Thursday, March 31, 2022

آي 2 سي تبرم شراكة مع فيزا لمعالجة مدفوعات التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

  

أبرمت كلّ من "آي 2 سي" و"فيزا" اتفاقية شراكة تعدّ الأولى من نوعها من أجل تهيئة ودمج شركات التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وبالتالي توفير خدمات الدفع والمعالجة الحديثة


(بزنيس واير) - أعلنت شركة "آي 2 سي"، المزوّدة الرائدة لتكنولوجيا المدفوعات والعمليّات المصرفيّة الرقميّة، اليوم عن شراكتها مع "فيزا"، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع المدفوعات الرقمية، كمزود لخدمات معالجة مدفوعات التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


ستتمكن شركات التكنولوجيا المالية في المنطقة، من خلال هذه الاتفاقية، من الوصول إلى شبكة "فيزا" العالمية، بالإضافة إلى منصة الإصدار والمعالجة المرنة الخاصة بشركة "آي 2 سي"، والاستفادة من تقنيات الدفع المتقدمة والقائمة على الحلول الرقمية في المقام الأول التي توفرها الشركتان.


وقال أمير وين، الرئيس التنفيذي لشركة "آي 2 سي" في هذا السياق: "يشرفنا إبرام هذه الاتفاقية مع ’فيزا‘، من أجل تهيئة ودمج شركات التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا." وأضاف: "ستتيح هذه الاتفاقية لأصحاب الرؤى المالية في المنطقة من تقديم خدماتهم إلى السوق بشكل أسرع والابتكار عبر مجموعة واسعة من المنتجات والميزات، بما في ذلك البطاقات الافتراضية وبطاقات الخصم والبطاقات المدفوعة مسبقاً وبطاقات الائتمان وحلول الشراء الآن والدفع لاحقاً، والعملات المشفرة وحلول الولاء، وغيرها المزيد؛ كل ذلك بطريقة آمنة وموثوقة".


ومن جهته، قال أندرو توري، الرئيس الإقليمي لمنطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى "فيزا": "نحن مقتنعون بأن هذه الاتفاقية تمثل فرصة هائلة لتعزيز الوصول إلى الخدمات المالية، ودفع الابتكار في الأسواق الناشئة. ونحن فخورون بالعمل مع شركاء استثنائيين، والذين يقدمون فهماً عميقاً للسوق وثروة من الخبرة في مجال التكنولوجيا المالية. كما نتطلع إلى العمل بشكل وثيق مع ’آي 2 سي‘ لتسريع تطوير حلول الدفع المبتكرة من قبل شركات التكنولوجيا المالي عبر منطقة الشرق الأوط وشمال افريقيا، استناداً إلى أسس شبكة ’فيزا‘ في  هذه المنطقة".


تأتي هذه الاتفاقية في الوقت الذي تشهد فيه شركات التكنولوجيا المالية نمواً غير مسبوق في هذا الجزء من العالم، حيث يوجد نحو 680 مليون شخص لا يتعاملون مع المصارف، و 60 مليون تاجر غير مستغل في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


لمحة عن شركة "فيزا"


شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: V) هي شركة رائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية، تسهل معاملات المدفوعات بين المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية والهيئات الحكومية عبر أكثر من 200 دولة وإقليم. مهمتنا ربط العالم من خلال شبكة المدفوعات الأكثر ابتكارًا وملاءمة وموثوقية وأمانًا، مما يمكّن الأفراد والشركات والاقتصادات من الازدهار. نحن نؤمن بأن الاقتصادات التي تشمل الجميع في كل مكان، ترتقي بالجميع في كل مكان وترى المنالية كأساس لمستقبل حركة الأموال. تعرفوا على المزيد على المواقع التالية: لمحة حول "فيزا" ، وvisamiddleeast.com/blog ، و @Visamiddleeast.


لمحة عن شركة "آي 2 سي"


تعدّ شركة "آي 2 سي" المزوّدة العالميّة للحلول المصرفيّة والمدفوعات القابلة للتخصيص. ويمكن للعملاء، باستخدام التكنولوجيا الأساسيّة الخاصة بشركة "آي 2 سي"، أن يبتكروا ويديروا بسهولة مجموعة شاملة من الحلول في مجال الائتمان والخصم والدفع المسبق، والإقراض، وغيرها، بشكلٍ سريع وفعّال من حيث التكلفة. وتقدّم "آي 2 سي" مستوى منقطع النظير من المرونة وسرعة الأداء والأمن والموثوقيّة، انطلاقاً من منصة برمجيّة فرديّة عالميّة للبرمجية كخدمة. تأسّست "آي 2 سي" في عام 2001 وهي تتّخذ من وادي السيليكون مقرّاً لها، وتتولى تكنولوجيا "آي 2 سي" من الجيل الجديد دعم ملايين المستخدمين في أكثر من 200 دولة/منطقة وعبر جميع المناطق الزمنية. للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي  www.i2cinc.com ومتابعتنا عبر @i2cinc.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220329005788/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

هيثر كليفتون


الرئيسة التنفيذية لشؤون التسويق


البريد الإلكتروني: media@i2cinc.com


4 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete
  3. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  4. أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

    ReplyDelete