Wednesday, March 30, 2022

سامسونج تواجه دعوى قضائية لانتهاك براءات اختراع إتش إي في سي الأساسية

دنفر -الثلاثاء 29 مارس 2022 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إم بي إي جي إل إيه" عن رفع دعاوى متعلقة بإنفاذ براءة الاختراع في محكمة "دوسلدورف" الجزائية في ألمانيا ضد شركة "سامسونج إلكترونيكس" المحدودة (المشار إليها بـ"سامسونج") لانتهاكها براءات اختراع في ترخيص حافظة براءة الاختراع الخاصة بمعيار ترميز الفيديو عالي الكفاءة "إتش إي في سي" من "إم بيه إي جي إل إيه". وتعتبر براءات الاختراع ضرورية أساسية لمعيار ترميز الفيديو الرقمي "إتش إي في سي" (المعروف أيضاً بـ "إتش.265" والجزء 2 من "إم بيه إي جي - إتش") والذي يستخدم في المنتجات التي تقدم خاصية تشفير وفكّ التشفير لمقاطع الفيديو للإنترنت، والتلفزيون، والبثّ الجوال والاستقبال والاستعمال.

وبحسب الشكاوى، كانت الشركة الأم لـ"سامسونج إلكترونيكس" المحدودة وهي شركة "سامسونج إلكترونيكس" المحدودة بمثابة مانح


الترخيص والمرخص له على حد سواء لترخيص حافظة براءة اختراع "إتش إي في سي" من "إم بيه إي جي إل إيه" من خريف عام 2014 ولغاية تاريخ انتهاء الترخيص في مارس 2020، إلا أن شركة "سامسونج" استمرت بطرح المنتجات بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة التلفزيون في ألمانيا والتي تستخدم أساليب معيار ترميز الفيديو عالي الكفاءة "إتش إي في سي" المحمية ببراءة اختراع دون حيازة الرخص منذ انتهاء صلاحية الترخيص.

وأُعدّت الدعاوى المتعلقة بإنفاذ براءة الاختراع والتي تسعى إلى استصدار إنذارات قضائية والحصول على تعويضات مالية من قبل فريق من المحامين بقيادة آكسل فيرهاوين من "كريجر ميس إن جراف في. دير جروبن" وجوتفريد شول من "كوهاوس آند فلوراك".

لمحة عن شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية

تُعتبر "إم بيه إي جي إل إيه" المزود الرائد عالمياً للتراخيص الشاملة اللازمة للمعايير وغيرها من المنصات التقنية. منذ بدايتها في تسعينيات القرن الماضي، تصدّرت "إم بيه إي جي إل إيه" أولى مجموعات براءات الاختراع الحديثة التي تسهم في إنتاج المعايير الأوسع استخداماً في تاريخ الإلكترونيات الاستهلاكية، وتوسّع الوصول إلى تقنيّات ثوريّة أخرى. وتدير "إم بيه إي جي إل إيه" برامج ترخيص لمجموعة متنوعة من التقنيات التي تتألف من نحو 25 ألف براءة اختراع في 94 بلداً مع 280 حامل براءة اختراع وأكثر من 7300 مرخّص لهم. يستمتع أكثر من 400 مرخص لهم بالتغطية العالمية لترخيص حافظة براءة اختراع "إتش إي في سي" من "إم بيه إي جي إل إيه". كما تقوم شركة "إم بيه إي جي إل إيه" من خلال مساعدة المستخدمين على الوصول تنفيذ خياراتهم التقنية، بتقديم حلول التراخيص التي توفر إمكانية الوصول إلى الملكية الفكرية الأساسية، وحرية التشغيل، وانخفاض مخاطر التقاضي وإمكانية التوقع في عملية تخطيط الأعمال. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الرابط الالكتروني التالي: www.mpegla.com

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220325005447/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

توم أورايلي

شركة "إم بيه إي جي إل إيه" محدودة المسؤولية

هاتف: 3032001710

البريد الإلكتروني: toreilly@mpegla.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سامسونج-تواجه-دعوى-قضائية-لانتهاك-براءات-اختراع-إتش-إي-في-سي-الأساسية/ar 

2 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete