Thursday, March 31, 2022

في طرح عام أولي، نت كور كلاود تستحوذ على حصة الأغلبية في شركة يو إن بي إكس دي وتستثمر حوالي 100 مليون دولار، وهو أحد أكبر استثمارات البرمجيات كخدمة الاستراتيجية في الهند حتى اليوم

مومباي، الهند-الخميس 31 مارس 2022 [ ايتوس واير ]



يساهم هذا الإستحواذ في إنشاء "نت كور كلاود" كحزمة تسويقية شاملة لعلامات التجارة الإلكترونية الرقمية، ويوفر موطئ قدم قويا في الولايات المتحدة والأسواق المتقدمة


يعكس هذا الاستثمار الرابع لشركة "نت كور كلاود" خلال الأعوام الثلاثة الماضية، بعد "كوينتو.إيه آي" (تجارة المحادثات)، و"بوكس.إيه آي" (توصيات المنتجات)، و"هانسل.إيه آي" (تجارب المنتجات)، ويتم تمويله من خلال الاستحقاقات الداخلية.


كانت شركة "يو إن بي إكس دي" مدعومة مسبقاً من قبل شركات استثمارية بارزة على غرار "نيرفانا فنتشرز" و"شيراتاي فنتشرز" و"إيت رودز" و"إنفنتوس كابيتال".


(بزنيس واير): تدخل "نت كور كلاود"، وهي شركة للبرمجيات كخدمة مربحة ورائدة عالمياً في التواصل مع العملاء وإشراكهم والاحتفاظ بهم، في مراهنات كبيرة على التخصيص من خلال الاستثمار بمبلغ يناهز المائة مليون دولار بهدف الاستحواذ على حصة الأغلبية في شركة "يو إن بي إكس دي" القائمة على تخصيص البحث والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها. وستقوم الشركة أيضاً بضخ أموالاً إضافية في شركة "يو إن بي إكس دي"  لتعزيز نمو الشركة في الأسواق المتقدمة.


وتضم شركة "يو إن بي إكس دي"، التي تأسست على يد بافان سوندور وبراشانت كومار عام 2012، فريقاً مكوّناً من 120 عضواً. وقد عملت على بناء مجموعة متخصصة في اكتشاف المنتجات الأفضل ضمن فئتها والمدعومة بالذكاء الاصطناعي. وتعمل حلول البحث الذكية التي تقدمها الشركة على تحسين معدلات التحويلات والاحتفاظ ببائعي التجزئة الرائدين في التجارة الإلكترونية أو بالعلامات التجارية ذات الصلة بالأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وأستراليا، ومنها العلامات التجارية البارزة على غرار "ماتريس فيرم" و"إكسبريس" و"آشلي هوم ستور" و"هوم شوبنغ نتوورك" و"أدفانس أوتو بارتس" و"ذا تشيلدرنز بلايس" و"ميتر 10" و"كوكاي" وغيرها.


أحرزت "نت كور كلاود" تصنيفاً قوياً عالمياً في مجال التسويق عبر البريد الإلكتروني من قبل "فورستر ويف"، فحظيت بإدارة 75 في المائة من حركة المرور عبر رسائل البريد الإلكتروني في الهند و50 في المائة منها في آسيا باستخدام منصتها. وبفضل خبرة شركة "يو إن بي إكس دي" في مجال اكتشاف المنتجات، يجعل هذا الاستثمار من "نت كور كلاود" منصة رائدة في التجارب الرقمية على مستوى العالم. وإنّ الاستفادة من خبرة البحث المدعومة بالذكاء الاصطناعي في "يو إن بي إكس دي" تدعم "نت كور كلاود" في تقديمها توصيات في الوقت الفعلي إلى أولى العلامات التجارية وتجار التجزئة الرائدين في التجارة الإلكترونية أو التطبيقات.


وفي هذا السياق، قال كالبيت جاين، الرئيس التنفيذي لمجموعة "نت كور كلاود": "سوف تتسم حقبة تقنيات التسويق القادمة بتحولات الميزانية من تقنيات الإعلانات إلى تقنيات التسويق حيث ستركز العلامات التجارية بشكل أكبر على اقتصاديات الوحدة وتقييم العملاء الحاليين. وسوف يسهم ذلك في دفع العلامات التجارية ذات الصلة بالأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين أو التجارة الإلكترونية إلى تسريع إنفاقها لتقديم تجارب عملاء مخصصة. وستمكّن حزمة تقنية الذكاء الاصطناعي أو التعلم الآلي المقدمة من شركة ’يو إن بي إكس دي‘ عملاءنا من تتبع تفاعلات المتسوقين مع ميزات البحث، والتخصيص على مستوى الموقع، والترويج، إلى جانب التوصيات التي تركّز على المتسوق. وهذا الأمر من شأنه تمكين العلامات التجارية لتحسين مسيرة العملاء برمّتها، مما يوفر أفضل تجربة عملاء ضمن فئتها".


ومن جهته، قال نيشانت جين، الرئيس التنفيذي لشؤون الإستراتيجيات ورئيس عمليات الاندماج والاستحواذ، في شركة "نت كور كلاود": "تشهد منصة ’نت كور كلاود‘ نمواً مطرداً بنسبة 40 في المائة مقارنة بالعام الماضي (مع تنامي الأسواق العالمية بنسبة 100 في المائة مقارنة بالعام الماضي). وقد اتخذنا موقع الوكيل الرقمي في الأسواق الناشئة. بالإضافة إلى ذلك، سوف يجعل لنا هذا الاستثمار موطئ قدم قويا في الولايات المتحدة الأمريكية وفي الأسواق المتقدمة أيضاً". وأضاف: "إن الجمع بين قدرات ’يو إن بي إكس دي‘ و’نت كور كلاود‘ سيعزز عروض المنتجات ذات الحزمة الكاملة".


وأردف قائلاً: "إن سوق البرمجيات كخدمة مجزأ للغاية، وعصر توحيد البرمجيات كخدمة بات قاب قوسين أو أدنى. ونعتزم تسريع نمونا من خلال إستراتيجية الشراء والتعاون. يعد هذا الاستحواذ الرابع لنا في مسيرة استحواذات متعاقبة سريعة، ونحن بالفعل نضع نصب أعيننا الاستحواذ التالي".


وقال بافان سوندور وبراشانت، المؤسسان المشاركان في شركة "يو إن بي إكس دي": "منذ انطلاقنا، تمثلت مهمتنا في ’يو إن بي إكس دي‘ في إيجاد الحلول لمشكلة الاكتشاف في التجارة الرقمية بالاستفادة من قوة الذكاء الاصطناعي. من خلال الدمج الفريد بين حلول التخصيص ومنصة ’نت كور‘ التقنية القوية لأتمتة تسويق المنتجات ذات الحزمة الكاملة، باتت هذه الشراكة مثالية قادرة على اغتنام فرص البيع المتاحة وتوسيع نطاق الأعمال على مستوى العالم".


وأكدت "نت كور كلاود" أنه لن يحدث أي تغيير في إدارة الشركة، حيث سيستمر المؤسسون والإدارة الرئيسة في بناء الشركة وتطويرها بعد هذه الصفقة. وستعمل شركة "يو إن بي إكس دي" ككيان مستقل.


لمحة عن "نت كور كلاود":


تعد "نت كور كلاود" شركة للبرمجيات كخدمة مموّلة ذاتيًا، وهي تهدف إلى مساعدة العلامات التجارية ذات الصلة بالأعمال المباشرة بين الشركات والمستهلكين والمسوقين على خلق تجارب عملاء جديدة مدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر جميع نقاط الاتصال بمسيرة العملاء. وتتيح منصة التسويق ذات الحزمة الكاملة التابعة لـ"نت كور كلاود" إنشاء تجارب رقمية مخصصة للغاية وقابلة للتطوير بسهولة، كما توفر تحليلات قابلة للتنفيذ وإعداد تقارير في الوقت الفعلي وحلول تنفيذ سريعة عبر القنوات. ويمكن للعلامات التجارية التي تستخدم "نت كور كلاود" الحصول على رؤية موحدة لعملائها وتحسين تجربة المستخدمين لديها.


وتتخذ "نت كور كلاود" من مومباي في الهند مقراً رئيساً لها، وهي تملك 11 مكتباً في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، وسنغافورة، وماليزيا، ونيجيريا، وإندونيسيا، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، وألمانيا. وتخدم أكثر من 5000 عميل حول العالم. وتقدم أكثر من 17 مليار بريد إلكتروني وتتتبع أكثر من 100 مليار حدث تسويقي شهرياً. وتُعتبر "نت كور كلاود" شريكاً موثوقاً به في القطاعات كافة لبعض العلامات التجارية الأكثر احتراماً على غرار "ماكس لايف إنشورنس" و"آي سي آي سي آي بنك" و"ستاندرد تشارترد" و"فليبكارت" و"مينترا" و"ميس أمارا" و"إيرتل" و"ديزني هوتستار" و"كانون" و"بوما" و"توبي" و"إيزي ماي تريب" و"بيتزا هت" و"ماكدونالدز". لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: /https://netcorecloud.com.


لمحة عن "يو إن بي إكس دي":


تعد "يو إن بي إكس دي" منصة اكتشاف لمنتجات التجارة الإلكترونية تهدف إلى مساعدة تجار التجزئة عبر الإنترنت على توفير تجربة تسوق سلسة للعملاء. تنشر الشركة نماذج التعلم الذاتي القائمة على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وخوارزميات متقدمة لتقديم توصيات شخصية وضوابط للتجارة. في الوقت الحالي، تُمكّن الشركة 3.5 في المائة من جميع استعلامات البحث في الموقع الخاصة بالتجارة الإلكترونية الأمريكية المنتشرة لدى أكثر من 150 عميلًا. تتمتع الشركة بحضور واسع في أكثر من 40 دولة وتوفر بحثًا ذكيًا في الموقع لأكثر من 1200 موقع للتجارة الإلكترونية.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20220328005966/en


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

سيمون بيوس


هاتف: +919930354205


 البريد الإلكتروني: simone.pious@netcorecloud.com


أو


راجاشري أرانداارا


هاتف: +917899060517


البريد الإلكتروني: rajashree.arandhara@2020msl.com


أو


ريشما ناير


هاتف: +919901372965


البريد الإلكتروني: reshma.nair@2020.com


4 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه في الحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء في WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete
  3. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  4. لم أؤمن أبدًا بشركة Jessica Rojas Loan حتى الآن ... (Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com)
    مرحبًا بالجميع ، لقد كنت حقًا محبطًا للغاية بعد أن خسرت كثيرًا وواجهت صعوبات مالية ، لم يكن هناك من يساعدني وكل ما يمكنني فعله هو مجرد الجلوس ومشاهدة عملي وهو ينهار ويكاد أفقد ابني بسبب المرض. لكنني قابلت زميلًا قديمًا في الكلية أخبرني عن القرض الذي حصل عليه من شركة Jessica Rojas Loan Company وحتى الآن ساعدت الشركة العديد من أصدقائه للحصول على قرض. لذلك أخبرته أن الحصول على قرض لم يعد هو أسلوبي بسبب خيبة الأمل من البنك الذي أتعامل معه وشركات القروض الأخرى التي وثقت بها ، لكنه أصر على التقدم بطلب للحصول عليه والآن يمكنني تعزيز استعادة شركتي إلى مجدها الكامل. سأستمر في الإدلاء بشهادتي نيابة عن شركة Jessica Rojas Loan لأنهم جعلوني رجلاً مرة أخرى. لذا إذا كنت مهتمًا بالحصول على قرض من أي نوع بنسبة 2٪ فقط ، فيرجى مراسلته عبر البريد الإلكتروني اليوم عبر: {jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com} أو خدمة رعاية العملاء على WhatsApp (+1 (325) 231-4574) ، أنا هارفي لي.

    ReplyDelete