Wednesday, March 30, 2022

شراكة بين تكستارز وجيه بيه مورغان للاستثمار في روّاد أعمال من خلفيات متنوعة

 • سيدعم استثمار جيه بيه مورغان البالغ قيمته 80 مليون دولار أمريكي أكثر من 400 شركة من خلال أكثر من 37 برنامجاً في 9 مدن بهدف خلق فرص لتكوين الثروات، غالباً ما تكون مقيدة بحواجز مؤسسية وهيكلية ونظامية


• تمّ تصميم هذا البرنامج المتاح للمؤسسين من جميع الخلفيات من أجل توفير الوصول العادل إلى تمويل ودعم روّاد الأعمال من ذوي البشرة السمراء والإسبان واللاتينيين والأمريكيين الأصليين وسكّان جزر المحيط الهادئ



بولدر، كولورادو-الثلاثاء 29 مارس 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير).. أعلنت اليوم شركة "تكستارز" عن برنامج تسريع جديد مدعوم من "جيه بيه مورغان"  سيستثمر أكثر من 80 مليون دولار أمريكي في رواد أعمال ومؤسسين من خلفيات متنوعة في جميع أنحاء البلاد. وتجدر الإشارة إلى أنّ شراكة "تكستارز" و"جيه بيه مورغان" قد بدأت في العام 2021 لتطوير هذا البرنامج الذي يركز على تعزيز الوصول العادل إلى التمويل في المراكز الاقتصادية الكبرى.


وفي النصف الأول من العام 2021، تلقى روّاد الأعمال من ذوي البشرة السمراء 1.2 في المائة فقط من تمويل رأس المال الاستثماري الأمريكي. وتظهر بيانات إضافية أنّ المؤسسين اللاتينيين قد جمعوا 2 في المائة فقط من استثمارات رأس المال الاستثماري في الولايات المتحدة في العام 2021. وتسعى هذه الشراكة إلى المساعدة في سد فجوة الثروة المرتبطة بالعرق والإثنية من خلال مسرعات الشركات الناشئة الفريدة من "تكستارز" التي توفر الوصول إلى رأس المال والإرشاد الفردي وبرمجة مخصصة لروّاد الأعمال في المراحل المبكرة.


وفي هذا السياق، قالت مايل جافيت، الرئيسة التنفيذية لشركة "تكستارز": "تُظهر البيانات والتجربة أن المؤسسين المنتمين إلى مجتمعات وخلفيات متنوعة يمثلون سوقاً غير مستغلة على الرغم من التحسن المالي الهائل الذي يشهده المستثمرون وروّاد الأعمال والمجتمعات التي يعملون فيها. هدفنا مع 'جيه بيه مورغان' أن نكون أكثر إصراراً في الطريقة التي تجذب بها برامجنا وتدعم وتستثمر في المؤسسين من ذوي البشرة السمراء واللاتينيين وغيرهم من المؤسسين الذين لا يتمتعون بالتمثيل الكافي".


ومن جانبها، قالت كريستين كاليرجيس رولاند، الرئيسة العالمية للاستثمارات البديلة في "جيه بيه مورغان برايفت بنك": "نهدف، جنباً إلى جنب مع 'تكستارز'، إلى تحسين الوصول إلى رأس المال والموارد الأخرى التي يحتاجها رواد الأعمال غير الممثلين تمثيلاً كافياً لبدء أعمالهم وتمويلها ومن ثم توسيع نطاقها".


وفي حين يشكل ذوو البشرة السمراء والإسبان واللاتينيين والأمريكيين الأصليين والهنود الأمريكيين أو سكان ألاسكا الأصليين أو سكان جزيرة "هاواي" الأصليين أو جزر المحيط الهادئ أو الشرق الأوسط/ شمال أفريقيا 27 في المائة من الرؤساء التنفيذيين الحاليين لحافظة "تكستارز"، تم تصميم هذه الشراكة لخلق المزيد من الدعم للمؤسسين المتنوعين للشركات الناشئة عالية النمو في المراحل المبكرة لتوليد دخل أكبر وفرض تأثير أقوى وخلق الثروات.


ومن جهتها، قالت تيفاني لويس، رئيسة استراتيجية المديرين المتنوعين في "جيه بيه مورغان برايفت بنك": "سيركز البرنامج الذي سيمتد على سنوات عدة على رواد الأعمال والمؤسسين الذين أغفلتهم مصادر رأس المال الاستثماري التقليدية. وسيعزّز هذا الالتزام الجديد التحول نحو فرص اقتصادية أكثر إنصافاً من خلال الوصول إلى الخدمات المالية والإرشاد والتعليم الجيد والتدريب وتعزيز ممارسات الأعمال الشاملة".


وعلى مدى السنوات الثلاث المقبلة، سيتم توزيع الاستثمار على أكثر من 400 شركة من خلال 37 برنامجاً من برامج شركة "تكستارز" في 9 مدن أمريكية. وقد أطلقت اليوم المدن الخمسة الأولى وهي أتلانتا وشيكاغو وديترويت وميامي وواشنطن العاصمة، دعوة لرواد الأعمال من جميع الخلفيات من أجل تقديم الطلبات. أمّا في ما يتعلّق ببرامج مدن لوس أنجلوس ونيو أورلينز ونيويورك وأوكلاند، فسيتمّ إطلاقها في العام 2023. وتجدر الإشارة إلى أنّه تم اختيار جميع هذه المنظومات التقنية التسع الفائقة النموّ لأسباب إستراتيجية عديدة، بما في ذلك إبراز التركيبة المتنوعة لسكانها التي يسعى كل برنامج إلى تمثيلها.


هذا وسيدعم كل برنامج من برامج الثلاثة أشهر مؤسِّسين أمثال جازمين جونز التي حصلت على دعم مسرّع مدينة "كنساس" الخاص بشركة "تكستارز" في العام 2020.


وتصف جازمين، المؤسسة المشاركة لشركة حافظة "تكستارز" "تشيري بلوسوم إنتيميتس"، تجربتها في "تكستارز" بأنها تفتح أبواب احتمالات لامحدودة للنجاح. "لقد قابلت أكثر من 90 موجّهاً ساعدوني في تحسين نموذج عملي وبناء جدول رأس المال وجمع 1.25 مليون دولار في 30 يوماً".


وأضافت جونز قائلةً: "إنّ توفير "تكستارز" للإمكانيات الجديدة والقدرات التجارية جعلني متحمسةً لأكون جزءاً من برنامجها. هذه الشبكة لا تقدّر بثمن!".


إنّ "تشيري بلوسوم إنتيميتس" عبارة عن منشأة طبية معتمدة عبر الانترنت ومتجر فعلي. وقد أطلقت جازمن أيضاً، تزامناً مع عملها في "تكستارز"، العلامة التجارية "مايا"، وهي أوّل علامة تجارية تستهدف المستهلكات بعد إجرائهنّ استئصالاً للثدي والتي تقبل أيضاً التأمين وتربط المرضى في منازلهم بالمزودين المعتمدين لحمالات الصدر والبدلات بعد استئصال الثدي.


يعد قياس التأثير وضمان المساءلة في برنامج الولايات المتحدة المتعدد المدن أمراً بالغ الأهمية، إذ يمكن أن تساعد هذه الخطوات الصغيرة إلى الأمام في تضييق الفجوة العرقية في توزيع الثروة  ومعالجة اللامساواة الاقتصادية المتفاقمة. وفي حين أنّ البرامج مفتوحة للمؤسسين من جميع الخلفيات، فإن جهود التوظيف الخاصة بهم ستركز على رواد الأعمال من ذوي البشرة السمراء واللاتينيين والإسبان وأولئك الذين يتماثلون مع كونهم متنوّعين عرقياً وإثنياً. كما سيتم تتبع التقدم بشكل منتظم ومشاركته مع القيادة العليا في كلتا المؤسستين. وستسمح هذه الجهود أيضاً بتحقيق أقصى تأثير للبرنامج وتهدف إلى توفير منظور محسّن للمساواة والشمول لمجتمع الاستثمار الأوسع.


لمحة عن "تكستارز"


تُساعد شبكة "تكستارز" العالميّة روّاد الأعمال على تحقيق النجاح. وقد انطلقت "تكستارز"، التي تأسست عام 2006، مع ثلاث أفكار بسيطة – يخلق روّاد الأعمال مستقبلاً أفضل للجميع، ويؤدي التعاون إلى دفع عجلة الابتكار، وتأتي الأفكار العظيمة من أيّ مكان. وتتمثّل مهمتنا الحالية في تمكين كلّ شخص على الكوكب من المساهمة في، والاستفادة من، نجاح روّاد الأعمال. وبالإضافة إلى برامج التسريع التشغيليّة وصناديق رؤوس الأموال الاستثمارية، نحقّق ذلك عبر الربط بين الشركات الناشئة والمستثمرين والشركات والمدن للمساعدة في بناء مجتمعات ناشئة مزدهرة. وقامت "تكستارز" بالاستثمار في أكثر من 2,900 شركة مع قيمة سوقيّة مجتمعة تفوق 159 مليار دولار أمريكي. www.techstars.com


لمحة عن "جيه بيه مورغان تشيس آند كو"


تعدّ "جيه بيه مورغان تشيس آند كو" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: JPM) شركةَ خدماتٍ مالية عالمية رائدة بأصولٍ تصل قيمتها إلى 3.2 تريليون دولار أمريكي وعملياتٍ منتشرة في جميع أنحاء العالم، وهي رائدة في مجال الخدمات المصرفية الاستثمارية والخدمات المالية للعملاء والشركات الصغيرة والخدمات المصرفية التجارية ومعالجة المعاملات المالية وإدارة الأصول. وتقدم شركة "جيه بيه مورغان تشيس آند كو"، وهي أحد مكوّنات مؤشّر "داو جونز" الصناعي، خدماتها إلى ملايين العملاء في الولايات المتحدة والعديد من العملاء البارزين من الشركات والمؤسّسات والحكومات في العالم تحت علامتيْها التجاريتين "جيه بي مورجان" و"تشيس".


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الكامل عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220325005514/en/


Contacts

"تكستارز"


جينيفر بقرادوني


نائب رئيس الاتصالات الداخلية والخارجية


البريد الإلكتروني:  Jennifer.Pakradooni@techstars.com


أو


إدارة الأصول والثروات لدى "جيه بيه مورغان":


كريستين موتاريللي


نائبة رئيس العلاقات الإعلامية


البريد الإلكتروني: Kristen.Mutarelli@jpmchase.com


 



الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/nbspشراكة-بين-تكستارز-وجيه-بيه-مورغان-للاستثمار-في-رواد-أعمال-من-خلفيات-متنوعة/ar


3 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  3. أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

    ReplyDelete