Wednesday, March 30, 2022

لاين داتا تدمج الذكاء الاصطناعي والتحليلات الوصفية في حلولها لتمكين العملاء من اتخاذ قرارات مستنيرة


Khalid Dbich, Deputy CEO of SOFAC (Photo: SOFAC)

خالد دبيش، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "سوفاك" (الصورة مقدمة من قبل: "سوفاك")

Alain Mattei, Head of Lending & Leasing at Linedata (Photo: Linedata)

ألان ماتي، رئيس شؤون الإقراض والتأجير في "لاين داتا" (الصورة مقدمة من قبل: "لاين داتا")

 باريس ونيويورك وتورنتو وكازابلانكا، المغرب-الثلاثاء 29 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "لاين داتا" (المدرجة في بورصة يورونكست باريس تحت الرمز  Euronext Paris: LINوفي بورصة باريس تحت الرمز: Paris:LIN)، المزود العالمي لإدارة الأصول وتكنولوجيا الائتمان والبيانات والخدمات، أنها طورت وحدتين للذكاء الاصطناعي تهدفان إلى دعم العملاء في اتخاذ قراراتهم وتعزيز الإنتاجية في متابعة قضايا العملاء. وإنّ الوحدات الجديدة للمساعد الرقمي ومستشار المبيعات، المستخدمة بالفعل من قبل عملاء "لاين داتا" من لندن إلى تورونتو، متاحة حالياً للاستخدام في حل "لاين داتا إي كيب360"، ويمكن أيضاً نشرها في المزيد من حلول الإقراض والتأجير.


وفي هذا السياق، قال خالد دبيش، نائب الرئيس التنفيذي لشركة "سوفاك" المغربية المتخصصة في الحلول الائتمانية: "خلافاً للاعتقاد السائد، فإن عرض التمويل الذي يتمتع بأفضل فرصة للنجاح ليس بالضرورة العرض الذي يحتوي على أقل دفعة شهرية. من المهم بالنسبة لنا، في ’سوفاك‘، إتقان تحصيل جميع المعلومات الأولية من أجل تقديم أفضل النصائح، واقتراح عروض التمويل الأكثر ملاءمة، وفي النهاية، الحفاظ على قدرتنا التنافسية. وقدمت وحدة التحليلات الوصفية لمستشار المبيعات في ’لاين داتا‘ إجابة فعلية لاحتياجاتنا. ونتطلع إلى المشاركة في هذا المشروع الواعد، والذي يركز على المساهمات الملموسة للذكاء الاصطناعي في حل المشكلات المتصلة بالأعمال".


مساعد رقمي مدعوم بالذكاء الاصطناعي للاستفادة من خبرة النظراء


يقترح الذكاء الاصطناعي الذي يحتوي عليه مساعد "لاين داتا" الرقمي إجراءات لمدير الحالة، وفقاً للخيارات التي سبق واتخذها مستخدمون آخرون في النوع عينه من الحالات. وبالتالي ينشئ المساعد ما يعادل سير الأعمال دون الحاجة إلى أي تكوين معقد.


ويعد مساعد "لاين داتا" الرقمي مفيداً بشكل خاص إذ أنه:


يتجنب التنقل عبر عدد من القوائم الفرعية لتحديد الخيار المناسب.


يبسط عملية الاستيلاء على قضية جارية من قبل موظف غير مطّلع عليها بشكل كاف من خلال الإشارة على الفور إلى وضعها الحالي والإجراءات التالية التي يتعين اتخاذها.


يعمل كموجه افتراضي لنقل المعرفة الأساسية من الزملاء الأكثر خبرة إلى الوافدين الجدد الذين يستفيدون من الاقتراحات الموثوقة للمهام التي يتعين أداؤها.


يعتمد المساعد الرقمي على شبكة عصبية متكررة ذات ذاكرة طويلة المدى تأخذ في الاعتبار الشاشة القائمة وتسلسل الإجراءات التي أدت إلى اتخاذها من أجل القيام بالتنبؤ اللازم. يستغل المساعد الرقمي جميع بيانات التتبع التي يوفرها الحل، ويجعلها أكثر موثوقية ويثريها بمفاهيم جديدة ذات صلة بالمحاسبة أو المعالجة المالية.


مستشار المبيعات لتوجيه مستشاري التمويل


تهدف وحدة مستشار المبيعات في "لاين دتا" إلى تحويل تجربة المستخدم الخاصة بمستشاري التمويل من خلال توجيههم نحو العرض الذي سيتم طرحه بالاستناد إلى احتمالية المصادقة على الصفقة.


وتقوم الأداة بصورة ملموسة بإجراء تحليلات بناءً على بيانات مجهولة المصدر حول المشتري، أو الممتلكات التي سيتم تمويلها أو حتى المؤسسة الممولة.


ومن جهته، أوضح ألان ماتي، رئيس شؤون الإقراض والتأجير في "لاين داتا": "تساعد التحليلات الوصفية في ذكاء الأعمال على اتخاذ القرارات من خلال تحديد الأفضل من بين الخيارات المتاحة المختلفة وضمن الحدود المعروفة. لقد اخترنا هذا النهج وقمنا بتطوير وحدتين ليتم دمجهما في عروض البرمجيات الخاصة بنا. وسيسمح ذلك لعملائنا باتخاذ قرارات مستنيرة مع الحفاظ على مستوى عالٍ من الإنتاجية والفعالية".


صممت "لاين داتا" مستشار المبيعات لمساعدة عملائها على تحسين عملياتهم التجارية المتمحورة حول ثلاث حالات استخدام رئيسة تشمل:


تحسين معدل إغلاق عروض المبيعات من خلال تحديد جداول التمويل الأنسب؛


المساعدة في بيع خدمات إضافية (تأمين، صيانة، وغيرها)؛


تحديد العملاء الأوفياء (التجديدات المستقبلية) في أقرب وقت ممكن في عملية الإعداد.


بهدف إنشاء وحدة مستشار المبيعات، نشر خبراء "لاين داتا" خوارزميات التعلم لحساب الاحتمال النسبي لإغلاق الصفقة بين مختلف عمليات المحاكاة المقدمة للعميل مع مراعاة تطور السياسات التجارية مع مرور الوقت. لتحقيق ذلك، عملت "لاين داتا" مع فريق مختلط من علماء البيانات وخبراء الأعمال الذين كانوا قادرين على التعاون في التنفيذ السريع لـ"سوفاك" من خلال مختبر البيانات.


لمحة عن "لاين داتا"


بفضل خبرة 20 عاماً وأكثر من 700 عميل في 50 دولة، يوفر موظفو "لاين داتا" البالغ عددهم 1100 موظفاً في 20 مكتباً حلولًا وخدمات تكنولوجية إنسانية عالمية لقطاعات إدارة الأصول والإئتمان التي تساعد عملاءها على التطور والعمل على أعلى المستويات.


وقد حققت "لاين داتا"، التي تتخذ من فرنسا مقراً رئيسياً لها، عائدات بلغت 160.2 مليون يورو في عام 2021، وهي مدرجة في مقصورة "بي إف آر 0004156297 إل آي إن" في بورصة يورونكست باريس -  وفي رويترز تحت الرمز: LDSV.PA" وفي "بلومبيرغ" تحت الرمز: LIN:FP"


linedata.com


يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان كاملاً عبر الرابط الالكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220328005728/en/


إن نص اللغة الأصليّة لهذا البيان هو النسخة الرسميّة المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصليّة الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

الاتصالات الصحفية


"لاين داتا"


أوريليا زيمانسكي


هاتف: +33663729414


البريد الإلكتروني: Aurelia.Szymanski@se.linedata.com


أو


مجموعة "أومنيكوم للعلاقات العامة" فرنسا لصالح "لاين داتا"


إيناس ماروت


هاتف: +3389844032


فلورانس دوفييه


هاتف: +33629760762


البريد الإلكتروني: France.Linedata@omnicomprgroup.com


 

3 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete
  3. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete