Wednesday, March 30, 2022

أندرسن جلوبال تعزّز منصّتها في آسيا بإضافة شركة محاماة تايوانيّة

  سان فرانسيسكو -الأربعاء 30 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): تواصل "أندرسن جلوبال" تعزيز منصّتها في شرق آسيا من خلال إبرام اتفاقية تعاون مع "آيجر"، وهي شركة محاماة متكاملة الخدمات يقع مقرّها الرئيسيّ في تايبيه، تايوان.


وتتمتّع شركة "آيجر"، التي تأسست عام 2003، بخبرة في مجالات تشمل الضرائب والشركات والتوظيف وحل النزاعات والملكية الفكرية ومسائل الطاقة. وتقدّم الشركة من خلال مكاتبها في تايبيه وشنغهاي، المشورة للعملاء على المستويين المحلي والدولي. وتحظى الشركة باستمرار بتقدير غرف التجارة والصناعة في آسيا والمحيط الهادئ، و"ذا ليغال 500 آيجا باسيفيك" و"آي إف إل آر 1000" كإحدى أفضل شركات المحاماة أداءً.


وفي هذا السياق، قال جون إيستوود، الشريك والمدير الإداريّ لشركة المحاماة: "يتفهم فريقنا احتياجات عملائنا ويلتزم بتقديم أفضل الخدمات ضمن فئتها. وسيسمح لنا التعاون مع شركة "أندرسن جلوبال" بدفع جهود تطوير شركتنا إلى الأمام فيما نواصل بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء وتقديم حلول شاملة ومتكاملة".


ومن جهته، قال مارك فورساتز، رئيس مجلس إدارة "أندرسن جلوبال" والرئيس التنفيذي لشركة "أندرسن": "يتمتع جون وفريقه بسمعة قوية في السوق وتعدّ إضافتهم جزءاً من استراتيجيتنا لترسيخ حضورنا في المنطقة وتعزيز قدراتنا العالمية. وتُكمّل عروض خدمات الشركة الخدمات التي يقدمها الأعضاء الحاليون والشركات المتعاونة، وتسمح لنا بتقديم أفضل خدمة للعملاء من خلال العمليات في تايوان".


تُعتبر"أندرسن جلوبال" رابطة دولية من الشركات الأعضاء المستقلة والمنفصلة قانوناً، وتضمّ أخصائيين في الخدمات الضريبية والقانونية من جميع أنحاء العالم. تأسست الرابطة في العام 2013 من قبل الشركة العضو الأمريكية "أندرسن تاكس" المحدودة. وتضمّ "أندرسن جلوبال" حالياً أكثر من 10 آلاف أخصائي في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور في أكثر من 336 موقعاً من خلال الشركات الأعضاء والشركات المتعاونة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220329005035/en/


 


Contacts

ميغان تسوي


"أندرسن جلوبال"


هاتف: 4157642700

2 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete