Tuesday, March 29, 2022

فيرجن أتلانتيك وفيرجن هوليدايز تختاران سيلبوينت ديجيتال كشريك لتلقي المدفوعات

  
وقّعت شركة "سيلبوينت ديجيتال" صفقة مع شركة الرحلات العملاقة لاستخدام منصتها المبتكرة لتنسيق الدفع



لندن-الاثنين 28 مارس 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "سيلبوينت ديجيتال"، المزود العالمي الرائد لحلول التجارة الرقمية وتنسيق الدفع، عن إبرام اتفاقية شراكة جديدة مع شركتي "فيرجن أتلانتيك" و"فيرجن هوليدايز".


بموجب الاتفاقية، ستستخدم شركة الخطوط الجوية ومزود باقة الرحلات منصة تنسيق الدفع الكاملة التابعة لشركة "سيلبوينت ديجيتال" لدمج طرق الدفع الجديدة والمستحوذين الجدد وبطاقات القيمة المخزّنة بسلاسة، مما يتيح خفض التكاليف وزيادة معدلات القبول وتحقيق تجربة أفضل للعملاء.


ومن خلال قيامها بتنسيق المدفوعات عبر مختلف المناطق وطرق الدفع، تسمح منصة شركة "سيلبوينت ديجيتال" للتجار باعتماد نموذج مدفوعات متعدد المُستحوذين يُتيح فرصاً جديدة لتحقيق النمو. كما تساهم "سيلبوينت ديجيتال" في زيادة الإيرادات الاجمالية للمؤسسات عبر تحسين مسار توجيه العمليات بطريقة ذكية، وزيادة التراخيص، وتوفير شفافية في وقت تشغيل النظام، وتقليل تكلفة التشغيل المترتبة على قبول المدفوعات العابرة للحدود.


وتأتي أنباء صفقة "فيرجن" في أعقاب استثمارات قامت بها كلّ من "توسكافاند" و"بينتا كابيتال" في شركة "سيلبوينت ديجيتال"، رفعت إجمالي استثماراتهما في الشركة إلى أكثر من 56 مليون دولار أمريكي.


وفي هذا السياق، أضاف ياسين ديمير، رئيس شؤون التوزيع والمدفوعات في شركة "فيرجن أتلانتيك": "اخترنا ’سيلبوينت ديجيتال‘ باعتبارها من الشركات المتخصصة في تنسيق الدفع، تتمتع بعقلية فريدة ومبتكرة في تعاملها مع منظومة مدفوعات شركات الطيران. وتتوافق عروض الشركة تماماً مع خططنا الرامية إلى إضافة العديد من المستحوذين الجدد وطرق الدفع، ونتطلع إلى العمل معها خلال الأشهر المقبلة وما بعدها".


وقال كريستيان جيردينغ، الرئيس التنفيذي لشركة "سيلبوينت ديجيتال"، في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تعدّ ’فيرجن أتلانتيك‘ واحدة من أكبر شركات طيران في المملكة المتحدة، ونحن متحمّسون للغاية للعمل مع علامة تجارية تتمتع بمثل هذه السمعة العالمية الرائعة. وبالتزامن مع تقدم المشروع، سوف نتعاون بشكل وثيق مع فريق المدفوعات في ’فيرجن‘ لضمان استفادتهم القصوى من منصة تنسيق الدفع الخاصة بنا".


وأردف قائلاً: "من خلال الاستفادة من منصتنا الشاملة لتنسيق الدفع وإمكانية الوصول إلى منظومة دفع واسعة النطاق، يمكننا تعزيز عمليات الدفع لشركتي ’فيرجن أتلانتيك‘ و’فيرجن هوليدايز‘ وتعزيز عروضهما لعملائهما من خلال إضافة طرق دفع بديلة شائعة".


وستتيح منصتنا لتنسيق الدفع لشركة ’فيرجن‘ الوصول إلى منظومة دفع أكبر وتمكينها من توفير طريقة الدفع المفضلة للعملاء في البلدان التي تسافر إليها. وبالتزامن مع رفع قيود الإغلاق وعودة الحياة تدريجياً إلى طبيعتها بعد تفشي الوباء، نشهد انخفاضاً في عدد المسافرين الذين يستخدمون البطاقات المصرفية لشراء تذاكر السفر، إنما يلجأون إلى الأجهزة المحمولة وخيارات المحفظة الإلكترونية ورموز الاستجابة السريعة التي تزودهم بالراحة وتغيّر الطريقة التي يدفعون بها ثمن تذاكر الطيران. وكشفت الأبحاث الحديثة أن 84 في المائة من المسافرين يستخدمون حالياً طرق الدفع البديلة".


تتولى منصة "سيلبوينت ديجيتال" القوية ومتعددة القنوات لتنسيق الدفع تحسين معاملات تسديد المدفوعات الرقمية، بواسطة البطاقات أو طرق الدفع البديلة، كما تعمل على تسريع نشر خيارات الدفع الجديدة. ويمكن للمستخدمين توسيع نطاق منظومة المدفوعات الخاصة بهم بسهولة في جميع أنحاء العالم، وتوحيد تجربة الدفع للعملاء عبر مواقعهم الالكترونية، وتطبيقات أجهزة الجوّال والقنوات الأخرى، وتحسين مسار توجيه مختلف العمليات، وزيادة معدلات تحويل الأموال، وخفض تكاليف الدفع.


للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: https://cellpointdigital.com/


انتهى


لمحة عن شركة "سيلبوينت ديجيتال"


تُعدّ "سيلبوينت ديجيتال" شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية تتولى تنسيق عملية تسديد المدفوعات. يُعدّ الحل الرئيسي الخاص بشركة "سيلبوينت ديجيتال" بمثابة منصة قوية ومتعددة القنوات لتنسيق الدفع تعمل على تحسين معاملات تسديد المدفوعات الرقمية، بواسطة البطاقات أو طرق الدفع البديلة، كما تعمل على تسريع نشر خيارات الدفع الجديدة. ويمكن للتجار توسيع نطاق منظومة المدفوعات الخاصة بهم بسهولة في جميع أنحاء العالم، وتوحيد تجربة الدفع للعملاء عبر مواقعهم الالكترونية، وتطبيقات أجهزة الجوّال والقنوات الأخرى، وتحسين مسار توجيه مختلف العمليات، وزيادة معدلات تحويل الأموال، وخفض تكاليف الدفع. وقامت كلّ من "توسكافاند" و"بينتا كابيتال" باستثمارات بأكثر من 56 مليون دولار أمريكي في "سيلبوينت ديجيتال".


تعمل شركة "سيلبوينت ديجيتال" من خلال مكاتبها الموجودة في كلّ من كوبنهاغن، ودالاس، ودبي، ولندن، وميامي، وبيون، وسنغافورة.


لمحة عن "فيرجن أتلانتيك"


باشرت "فيرجن أتلانتيك" رحلاتها الجوية للمرة الأولى في عام 1984، وأدت على الفور إلى إحداث تغيير هام وجذري في القطاع وجذب الكثير من الاهتمام. ومنذ ذلك الحين، أصبحت "فيرجن أتلانتيك" ثاني أكبر شركة طيران في المملكة المتحدة، حيث تساعد العملاء على الطيران والسفر إلى جميع أنحاء العالم، من خلال رحلات متواصلة باتجاه الجانب الآخر من المحيط الأطلسي، بما في ذلك نيويورك ولوس أنجلوس وهونغ كونغ ودلهي وجوهانسبرغ. بالإضافة إلى ذلك، وبفضل المشروع المشترك مع "خطوط دلتا الجوية" والخطوط الجوية الفرنسية والخطوط الجوية الملكية الهولندية، أصبح ممكناً الوصول إلى أكثر من 350 مدينة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا والمملكة المتحدة.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220327005040/en/


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

بيكي سايلز


هاتف: 07803204780


البريد الالكتروني: cellpointdigital@skyparlour.com

2 comments:

  1. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في وضع سيء للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن دون جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذا طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete
  2. Get help for all your financial problems. Contact Union Solutions to access a wide range of loan facilities. Contact for more information: financialserviceoffer876@gmail.com) whats-App +918929509036 Dr James Eric Finance Pvt Ltd Thanks

    ReplyDelete