Wednesday, March 30, 2022

ذا كورتيك جروب تعتزم عقد مؤتمر هاتفي للمستثمرين للربع الأول من العام في شهر أبريل مع تسليط الضوء على أعمال تطوير البطاريات


 آن أربور، ميشيغان -الثلاثاء 29 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) — أعلنت شركة "ذا كورتيك جروب" (المُدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB: CRTG)، وهي الشركة المطوّرة لمادة سيليكون مُصمّمة هندسياً وبطاريات أيون الليثيوم من خلال أنود السيليكون وشاشات العرض الحجميّة الثلاثية الأبعاد، عن عقد مؤتمر هاتفي للمساهمين من منتصف إلى أواخر شهر أبريل لمناقشة أنشطة الربع الأول من عام 2022.


هذا وتقوم شركة "ذا كورتيك جروب" بتطوير بطاريات أيون الليثيوم من خلال أنود السيليكون من شأنها أن تُحسّن استقرار دورة شحن البطارية، وتسمح بالحصول على فترات تشغيل أطول وزيادة كثافة الطاقة في تطبيقات مثل المركبات الكهربائية، والأجهزة الجوّالة، واستكشاف الفضاء. وسيوفّر مؤتمر المساهمين الهاتفي معلومات أساسية ومحدثة حول التقدم الذي أحرزته الشركة في عملية تطوير البطاريات الخاصة بها.


وفي خلال مؤتمر المساهمين، ستناقش الشركة الأنشطة والتطورات الحالية، بما في ذلك التطورات المرتبطة ببطاريات أيون الليثيوم من خلال أنود السيليكون، وبراءة الاختراع ذات المنفعة الكاملة التي أودعتها مؤخراً، والتقدم المُحرز في تصنيع مركّب "السيكلوهيكزاسيلين" في المختبر الرطب الخاص بها، إلى جانب عرضٍ تقديميٍ حديثٍ تم إعداده ليُعرض في مؤتمر محلّي للبطاريات يستضيفه مختبر أرجون الوطني التابع لوزارة الطاقة الأمريكية.


كما سيناقش كلّ من ماثيو كابيرز، الرئيس التنفيذي، وماثيو هوفمان، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، وسيمون كالتون، مدير مجلس الإدارة ورئيسه المشارك، الإنجازات الأخيرة التي حققتها الشركة وخططها المستقبلية، وسيجيبون على أسئلة المجتمع الاستثماري ووسائل الإعلام الإخبارية.


وستشارك الشركة التفاصيل حول تاريخ المؤتمر الهاتفي ووقته وكيفية الوصول إليه في شهر أبريل.


لمحة عن "ذا كورتيك جروب"


تقوم شركة "ذا كورتيك جروب" بتطوير حافظة من السيليكون المصمّم هندسياً من أجل تحسين القطاعات المرتكزة على الطاقة، بما في ذلك المركبات الكهربائيّة والبطاريّات الاستهلاكيّة، وإنارة الحالة الصلبة ("ثنائي باعث للضوء")، وأشباه الموصلات، بالإضافة إلى شاشات عرض حجميّة ثلاثية الأبعاد وأجهزة إلكترونيّة قابلة للطباعة. وتقدّم "ذا كورتيك جروب" خدماتها إلى أسواق التكنولوجيا العالميّة في مجال الطاقة، والإلكترونيّات، وأشباه الموصلات، والطاقة الشمسيّة، والصحة، والبيئة، والأمن.


للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: thecoretecgroup.com ويمكنكم متابعة أخبار "ذا كورتيك جروب" على "تويتر" و"لينكد إن".


بيانات تطلعيّة


إنّ البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي والمرتبطة بتوقعات شركة "ذا كورتيك جروب" حول التأثير المستقبلي على نتائج الشركة الناجمة عن العمليّات هي بيانات تطلعيّة، وقد تشمل مخاطر وشكوكًا، يعتبر بعضها خارج نطاق سيطرتنا. وترد هذه المخاطر والشكوك بمزيد من التفصيل ضمن تقاريرنا المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. بما أنّ المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي قد تشمل بيانات تنطوي على مخاطر وشكوك، وتخضع للتغيير في أيّ وقت، قد تختلف النتائج الفعليّة للشركة مادياً عن النتائج المتوقعة. ولا نلتزم بالكشف عن أيّ مراجعات لاحقة للبيانات التطلعيّة. ولا يشكّل هذا البيان الصحفي عرض بيع أو التماس عروض لشراء أيّ أوراق ماليّة لأيّ كيان.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220328005718/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "ذا كورتيك جروب"


ليندسي ماك كارثي


البريد الالكتروني: info@thecoretecgroup.com


هاتف: 18669160833+

3 comments:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  2. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete
  3. أنا مسرور جدًا بخدمتك {European Union Loan Syndication}. إنه لمن الرائع حقًا العمل مع مستشار مالي مهتم حقًا باحتياجات وظروف وتفضيلات عملائهم. ما أثار إعجابي حقًا هو الطريقة التي استغرقتها للحصول على شعور بما كنت فيه ، وعمق معرفتك ، وتفكيرك الجانبي ، ومنهجك المنطقي. إن سلوكك المهني والأخلاقي والرعاية يثير ثقتي واحترامي وأنا أوصي بكل سرور بـ {European Union Loan Syndication} هنا ، حيث كان هناك صدق شديد في التعامل مع عميلهم ، فقد تمكنت من تلقي 15000 دولار منهم في 3 مايو 2022: أرسل لهم بريدًا إلكترونيًا على EuropeanUnion_loansyndication @ outlook.com أو رقم WhatsApp +393509828434 للحصول على قرض سريع

    ReplyDelete