Wednesday, March 30, 2022

جزء جديد من NEXT DREAM المسودة الأصلية لمؤلف كابتن تسوباسا “يوئيتشي تاكاهاشي” من داخل لعبة “Captain Tsubasa: Dream Team”


 طوكيو, اليابان-الثلاثاء 29 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


أعلنت KLab Inc، الشركة الرائدة في مجال ألعاب الهاتف المحمول عبر الإنترنت، أن لعبة كرة القدم الخاصة بها Captain Tsubasa: Dream Team ستضيف جزءا جديدا من قصة NEXT DREAM، المسودة الأصلية لمؤلف الكابتن تسوباسا يوئيتشي تاكاهاشي، بدءًا من الجمعة 25 مارس 2022. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة الخبر الصحفي الأصلي:


https://www.klab.com/en/press/release/2022/0325/ctdt_nextdream.html


قصة NEXT DREAM الحالية


تبدأ القصة عندما يتلقى اللاعبون، بما في ذلك تسوباسا أوزورا، عروضًا من أندية خارجية وينتقلون إلى أجزاء مختلفة من أوروبا.


جينزو واكاباياشي، الذي خسر فرصته للعب في هامبورغ ألمانيا، وكوجيرو هيوغا، الذي عانى من إخفاق على المنصة الكبيرة في إيطاليا، وتارو ميساكي، الذي تخلى ذات مرة عن الذهاب إلى فرنسا بسبب حادث كبير، وغيرهم من اللاعبين الذين أقسموا للعودة. وستبدأ مباريات الدوري أخيرًا حيث يتم عرض مشاعر كل لاعب تجاه اللعبة في سيناريوهاتهم الخاصة.


ماهو الجديد؟


سيتواجه اللاعبون اليابانيون الذين انتقلوا إلى أوروبا في الدوري الألماني! وسيكون محبو اللعبة على موعد مع منافسة محتدمة بين اللاعبين والتعرف على مستقبل الشخصيات الجديدة.


سيكون هناك NEXT DREAM PV جديد كلياً وتحديثات على الموقع الرسمي، لذا كونوا على إطلاع دائماً.


NEXT DREAM PV الجديد


https://youtu.be/lXVQ1vmDUUA


الموقع الرسمي لـ NEXT DREAM


https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar/next-dream


ستكون هناك أيضًا حملات جديدة داخل اللعبة للاحتفال بها، بما في ذلك انتقال NEXT DREAM وكأس الاحتفال بإصدار سيناريو قصة جديدة، حيث سيحظى محبو اللعبة بفرصة الاستمتاع بالقصة الجديدة واللعبة في آن واحد.


حول NEXT DREAM


تم إنشاء حبكة المسودة الأصلية الجديدة NEXT DREAM بواسطة يوئيتشي تاكاهاشي، مؤلف "Captain Tsubasa"، ومن ثم يتم إنتاجها بواسطة KLab تحت إشرافه.


تدور أحداث القصة بعد أولمبياد مدريد في Captain Tsubasa الشمس المشرقة، والتي يتم عرضها حاليًا في سلسلة خاصة في إصدار Grand Jump الخاص Captain Tsubasa Magazine (Shueisha).


يسلط الضوء في قصة NEXT DREAM على ظهور الشخصيات المعروفة في أدوار جديدة وكذلك ظهور شخصيات جديدة من خلال الإصدار الحصري الشهري داخل اللعبة.


حول Dream Championship


Dream Championship هي بطولة رسمية للعبة Captain Tsubasa: Dream Team تستضيفها شركة KLab Inc. وذلك لتحديد من هو اللاعب الأول في العالم. أقيمت هذه البطولة لأول في عام 2019 وتقام سنويا منذ ذاك، وقد صُممت استجابة لرغبة اللاعبين في مواجهة خصوم أقوياء. تستخدم البطولة لعبة الهاتف المحمول Captain Tsubasa: Dream Team المتوفرة على آب ستور وجوجل بلاي ستور.


نظرة عامة على  Captain Tsubasa: Dream Team


العنوان: Captain Tsubasa: Dream Team


أنظمة التشغيل المدعومة: أندرويد 4.4+ ، IOS 9.0+


*غير متوفرة على بعض الأجهزة.


النوع: كرة القدم التنافسية.


تاريخ الإصدار: 13 يونيو 2017.


السعر: مجاني للعب (تتوفر عمليات شراء داخل التطبيق).


المناطق المدعومة: عالمية (باستثناء اليابان والبر الرئيسي للصين، وكوريا الجنوبية).


اللغات المدعومة: الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الإسبانية، الصينية، العربية، البرتغالية، البرازيلية والتايلاندية.


الموقع الرسمي: https://www.tsubasa-dreamteam.com/ar/


حساب Twitter الرسمي: @tsubasaDT_ar


يمكنك التحميل من هنا!

https://itunes.apple.com/jp/app/id1181335936


https://play.google.com/store/apps/details?id=jp.klab.captain283


* Google Play وشعار Google Play تمثلان علامتين تجاريتين لـ Google LLC.


* Apple وشعار Apple تمثلان علامتين تجاريتين لـ Apple Inc.، المُسجلة في الولايات المتحدة ودول أخرى.


* App Store هي علامة خدمة لـ Apple Inc.


شركة KLab للألعاب

هي شركة رائدة في مجال ألعاب الجوال على الإنترنت. تأسست في عام 2000 مقرها في طوكيو اليابان، وهي مدرجة في القسم الأول من بورصة طوكيو. تصنف بشكل مستمر كواحدة من أفضل 52 شركة متخصصة في إصدار الألعاب في جميع أنحاء العالم منذ عام 2012. كما تستمر شركة KLab في النمو بوتيرة سريعة مع التركيز على الجودة وتقديم الألعاب المبتكرة. كذلك تعمل على التوسع إلى ما بعد السوق الياباني من خلال مكتبها في شنغهاي.


Contacts

نورا طباع


noura@matrixdubai.com


2 comments:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  2. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete