Tuesday, March 29, 2022

اتصالات تنشر حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية من نت كراكر لتقديم خدمات خاصة متطورة من الجيل الخامس


 يجمع الحل بين تطبيقات السحابة الطرفية والجيل الخامس لإضافة قيمة جديدة للأسواق العمودية

والثام، ماساتشوستس؛ ودبي، الإمارات العربية المتحدة-الثلاثاء 29 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


 أعلنت اليوم كلّ من "نت كراكر تكنولوجي" و"إن إي سي" أنّ اتصالات، وهي أحد أكبر مزوّدي خدمات الاتصالات الجوّالة في العالم، نشرت حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية الخاص من "نت كراكر" لتقديم ابتكارات جديدة في مجال شبكات الجيل الخامس والخدمات المتطورة الجديدة في الأسواق العمودية. وستخلق اتصالات قيمة تجارية جديدة لعملائها من المؤسسات من خلال أتمتة الموارد الأساسية لشبكات الجيل الخامس الناشئة في السحابة وتطبيقات الحوسبة الطرفية متعددة الوصول ("إم إي سي") ذات المهام الحرجة واستضافتها على المنصات السحابة الطرفية الموزعة ذات النطاق الضخم.


وتستهدف شركة اتصالات بشكل أوّلي السوق الصناعي لإنترنت الأشياء عبر تقديمها مجموعةً تشمل العروض المُدارة القائمة على السحابة لشبكات الجيل الخامس الخاصة مع اتصال من الجيل الخامس وتطبيقات مُتخصّصة للحوسبة الطرفية متعددة الوصول (بما في ذلك تطبيقات إنترنت الأشياء ومعالجة تحليلات الفيديو الحساسة لفترات الاستجابة (الكمون)) لقطاعَي النفط والغاز. ويمكن للعملاء اختيار خدمات وشرائح شبكية تتمتّع باتفاقيات مضمونة لمستوى الخدمة من بوّابةٍ إلكترونية للأعمال المباشرة بين الشركات. ثم يقوم حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية الخاص من "نت كراكر" بإيداع الموارد بذكاء في أفضل منصة سحابية طرفية لتلبية المتطلبات الصارمة لزمن الوصول والأداء والتأكد من إمكانية دعم سائر الشبكة لمتطلبات خدمة اتفاقيات مستوى الخدمة. ويعمل الحل على أتمتة دورة الحياة الكاملة للخدمات السحابية، ووظيفة شبكات الجيل الخامس الأساسية الناشئة في السحابة، وتطبيقات الحوسبة الطرفية متعددة الوصول، والشرائح الشبكية في المجال الطرفي والشبكات المباشرة بين الأطراف ذات الواجهة الواحدة.


ويُمكن لشركة اتصالات استخدام حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية الخاص من "نت كراكر" لتوسيع نطاق عروضها المُدارة من الجيل الخامس بطريقة سهلة وسريعة تُمكّنها من دخول أسواق عمودية إضافية. وتشتمل بيئة العمليات الموحّدة كلاً من تنسيق تطبيقات الحوسبة الطرفية متعددة الوصول وإدارة منصتها، وتنسيق وإدارة المحاكاة الافتراضية لوظائف الشبكات ("إن إف في")، وتنسيق الخدمات وإدارة الشرائح، والجرد النشط للموارد، والتأمين، والذكاء الاصطناعي و/ أو التعلّم الآلي لأتمتة أيّ مجموعة من الموارد في أي نوع من المنصات السحابية الطرفية، ابتداءً من التصميم ووصولاً إلى النشر والتحسين والضمان.


وقال خالد مُرشد، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية وشؤون المعلومات في اتصالات: "لطالما كانت الأولوية لإيجاد حلّ يُمكّننا من تقديم خدمات مبتكرة ومميزة للأسواق العمودية المتنوعة. ومن خلال حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية الخاص من ’نت كراكر‘، بات بإمكاننا تقديم خدماتنا المتطورة للمهام الحرجة عند الطلب ومساعدة عملائنا من مختلف القطاعات على زيادة إنتاجيتهم بشكل كبير".


من جانبه، قال بوب تيتوس، الرئيس التنفيذي للشؤون التقنية في شركة "نت كراكر": "يمثّل توسّع نطاق عمليات اتصالات إلى الخدمات الخاصة المدارة من الجيل الخامس انعكاساً مباشراً لرؤيتها المبتكرة للمستقبل، ونحن متحمسون لمساعدتهم على تحقيق هذه الرؤية. ومن شأن حلّ تنسيق الأنظمة الطرفية الخاص بنا أن يساعدهم في إطلاق العنان لقيمة شبكات الجيل الخامس المهمة من خلال توفير أتمتةٍ ومرونةٍ أساسية لتطبيقات الحوسبة الطرفية متعددة الوصول ذات القيمة العالية في المنصات الطرفية الموزعة ذات النطاق الضخم".


لمحة عن اتصالات


تُعدّ مجموعة اتصالات إحدى مجموعات الاتصالات الرائدة في الأسواق الناشئة العالمية، إذ حققت إيرادات موحدة بلغت 52.2 مليار درهم إماراتي وأرباح موحّدة صافية بقيمة 8.7 مليار درهم عن السنة المالية 2019. وتتمتع مجموعة اتصالات بتصنيف ائتماني مرتفع يعكس الميزانية العمومية القوية وأداءها المثبت طويل الأمد.


وتأسست مجموعة اتصالات، التي تتخذ في العاصمة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيساً لها، منذ أكثر من أربعة عقود كأول مزود لخدمات الاتصالات في الدولة. وبصفتها إحدى أقوى مجموعات الاتصالات الرائدة عالمياً، تقدم "مجموعة اتصالات" قائمة طويلة من الخدمات والحلول المبتكرة لـ149 مليون مشترك في رقعة جغرافية واسعة تضم 16 دولة على نطاق الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.


وحصلت "اتصالات" على لقب شبكة الجوّال الأسرع في العالم لعام 2020 من قِبل "أوكلا سبيد تيست"، ما يؤكد حصول مشتركيها على أفضل خدمات الاتصالات. وصُنّفت اتصالات" على أنها "العلامة التجارية الأعلى قيمة للحافظة" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من قبل وكالة "براند فاينانس" العالمية، وهي العلامة التجارية الأولى في منطقة الشرق الأوسط التي تتخطى قيمة محفظتها التجارية حاجز الـ10 مليارات دولار أمريكي.


لمحة عن شركة "نت كراكر تكنولوجي"


تقدم شركة نت كراكر تكنولوجي، وهي شركة فرعية مملوكة بالكامل لشركة "إن إي سي"، حلول تحول رقمي للمهام الحرجة لمقدمي الخدمات في جميع أنحاء العالم. وتفسح حافظتنا الشاملة من الحلول البرمجية والخدمات المهنية المجال أمام عمليات التحول الرقمي واسعة النطاق، وتطلق العنان للفرص بالخدمات السحابية، والمحاكاة الافتراضية، ومنظومة الاتصالات المتنقلة. ومن خلال سجلنا الحافل في تقديم الخدمات لما يزيد عن 25 عاماً، فإن المزيج المتميز من التكنولوجيا والأفراد والخبرة التي نمتلكها تساعد الشركات على تحويل شبكاتها وتمكين عملاءها من التمتع بتجارب أفضل. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.netcracker.com.


لمحة عن شركة "إن إي سي"


تُعدّ شركة "إن إي سي" رائدةً في مجال تكامل تكنولوجيا المعلومات والشبكات التي تعود بالنفع على الشركات والأشخاص حول العالم. ومن خلال تقديمها لمزيج من المنتجات والحلول المبنية على خبرات الشركة ومواردها العالمية، تلبي تقنيات "إن إي سي" المتقدمة الاحتياجات المعقّدة والمتغيرة دوماً لعملائها. وتتمتّع الشركة بأكثر من 100 عام من الخبرة في مجال الابتكار التقني لتمكين الأفراد والشركات والمجتمع. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع الإلكتروني لشركة "إن إي سي": http://www.nec.com.


وتقدّم مجموعة "إن إي سي" حلولاً للمجتمع "سوليوشنز فور سوسايتي" حول العالم لتعزيز السلامة والأمن والكفاءة والمساواة في المجتمع. ووفقاً للرسالة المؤسسية للشركة "تنظيم عالم أفضل"، تهدف "إن إي سي" إلى المساعدة على حل مجموعة واسعة من المسائل الحافلة بالتحديات وخلق قيمة اجتماعية جديدة لعالم الغد دائم التغيير. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.nec.com/en/global/about/vision/message.html.


"إن إي سي" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "إن إي سي". جميع الحقوق محفوظة. إن جميع أسماء أو منتجات الشركة الأخرى المذكورة في هذا البيان الصحفي قد تكون علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لأصحابها المعنيين. جميع الحقوق محفوظة لشركة "إن إي سي" 2020.


Contacts

أنيتا كارفيه


"نت كراكر تكنولوجي"


البريد الالكتروني: MediaGroup@netcracker.com

2 comments:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  2. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete