Thursday, March 31, 2022

Avanz Capital Egypt Establishes Avanz Manara


 CAIRO-Wednesday 30 March 2022 [ AETOS Wire ]


(BUSINESS WIRE) -- Avanz Capital Egypt announced today the establishment of Avanz Manara for Private Equity, Company Limited by Shares (Avanz Manara), an investment holding company established under the oversight of the Financial Regulatory Authority.


Avanz Manara supports the growth of small and medium enterprises (SMEs) in Egypt and is designed to help Egyptian banks meet the Central Bank of Egypt’s requirement to provide financing to Egyptian SMEs. Avanz Manara will work in partnership with the growing number of private equity and venture capital funds investing in Egypt to provide capital and global best practices to grow the private equity and venture capital industry in Egypt and attract international investors to support the growth of the country’s private sector.


The authorized capital of Avanz Manara is EGP 2 billion, with initial subscribed capital of EGP 905 million from Egyptian institutional investors. The founding shareholders of Avanz Manara include the National Bank of Egypt, Banque Misr, Banque du Caire, Misr Insurance Holding Company, Suez Canal Bank, Ahli United Bank, The United Bank, and Attijariwafa Bank Egypt.


Hany Assaad, Managing Director of Avanz Capital Egypt stated, “This transaction is the first of its kind in Egypt and will promote the growth of the Private Equity and Venture Capital industries as well as support the development and expansion of SMEs across the country. We are working in partnership with fund managers and companies in Egypt to work together toward meeting the Sustainable Development Goals through our investment activities.”


About Avanz Capital Egypt


Avanz Capital Egypt (ACE) is an Egyptian-domiciled investment manager established to manage Avanz Manara for Private Equity, Company Limited by Shares. ACE is a subsidiary of Avanz Capital Management, LP, an investment manager of private equity and venture capital assets across emerging markets in Asia, Africa, and Latin America.


View source version on businesswire.com: https://www.businesswire.com/news/home/20220327005064/en/


Contacts

Jamie Foran

Avanz Capital

jforan@avanzcapital.com

+1 (240) 755-6408

4 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete
  3. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  4. أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

    ReplyDelete