Monday, March 28, 2022

هيتيرا تعلن عن الإطلاق العالمي لسِلسِلَة إتش لأجهزة الراديو اللاسلكية الرقمية من الجيل القادم


  

تدمج السلسلة الرائدة إتش من الجيل الرقمي القادم من Hytera أحدث التطورات في تكنولوجيا الأجهزة والبرامجيات لوضع أجهزة الراديو ذات فائقة الموثوقية مع وظائف محسّنة بشكل كبير في أيدي مستخدمي الاتصالات الحيوية.


(بزنيس واير): يسُرّ شركة "هيتيرا" (المدرجة في بورصة شنجن تحت الرمز: SZSE: 002583)، وهي المزود العالمي الرائد لمعدات وحلول الاتصالات المهنية، الإعلان عن إطلاق "إتش سيريز"، محطات أجهزة الراديو اللاسلكية الجوالة الرقمية ("دي إم آر") من الجيل التالي المُصمّمة لتلبية وتجاوز التحديات التي تزداد تعقيداً وتطلّباً في مجال الاتصالات والتي تعترض كلاً من السلامة العامة، والطاقة، والنقل، والمرافق، والقطاعات التجارية، وغيرها من القطاعات الصناعية.


محطات مُصمّمة لضمان نجاح العملاء


يوفّر النظام الأساسي للأجهزة وبنية البرامج البرمجيات الذي تم تطوريهم حديثاً أداءً مُحسّناً للراديو وتوفير وظائف أكثر بديهية وعملية وسهولة في الاستخدام. وهذا الأمر يسمح للمستخدمين بأن يركّزوا على المهمة التي يقومون بها وانجازالمهام بشكل أفضل وأكثر أمانًا وفعالية  للمنظمات والمجتمعات التي يعملون فيها.


أجهزة أخف وزناً وأصغر حجماً وأكثر قوة


تضمّ الأجهزة الجديدة المحمولة يدوياً كلاً من أجهزة " سِلسِلَة إتش بيه 7 " ("إتش بيه 78 إكس / إتش بيه 70 إكس") و" سِلسِلَة  إتش بيه 6 " ("إتس بيه 68 إكس / إتش بيه 60 إكس"). وهي تتميز بكونها أصغر حجماً وأخف وزناً مع قدرة أكبر وعمرٍ أطول للبطارية. كما توفر أجهزة الراديو قوّةً ووضوحاً أفضل في الصوت بفضل مكبرات الصوت عالية الأداء وخوارزمية معالجة الإشارات الرقمية، بينما يساهم إلغاء الضوضاء المدمج بالذكاء الاصطناعي بجعل الصوت أكثر وضوحاً.


ميزات جديدة رائعة


تشتمل ابتكارات "هيتيرا" الأخرى استخدام اهتزاز السماعة لإخراج المياه من خلال تجويفٍ مُصمّم خصيصاً لضمان وضوح الصوت حتى حينما تهطل الأمطار بغزارة. كما تم توسيع نطاق وضع الاتصال المُباشر بنسبة 25 في المائة في البيئات المفتوحة، وتم تحسين جودة الإشارة على حافة الشبكة عندما تكون في وضع قنوات الإرسال المخصصة.


ويوفر جهاز راديو "إتش إم 78 إكس " المحمول تحسينات في الأداء مماثلة لأداء المحطات المحمولة. إذ تشمل المزايا الجديدة حلاً يُثبّت على الرأس ويوفّر تحكّماً مُحسّناً ويدعم خيارات النشر المرنة. كما يسمح تضمين منفذ "الإيثرنت" بعمل جهاز الراديو كبوابة للشبكات ضيقة النطاق، ويدعم في الوقت عينه إضافة الميزات الجديدة المُقدّمة من شركات ومنصات خارجية بسهولة.


ويُكمل جهاز الإعادة ( المكرر) "إتش آر 106 إكس" الرقمي الصغير الحجم المجموعة. إذ على الرغم من تمتّعه بنصف حجم سابقته، تمكنت "هيتيرا" من دمج بوابة الهاتف وجهاز توجيه و مهايئ مصدر الطاقة داخل جهاز الإعادة لتوفير حلّ شامل.


هذا ويعتمد مستخدمو أجهزة "هيتيرا" على المهارة والتقدم اللذين توفّرهما "هيتيرا" دون سواها، لمساعدتهم على تنفيذ المهام الأكثر تطلباً في البيئات الصعبة. كما صُمّمت حلول لسلسلة "إتش" من "هيتيرا" لضمان أداء مثالي أشدّ قوّة وقدرة وسهولة في الاستخدام من أي وقت مضى، الأمر الذي يسمح للمستخدمين أن يستجيبوا للمهمات وينجزوها.


وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "هيتيرا" عقدت حدث الإطلاق العالمي الخاص بها عبر شبكة الإنترنت في 24 مارس، حيث قدمت وعرضت سلسله "إتش" الجديدة كلياً سلسله "إيه بيه" و"بي بيه" لأجهزة الراديو للأعمال. كما شاركت "هيتيرا"، ضمن فعاليات هذا الحدث، رؤى مُعمّقة حول اتجاهات قطاع أجهزة الراديو الاحترافية "بيه إم آر" والاتصالات المهنية.


يمكنكم مشاهدة الحدث المسجل عبر هذا الرابط: https://www.hytera.com/events/


صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/52602340/en


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جيا ليو


البريد الالكتروني: Jia.Liu@hytera.com


 


2 comments:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  2. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete