Wednesday, March 30, 2022

نيتسيتيرا وكوفايلنت تبرمان شراكة دولية جديدة لتوسيع نطاق الدفع عبر شبكة الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

 دبي، الإمارات العربية المتحدة وكاراتشي، باكستان -الثلاثاء 29 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تتعاون الشركة السويسرية المتخصصة في مجال البرمجيات "نيتسيتيرا" حالياً مع مزودة خدمات المدفوعات الباكستانية "كوفايلنت" من أجل تزويد العملاء بتجربة دفع سلسة وآمنة عبر شبكة الإنترنت. يضمن نموذج البرمجيات كخدمة المقدم بشكل مشترك من "نيتسيتيرا" و"كوفايلنت" أن يتمكن أي مصرف أو مؤسسة مالية إلكترونية أو مؤسسة مالية غير مصرفية من توفير الراحة للعملاء من خلال المصادقة الآمنة لمعاملات التجارة الإلكترونية، مما يتيح مجموعة لا تحصى من الفرص الجديدة للعملاء وتجار التجزئة في المنطقة.


هذا وتشكل باكستان سوق مدفوعات رقمية كبيرة وغير مستغلة إلى حد كبير، مع 61 مليون عميل محتمل ومشهد مزدهر من الشركات الناشئة. وقد زادت معاملات التجارة الإلكترونية بشكل كبير خلال الـ 18-24 ساعة الماضية، مدفوعة إلى حد كبير بتغيرات سلوكيات الشراء الناتجة عن جائحة "كوفيد-19". وتعد "كوفايلنت" إحدى الشركات الناشئة الجديدة في مجال التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وهي توفر منصة دفع قائمة على السحابة مصممة خصيصاً لاحتياجات المصارف ومؤسسات الأموال الإلكترونية والمؤسسات المالية غير المصرفية. تعرفت "كوفايلنت" على "نيتسيتيرا" من خلال الاتصالات الإقليمية وبفضل المصالح المتطابقة، انطلقت الشرارة.


من خلال حلول "3 دي إس" من "نيتسيتيرا"، يمكن لمنصة "كوفايلنت" توفير مصادقة ثنائية تتحقق من هوية المستخدم. وهذا لا يتيح الدفع السهل عبر شبكة الإنترنت باستخدام الحاسوب أو الجهاز اللوحي أو الهاتف فحسب، إنما يمنع أيضاً عمليات الاحتيال وتزوير البطاقات. وقد أسهم اهتمام "كوفايلنت" بالتفاصيل وشهادة "إي إم في كو" وسنوات الخبرة المتعددة في تنفيذ حلول "3 دي إس" للعملاء العالميين في اختيارها. وشكّلت علاقات "كوفايلنت" الرائدة والمتميزة على أرض الواقع ومعرفتها المحلية القيّمة بمنظومة المدفوعات وأنظمة إدارة البطاقات منفعة كبيرة بالنسبة لـ "نيتسيتيرا"، مما جعلها الاختيار الأمثل.  


وقال هاريس وحيد، رئيس وحدة الأعمال والاستراتيجية لدى "كوفايلنت" في هذا السياق: "سمعنا عن اشتهارهم بالتميز واقتنعنا بأنهم الشركاء المناسبون، ونتطلع إلى العمل معاً وتقديم خدمات الدفع الأكثر ابتكاراً في المنطقة". ومن جانبه، قال رامي فودة، مدير شؤون المبيعات وتطوير الأعمال لدى "نيتسيتيرا": "نحن نبحث دوماً عن شراكات واعدة لخدماتنا ويسعدنا الآن أن نتمكن من تقديم مدفوعات آمنة عبر شبكة الإنترنت وتوسيع حضورنا في باكستان بالتعاون مع ’كوفايلنت‘".    


لمحة عن "نيتسيتيرا"


تُعدّ "نيتسيتيرا" شركة برمجيات عالمية تقدم أحدث منتجات تكنولوجيا المعلومات والحلول الرقمية الفردية في مجالات المدفوعات الرقمية الآمنة والتكنولوجيا المالية والإعلام والنقل والرعاية الصحية والتأمين. ويعتمد أكثر من 2,000 مصرف ومُصدر للبطاقات و150 ألف تاجر على حلول الدفع الرقمية والمنتجات الآمنة المعتمدة عالمياً من "3-دي سيكيور" والتابعة للشركات الرائدة في السوق أمن المدفوعات. وتُغطي الشركة التي يديرها المالك دورة حياة تكنولوجيا المعلومات بأكملها، ابتداءً من التفكير والاستراتيجية ووصولاً إلى النشر والتشغيل. ويضمن المزيج المتوازن من أحدث التقنيات والمعايير المُثبتة أمن الاستثمارات، ابتداءً من المشاريع الواسعة النطاق ووصولاً إلى الشركات الناشئة المبتكرة. وقد تأسست "نيتسيتيرا" عام 1996، وهي شركة قابضة تضمّ 800 موظف وتتخذ من زيورخ بسويسرا مقراً لها، وتدير مواقع إضافية في جميع أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط.


للمزيد من المعلومات: netcetera.com


لمحة عن "كوفايلنت"


"كوفايلنت" هو مشروع مشترك بين اثنتين من الجهات الفاعلة الرائدة في القطاع، "آكسيس جروب" و "تي بيه إس". سواء تعلّق الأمر بالخدمات المصرفية الإلكترونية العادية أو معاملات التجارة إلكترونية أو إدارة برامج الولاء أو المدفوعات عبر الهاتف الجوال، تهدف "كوفايلنت" إلى تحويل الطريقة التي يتعامل بها الجمهور من خلال إمكانات دفع رقمية جديدة ومبتكرة. تتمتع "آكسيس جروب" و"تي بيه إس" معاً بإمكانية الوصول إلى أكثر من 600 متخصص في جميع أنحاء باكستان والشرق الأوسط، مما يمنح "كوفايلنت" ميزة لا مثيل لها من حيث الخبرة والمعرفة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220328005331/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الإسم: أنجيليكا سيلر


هاتف: +41442975809


البريد الإلكتروني: angelika.seiler@netcetera.com


3 comments:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  2. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete
  3. أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

    ReplyDelete