Thursday, March 31, 2022

راج سوبرامانيام ينتقل إلى منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة فيديكس؛ على أن يتولى فريدريك دبليو سميث منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي للشركة

 


 ممفيس، تينيسي -الأربعاء 30 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX)، أنه اعتباراً من الأول من يونيو 2022، سينتقل السيد فريدريك دبليو سميث، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "فيديكس"، ليصبح رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، على أن تتمّ ترقية السيد راج سوبرامانيام، من منصبه الحالي كالرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، إلى منصب الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة.


علاوة على ذلك، سينتقل آر. براد مارتن، رئيس لجنة التدقيق في مجلس الإدارة، ليشغل منصب نائب رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي، ليكون الخلف المعيّن ليشغل مهام رئيس مجلس الإدارة للشركة، على أن يواصل ديفيد بيه. شتاينر، رئيس لجنة الحوكمة والسلامة والسياسة العامة في مجلس الإدارة، العمل كمدير رئيسي مستقل. وسيكون كلّ من سميث وسوبرامانيام تحت الإشراف المباشر لمجلس الإدارة، ولن يتم تعيين أحد في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات. وكجزء من عملية الانتقال، تم تعيين سوبرامانيام بصفة الرئيس والرئيس التنفيذي المنتخب لشركة "فيديكس" في قرار يسري مفعوله على الفور.


وفي معرض تعليقه على الأمر، قال السيد سميث: "لقد ساهمت ’فيديكس‘ بتغيير العالم من خلال الربط بين الأفراد والإمكانيات التجارية المختلفة على مدى السنوات الخمسين الماضية." وأضاف: "في الوقت الذي نتطلّع فيه نحو المستقبل، يساورني شعور كبير بالرضا علماً بأن قائداً من مستوى راج سوبرامانيام سيتولى زمام المبادرة من أجل قيادة ’فيديكس‘ إلى مستقبل ناجح للغاية. وانطلاقاً من منصبي الجديد كرئيس مجلس الإدارة التنفيذي، سأسعى للتركيز على حوكمة مجلس الإدارة، فضلاً عن القضايا ذات الأهمية العالمية، بما في ذلك الاستدامة والابتكار والسياسة العامة."


من جانبه، قال السيد ديفيد شتاينر: "لقد أحدث فريد سميث ثورة حقيقة وتغييراً جذرياً في التفكير التقليدي عندما أنشأ شركة ’فيديكس‘، ليطلق قطاعاً قائماً بذاته. ومن خلال منصبه كرئيس مجلس الإدارة التنفيذي، سيتمكن فريد من التركيز على القضايا والسياسات والابتكارات الأساسية التي ستستمر في دفع ’فيديكس‘ والعالم نحو المستقبل." وأضاف: "يعدّ راج قائداً ماهراً ذات كفاءة مثبتة وراسخة، وهو يحظى بالدعم الكامل من مجلس الإدارة. فهو يتمتع بخبرة عالمية المستوى تزيد عن 30 عاماً من العمل في مجال الاستراتيجية والعمليات، وقد قاد الشركة خلال فترة من النمو الهائل. أنا على ثقة بأن راج سيواصل هذه النجاحات ويرتقي بالشركة إلى مستويات أعلى."


وكان سوبرامانيام قد انتُخب عضواً في مجلس إدارة شركة "فيديكس" في عام 2020، وسيحتفظ بمقعده في المجلس. وقبل توليه منصب رئيس "فيديكس" والرئيس التنفيذي لشؤون العمليات، شغل سوبرامانيام منصب الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "فيديكس إكسبريس"، التي تعدّ إحدى أكبر شركات النقل السريع في العالم. كما شغل منصب نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والاتصالات في شركة "فيديكس"، حيث تولى مسؤولية تطوير استراتيجية الشركة. بالإضافة إلى ذلك، شغل سوبرامانيام منصب رئيس شركة "فيديكس إكسبريس" في كندا، فضلاً عن مجموعة من المناصب الإدارية والتسويقية الأخرى في جميع أنحاء آسيا والولايات المتحدة منذ انضمامه إلى "فيديكس" في عام 1991.


وقال سوبرامانيام: "يعدّ فريد قائداً ملهماً واسع الرؤية وهو بمثابة أسطورة في عالم الأعمال." وأضاف: "لقد تمكن فريد من إنشاء واحدة من أهم الشركات وأكثرها إثارة للإعجاب في العالم، ويشرفني أن أنتقل إلى هذا الدور وأن أواصل مسيرته من النجاحات والانجازات التي بدأها. وفي الوقت الذي نواصل فيه التحول كشركة وإعادة تصور المستقبل، سنحافظ على التزامنا بفلسفة ’الأفراد، الخدمة، والربح‘ في صميم أعمالنا. أنا فخور للغاية بأعضاء فريقنا البالغ عددهم 600 ألف موظف حول العالم. فقد تمكنا معاً من إطلاق مجموعة من الأفكار التي غيرت العالم نحو الأفضل، وسنواصل العمل لتقديم قيمة جديدة لموظفينا وعملائنا ومساهمينا على السواء."


لمحة عن شركة "فيديكس"


تقدم شركة "فيديكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: FDX) للعملاء والشركات في جميع أنحاء العالم مجموعةً واسعة من خدمات النقل، والتجارة الإلكترونية وخدمات الأعمال التجارية. وتوفّر الشركة التي حققت عائداتٍ سنوية تبلغ 92 مليار دولار أمريكي، حلولاً تجارية متكاملة عبر شركات عاملة تتنافس بشكل جماعي وتعمل بصورة تعاونية، وتقدّم ابتكارات رقمية متنوعة تحت علامة "فيديكس" التجارية المرموقة. وتُلهِم "فيديكس" المُصنّفة على الدوام من بين أصحاب العمل الأكثر إثارة للإعجاب وائتماناً في العالم، أعضاء فريقها الذين يتجاوز عددهم 600 ألف موظفاً للاستمرار في التركيز على السلامة، وأعلى المعايير الأخلاقية والمهنية وعلى تلبية احتياجات عملائهم ومجتمعاتهم.  وإنّ شركة "فيديكس" ملتزمة بربط الناس والإمكانات حول العالم بكلّ مسؤوليّة ودهاء، بهدف تحقيق عمليّات محايدة انبعاثات الكربون بحلول العالم 2040. لمعرفة المزيد حول الجهود المتواصلة من قبل "فيديكس" لتحقيق الاستدامة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  fedex.com/about .


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220328005838/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جيني روبرتسون


"فيديكس"


هاتف: 9014348100


البريد الإلكتروني: mediarelations@fedex.com


 

2 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete