشر شهرًا الماضية، كانت الخدمات الثلاثة التي حققت أكبر قدر من الإيرادات هي الخدمات السحابية (البرمجيات كخدمة، والبنى التحتية كخدمة، والمنصات كخدمة) (22 في المائة)، والأمن المُدار (19 في المائة)، وإدارة تكنولوجيا المعلومات الداخلية (17 في المائة). وتمثّل كل هذه النتائج دليلاً على الفرصة المُتاحة أمام مزوّدي الخدمات المُدارة لإيلاء مزيد من الاهتمام لضرورة تطوير خطة عمل سحابية أقوى لهذا العام وما بعده. غير أنّه ثمة أمرٌ واحد واضحٌ وضوح الشمس: إنّه لوقت رائع أن تكون مزوّداً للخدمات المُدارة.


للمزيد من المعلومات حول تقرير تقنية السحابة: حالة مزوّدي الخدمات المُدارة وكيف تقوم شركة "إنجرام مايكرو كلاود" بمساعدة الشركاء في الاستفادة من نتائج البحث، يُرجى الضغط هنا.


لمحة عن "إنجرام مايكرو كلاود"


تجمع شركة "إنجرام مايكرو كلاود" بين المُبتكرين والأشخاص الذين يقومون بحل المشكلات لمساعدة العالم على إنجاز المزيد. تقوم الشركة بتسهيل وإدارة سلسلة القيمة الرقمية المعقدة للسحابة - المدعومة بتقنية "كلاود بلو". ومن خلال ما تتمتّع به من وصولٍ عالميٍ منقطع النظير، وسهولة الوصول إلى أدوات الذهاب إلى السوق المؤتمة وأدوات التكامل البيانات، وخبرة تقنية عميقة، ومجموعة مختارة بعناية من حلول البرمجيات كخدمة والبنى التحتية كخدمة القابلة للتطوير، تساعد "إنجرام مايكرو كلاود" كلاً من البائعين والمُورّدين ومُزوّدي الخدمات المُدارة من خلال تقديم "المزيد كخدمة". للمزيد من المعلومات المُفصّلة، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.ingrammicrocloud.com.


المصادر:


حجم سوق الخدمات المُدارة، وتحليل الحصص وتأثير وباء "الكوفيد-19"، بحسب الخدمات (الخدمة الصوتية، والخدمة غير الصوتية، والخدمات تكنولوجيا المعلومات المُدارة)، وبحسب الوظيفة (المالية والمحاسبة، والتسويق، والمشتريات، وسلسلة التوريد، والموارد البشرية، وتكنولوجيا المعلومات)، وبحسب المستخدم النهائي (طبي، ومالي، وحكومي، والتدقيق والاستشارات، والشركات، والاتصالات، والتأمين وإعادة التأمين)، والتوقعات الإقليمية، 2021-2028، مجلة "فورتشون بزنيس إنسايتس"، أغسطس 2021. https://www.fortunebusinessinsights.com/managed-services-market-102430

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ميغان بينكلي


"إنجرام مايكرو كلاود"


البريد الالكتروني: Megan.Binkley@ingrammicro.com

2 comments:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  2. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete