Wednesday, March 30, 2022

يستطيع لاعبو ماينكرافت الآن الحصول على عملة تريليوم من عالم الميتافيرس الافتراضي إيليان وورلدز




 هذا الجسر سيفسح المجال أمام الألعاب القائمة على مفهوم "العب لتكسب" وعالم الميتافيرس الافتراضي للاعبي "ماينكرافت


(بزنيس واير): ستتمكن "ماينكرافت"، وهي لعبة الفيديو الأكثر مبيعاً في التاريخ والتي يشارك فيها أكثر من 170 مليون لاعب، من كسب "تريليوم"، وهي العملة المشفرة الأصلية في عالم الميتافيرس الافتراضي "إيليان وورلدز". تعتبر "إيليان وورلدز" واحدة من أكبر ألعاب التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" القائمة على مفهوم "العب لتكسب" وعالم الميتافيرس الافتراضي القائم على الرموز غير القابلة للاستبدال ("إن إف تي").


أطلقت "إيليان وورلدز" في عام 2020، ونمت لتصبح ثاني أكبر منصة للتعاملات الرقمية "بلوك تشاين" من حيث عدد المستخدمين النشطين شهرياً. يستطيع المشاركون داخل اللعبة اللعب باستخدام عناصر رقمية فريدة (رموز غير قابلة للاستبدال)، وتجميع عملات "تريليوم"، والسفر في مهمات داخل عالم "إيليان وورلدز" إلى كواكب أخرى، والتصويت في الانتخابات، والترشح لمجلس الكواكب. تتنافس المنظمات المستقلة اللامركزية الخاصة بالكواكب الستة داخل اللعبة بعضها مع بعض من أجل عملة "تريليوم"، مما يشجع على تعاون المستخدمين.


سيحدث جسر التشغيل البيني الجديد إلى منصة البناء عبر شبكة الإنترنت الأطول والأكثر شهرة في العالم تأثيرات مدوية في عوالم الألعاب التقليدية وعوالم التعاملات الرقمية "بلوك تشاين". سيسهم الجسر في تسريع عملية التحاق اللاعبين الذين لا يستخدمون التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" في عالم الميتافيرس الافتراضي "إيليان وورلدز"، ونظراً لطبيعة المصدر المفتوح للرمز الذي يتم تطويره - سيمكن خوادم "ماينكرافت" الأخرى من ربح مكافآت "العب لتكسب". بالإضافة إلى ذلك، سيتيح لمشاريع "البلوك تشاين" الأخرى الاستفادة من قاعدة مستخدمي "ماينكرافت" الواسعة.


علاوة على ذلك، ستتيح إمكانية التشغيل البيني هذه للاعبين التقليديين فرصة ربح الأصول، في هذه الحالة عملة "تريليوم"، وقريباً الرموز غير القابلة للاستبدال، لإتمام المهام. يمكن للاعبين تبادل أصولهم الرقمية بحرية، مما يمكنهم من كسب فائدة في العالم الحقيقي من خلال المشاركة في اقتصاد "إيليان وورلدز" القائم على المحاكاة.


وقال سارو ماكينا، المشارك في تأسيس "إيليان وورلدز" في هذا السياق: "يتسم هذا الجسر بأهمية خاصة إذ نقوم بربط واحدة من الألعاب اللامركزية الأكثر شهرة في العالم بتقنية التعاملات الرقمية ’بلوك تشاين‘، وفتح عالم من الاحتمالات الجديدة للاعبي ’ماينكرافت‘ من خلال عالم الميتافيرس الافتراضي الاجتماعي لدينا. ونعتقد بأن الجمع بين الاقتصاد واستراتيجية الفريق والكسب سوف يحول لاعبي ’ماينكرافت‘ من مختلف الأعمار إلى لاعبي ’ويب 3‘".


بالإضافة إلى ذلك، سيتيح كسب عملة "تريليوم" للاعبي "ماينكرافت" تجميع الرمز القابل للاستبدال في إحدى المنظمات المستقلة اللامركزية الخاصة بالكواكب داخل لعبة "إيليان وورلدز"، والتي تحتوي على بعض من أكبر الخزانات في الفضاء. تترجم عملة "تريليوم" المجمعة إلى قوة تصويت لتحديد التحكم في سندات الخزانة الكوكبية. لن يتمكن لاعبو "ماينكرافت" من الاطلاع على المنظمات المستقلة اللامركزية فحسب، إنما يمكنهم أيضاً المشاركة في البيئة التعاونية والتنافسية والاستراتيجية للغاية التي ينطوي عليها التعليم باللعب.


لمحة حول "إيليان وورلدز"


"إيليان وورلدز" عبارة عن عالم ميتافيرس افتراضي فائق التطور وقائم على الرموز غير القابلة للاستبدال ("إن إف تي") وهي واحدة من أشهر ألعاب التعاملات الرقمية "بلوك تشاين" في العالم والتي تقوم على مبدأ "إلعب لتكسب"، بحيث يستطيع المستخدمون اللعب باستخدام أصول رقمية فريدة (الرموز غير القابلة للاستبدال)، وتجميع عملات "تريليوم"، والسفر في مهمات داخل عالم "إيليان وورلدز" إلى كواكب أخرى، والتصويت في الانتخابات، والترشح لمجلس الكواكب. تتنافس المنظمات المستقلة اللامركزية الخاصة بالكواكب الستة داخل اللعبة بعضها مع بعض من أجل عملة "تريليوم"، مما يتيح للمستخدمين التعاون والتنافس ووضع الاستراتيجيات معًا.


مع حوالي 7 ملايين لاعب وأكثر من 700 الف مستخدم نشط شهرياً (عدد عناوين المحافظ الفريدة التي تتفاعل مع العقود الذكية لـ "إيليان وورلدز" على أساس شهري، بحسب "داب رادار")، تسلقت "إيليان وورلدز" بسرعة جداول ترتيب   "داب رادار" وألهمت الأفراد لبلوغ مستويات جديدة من الخيال من أجل الإبداع والمشاركة والازدهار في عالم "ميتافيرس" الافتراضي الاجتماعي.


للوصول إلى لعبة "إيليان وورلدز" والمشاركة فيها ولعبة مهمات "إيليان وورلدز" الجديدة، يرجى زيارة المواقع التالية: www.alienworlds.io و play.alienworlds.io/missions  و Explorers Station.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير"businesswire.com) ) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20220328005182/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

طوني ويلز


هاتف: +13132846270


البريد الإلكتروني: tonie.wells@wachsman.com




2 comments:

  1. السلام عليكم!

    اسمي السيد مصطفى ، من القاهرة ، مصر
    أود أن أغتنم هذه الفرصة لأشكر الاتحاد الأوروبي على دعمه لي بقرض قيمته 500 ألف دولار ؛ إنني أقدر بصدق الجهود التي بذلها فريقك ويسعدني جدًا تجاوبهم وحسن توقيتهم وجودة خدمتهم وسلوكهم اللطيف والكفاءة المهنية التي تم بها التعامل مع قضيتي. لقد مددت في الحصول على الموافقة على قرضي ، ونجاح قضيتي يظهر التجربة الثرية التي يتمتع بها فريقك. سأبذل قصارى جهدي لنشر اسم شركتك والخدمات التي تقدمها بين زملائي وأصدقائي وأقاربي وكل موقع. شركة "الاتحاد الأوروبي للقروض" هي الشركة الأكثر صدقًا هنا ، فهي صادقة وحقيقية وجديرة بالثقة. أتمنى لك ولفريقك كل التوفيق. هل أنت في حاجة إلى قرض سريع؟ اذهب إلى أي مكان ....... قرض الاتحاد الأوروبي جاهز لتقديم أي مبلغ لك ؛ ما عليك سوى إرسال رسالة إليهم على بريدهم الإلكتروني على EuropeanUnion_loansyndication@outlook.com أو whatsapp لهم على +393509828434. الحمد لله على كل شيء.

    ReplyDelete
  2. يوم سعيد للجميع ، اسمي أحمد ، أنا هنا لتقديم شركة رائعة وموثوقة مع شركة جيسيكا روجاس العقارية 100٪. كنت في حالة سيئة للغاية ، كانت والدتي مريضة جدًا بسرطان الثدي ، لذا كنت بحاجة إلى المساعدة من كل مكان ، لكن لم يكن هناك جدوى ، لذا عرّفني أحد أصدقائي على هذه الشركة العظيمة لأن بلدي يقدم قرضًا بسعر فائدة مرتفع في لم يكن لدي خيار سوى السعي للحصول على قرض من دولة أخرى قدمني أحد أصدقائي إلى شركة جيسيكا روجاس للقرض. الله ، هذه الشركة رائعة جدًا وصادقة ، لذلك طلبت مبلغ قرض قدره 50،000.00 دولارًا أمريكيًا لعلاج أمي وبدء عمل تجاري. موافق والحمد لله على موافقة إدارة الشركة على قرضي. وقد تلقيت تنبيه القرض الخاص بي خلال الـ 24 ساعة القادمة حيث وعدتني خدمة عملاء السيدة جيسيكا روجاس.

    إليك بريد الشركة إذا كنت تنوي الحصول على قرض {Jessicarojasloanfirm1998@hotmail.com] أو Whatsapp مباشرة +1 (325) 231-4574

    مع أطيب التحيات

    أحمد

    ReplyDelete