Thursday, March 31, 2022

ذا سمارتر إي أوروبا 2022: حلول مبتكرة لتحوّل وأمن وإمدادات الطاقة

  ميونيخ -الخميس 31 مارس 2022 [ ايتوس واير ]



(بزنيس واير): غدا الاستغناء عن مصادر الوقود الأحفوري أمراً جوهرياً لحماية المناخ، واكتسب أهمية متزايدة على صعيد السياسة الأمنية في ضوء الحرب الروسية في أوكرانيا. ويجب على أوروبا أن تقطع أشواطاً كبيرة نحو اعتماد الطاقات المتجددة لتحقيق أهدافها المناخية وضمان أمن الإمدادات. وضمن فعاليات "ذا سمارتر إي أوروبا"، أكبر منصة في أوروبا لقطاع الطاقة، سيعرض 1,450 عارضاً منتجات وحلولاً مبتكرة أمام 50 ألف زائر تجاري على مساحة عرض تبلغ 132 ألف متر مربع في الفترة ما بين 11-13 مايو في ميونيخ.


ويكتسب التحول في مجال الطاقة زخماً إضافياً نتيجة ارتفاع أسعار الكهرباء والغاز والاعتماد على الغاز الروسي. فهناك حاجة مُلحّة يُمكن تلبيتها لخوض هذا التحوّل بفضل النجاحات التي حققتها الخلايا الكهروضوئية على مدى عقدين من الزمن، والزخم في قطاع تخزين الطاقة منذ نحو عشرة أعوام، وازدهار البنية التحتية للتنقل الكهربائي والشحن. وبما أنّ حلول إمدادات الطاقة المستقلة باتت جاهزة، فقد حان الوقت لنشرها بشكل مستدام. إن الطاقة المتجددة واللامركزية والرقمنة والاقتران بين القطاعات وأنظمة الطاقة الذكية والمتصلة بالشبكات وأنظمة الشحن الذكية والتنقل الكهربائي هي محاور تركيز "ذا سمارتر إي" أوروبا 2022. ويُعدّ الهيدروجين الأخضر أحد المواضيع الرئيسية الأخرى في المعرض. وسيوفر "منتدى ومعرض الهيدروجين الأخضر" قوة دفع مهمة لطرح الهيدروجين وخلايا الوقود والتحليل الكهربائي وتكنولوجيا استخدام الطاقة لتحليل الغاز في الأسواق بوتيرة متسارعة.


التركيز على الطاقة والتحوّل في قطاع النقل


يضمّ حدث "ذا سمارتر إي أوروبا" أربعة معارض للطاقة: "إنترسولار" أوروبا و"إي إي إس" أوروبا، و"باور تو درايف" أوروبا و"إي إم- باور" أوروبا. وستطرح الشركات المشاركة في "إنترسولار" أوروبا مفاهيم ووحدات للخلايا ومحولات وحلول لبناء محطات طاقة كهروضوئية متكاملة والزراعة الكهروضوئية (الاستخدام المتزامن للأراضي للزراعة وإنتاج الكهرباء باستخدام الأنظمة الكهروضوئية) والأنظمة الكهروضوئية العائمة. ومع ذلك، فلن يُفلح الاعتماد على الطاقة الشمسية وحدها في تحول في الطاقة؛ فنحن بحاجة إلى حلول متكاملة لكامل إمدادات الطاقة المتجددة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وفي جميع الفصول. أمّا "إي إي إس" أوروبا 2022 فسيُركّز على تقنيات التخزين، وبالأخصّ تقنيات التخزين بالبطاريات والهيدروجين الأخضر.


وترتبط الطاقة المتجددة وأنظمة الطاقة المترابطة بصورة وثيقة مع هدف الحياد المناخي والحاجة إلى إعادة تقييم أمن الإمدادات. ولذلك، سيعرض "إي إم- باور" أوروبا حلول الشبكة الذكية الحالية والمباني والأحياء الذكية ونماذج الأعمال الرقمية للمرافق البلدية ومزودي الطاقة. أمّا "باور تو درايف" أوروبا فسيعرض الترابط بين الطاقات الجديدة والتنقل واستكشاف كل ما يتعلق بالتنقل في المستقبل. ويشمل ذلك تحديداً حلول الشحن الذكية وتقنيات الشحن بين المركبات والشبكة والبنية التحتية للشحن بالطاقة الشمسية والمركبات الكهربائية.


وفي 10 مايو، أي قبل يوم من افتتاح المعرض، سيكتشف زوار المؤتمرات المتخصصة المرافقة جميع جوانب عالم الطاقة الجديد. وفي المساء، سيُكرّم روّاد الابتكار في القطاع بجائزة "إنترسولار" وجائزة "إي إي إس" وجائزة "سمارت إي". وستُشكّل منتديات المعارض وورش العمل أرضية لقاء تجمع بين الزوار وممثلي القطاع الرئيسيين.


وسينعقد حدث "ذا سمارتر إي أوروبا" الذي يشمل أربعة معارض فردية في الفترة ما بين 11-13 مايو 2022 في مركز ميونخ ميسي للمعارض.


www.TheSmarterE.de


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


/https://www.businesswire.com/news/home/20220329005519/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "سولار بروموشن"، صندوق بريد: 100 170 | 75101 بفورتسهايم


هورست دوفنر، هاتف: +497231585980، فاكس: +4972315859828


البريد الإلكتروني: dufner@solarpromotion.de


للاتصالات الصحفية


شركة "فيشر أبيلت ريلاشنز"، شارع أولت آيكر رقم 64 | 80807 ميونيخ


فيليسيا رين، هاتف: +498974746640

4 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete
  3. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  4. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء على WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete