Thursday, March 31, 2022

بلو هول تنشر تعليق القطاع على أول معمل اختبار للمواد القابلة للاستخراج والارتشاح في مجال التدخين الإلكتروني


شينزن، الصين-الأربعاء 30 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): نشرت اليوم "بلو هول نيو كونسمبشن"، وهي وسيلة الإعلام الصينية الرائدة في مجال التدخين الإلكتروني، تعليقاً من قطاع التبغ حول إنشاء شركة "سمور" SMOORE)) لأول معمل اختبار للمواد القابلة للاستخراج والارتشاح في مجال التدخين الإلكتروني.


فيما يلي المقال الكامل:


أعلنت اليوم "سمور" (SMOORE)، الشركة الرائدة عالمياً في تقديم حلول تكنولوجيا السجائر الإلكترونية، عن إنشاء أول معمل اختبار للمواد القابلة للاستخراج والارتشاح في مجال التدخين الإلكترونيّ.


ويُجري هذا المختبر، الذي تم إنشاؤه في النصف الأخير من العام 2021، اختبارات تحليلية نوعية وكمية وتقييماً للمخاطر الصحية التي تسبّبها المواد القابلة للاستخراج والارتشاح الموجودة في مكوّنات التبخير الإلكتروني، بما في ذلك المعادن والبلاستيك والبوليمرات الأخرى.


وبصفتها أوّل شركة للتبخير الإلكتروني في الصين تعمل على تطوير نظام تقييم متوافق مع طلبات مراجعة منتج التبغ قبل دخوله إلى السوق "بيه إم تي إيه"، بما في ذلك الاختبارات الفيزيائية والكيميائية والاختبارات غير السريرية وتقييم المخاطر الصحية، أنشأت الشركة أيضاً معمل اختبار المواد القابلة للاستخراج والارتشاح هذا استناداً إلى متطلبات السلامة الخاصة بطلبات مراجعة منتج التبغ قبل دخوله إلى السوق.


بالإضافة إلى ذلك، يتعاون معمل اختبار المواد القابلة للاستخراج والارتشاح من "سمور" (SMOORE) مع شركة "سميذرز"، المزود الرائد عالمياً لخدمات الاختبارات والاستشارات والمعلومات والامتثال. وقد عملت الشركتان لسنوات عدّة بشكل وثيق على الامتثال لطلبات مراجعة منتج التبغ قبل دخوله إلى السوق.


وفي الوقت الحالي، تعتمد معظم الشركات في مجال التدخين الإلكتروني على مختبرات خارجية لاختبار المواد القابلة للاستخراج والارتشاح، في حين أنشأت شركة "سمور" (SMOORE) مختبراً داخلياً مزوداً بمعدات اختبار شاملة ومتقدمة ويتّبع المنهجية التحليلية لمعامل اختبار المواد القابلة للاستخراج والارتشاح الرائدة في العالم للأجهزة الطبية.  


وتعدّ "فييلم" (FEELM)، بصفتها العلامة التجارية الرائدة في مجال تكنولوجيا التبخير التي تنتمي إلى "سمور" (SMOORE)، قادرة على الاستفادة الكاملة من نظام "سمور" (SMOORE) للاختبار العالمي وتقييم المخاطر، بما في ذلك معمل اختبار المواد القابلة للاستخراج والارتشاح هذا. ومنذ العام 2021، استفادت "فييلم" (FEELM) من المختبر لتقييم سلامة مكونات التبخير الإلكتروني الخاصة بها، من أجل ضمان جودة وموثوقية منتجات "فييلم" (FEELM) الجديدة.


وفي أكتوبر 2021، خططت الوكالة التنظيمية للأدوية ومنتجات الرعاية الصحية في المملكة المتحدة لدمج السجائر الإلكترونية المرخصة طبياً في الخدمة الصحية الوطنية. كذلك وصفت دول أخرى، بما في ذلك أستراليا، السجائر الإلكترونية للمدخنين البالغين بغية تقليل معدلات التدخين. ومع بدء المنظمين العالميين في تبني السجائر الإلكترونية، فإنهم يضعون متطلبات أمان أعلى للسجائر الإلكترونية، وتتولى "سمور" (SMOORE) زمام المبادرة لتحسين الموثوقية المادية للسجائر الإلكترونية إلى الدرجة الطبية.


وتجدر الإشارة إلى أنّ الاختبار التحليلي للمواد القابلة للاستخراج والارتشاح يُستخدم على نطاق واسع في مجال البحث والتطوير الصيدلاني. ويجب اختبار مركبات المواد القابلة للاستخراج والارتشاح لمواد تغليف المنتجات الصيدلانية قبل إطلاقها لضمان امتثال سلامة المنتج.


ويمكن لمعمل اختبار المواد القابلة للاستخراج والارتشاح الخاص بشركة "سمور" (SMOORE) أن يوفّر تقييماً للسلامة ليس للسجائر الإلكترونية فحسب، إنما أيضاً لمنتجات التبخير الإلكتروني في القطاعات الأخرى. ومن خلال تركيز  شركة "سمور" (SMOORE) في مجال البحث والتطوير على تطبيق تكنولوجيا التبخير في مجالات الرعاية الصحية والأدوية، يمكن لهذه الأخيرة الاستفادة من هذا المختبر لتطوير ابتكارات التبخير في مجال الرعاية الصحية.


وقال د. لونج، مدير قسم الاختبار التحليلي وتقييم السلامة في مركز "سمور" (SMOORE) للأبحاث الأساسية، في هذا السياق: "تعتمد سلامة منتجات التبخير الإلكتروني بشكل أساسي على التركيبة الكيميائية للسائل الإلكتروني والبخار الناتج عن تبخير السائل الإلكتروني، بالإضافة إلى المواد القابلة للاستخراج والارتشاح المكوّنة للمواد الأخرى التي تلامس أجسام البشر". وأضاف: "يعد معمل اختبار المواد القابلة للاستخراج والارتشاح الخاص بنا متخصصاً في هذه الوظيفة الأخيرة".


ووفقاً للدكتور لونج، يخطّط مركز "سمور" (SMOORE) للأبحاث الأساسية لإنشاء واستكمال قاعدة بيانات للمواد القابلة للاستخراج والارتشاح في مكونات التبخير الإلكتروني، وسيعتمد مبدأ الممارسات المختبرية الجيدة لضمان جودة وسلامة بيانات الاختبار المتعلقة بدراسات السلامة غير السريرية. وفي الوقت نفسه، يبحث مركز "سمور" (SMOORE) للأبحاث الأساسية أيضاً عن شراكة مع المزيد من مزودي الأجهزة الطبية الصينيين في اختبار المواد القابلة للاستخراج والارتشاح.


ومنذ العام 2020، أنشأت "سمور" (SMOORE) معايير السلامة الخاصة بها، معيار "سمور 3.0"، وفقاً لإرشادات تقييم مخاطر وكالة حماية البيئة الأمريكية (وكالة حماية البيئة). وإضافةً إلى توفيره لمتطلبات السلامة لتوجيهات منتجات التبغ الخاصة بالاتحاد الأوروبي ومعايير "آفنور" في فرنسا، يغطي معيار "سمور 3.0" جميع اختبارات طلبات مراجعة منتج التبغ قبل دخوله إلى السوق، بما في ذلك سلامة كلّ من المواد والبخار.


لقراءة المقال الأصلي، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.bluehole.com.cn/news/detail/49078


يحتوي هذا البيان الصحافي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220328005929/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

تشين بيانجي


هاتف: (86)13530848319





الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بلو-هول-تنشر-تعليق-القطاع-على-أول-معمل-اختبار-للمواد-القابلة-للاستخراج-والارتشاح-في-مجال-التدخين-الإلكتروني/ar



3 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete
  3. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete