Tuesday, March 1, 2022

مجموعة زابي تطلق مؤتمرًا افتتاحيًا: مستقبل الكهربة 2022

  


الحدث سوف يسلط الضوء على جهود الكهربة العالمية ويستضيف متحدثين رئيسيين في مجال الكهربة الصناعية

طباعة

بوفيجليو، إيطاليا -الاثنين 28 فبراير 2022 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير) - أعلنت مجموعة "زابي"، الشركة العالمية الرائدة في مجال الكهربة، عن إطلاق مؤتمر "مستقبل الكهربة". هذا الحدث هو أول حدث افتراضي تعليمي للشركة وسينعقد في الفترة الممتدة من 5 إلى 7 أبريل 2022.


سيجمع "مستقبل الكهربة" بين مهندسي التصميم والبحث والتطوير ومديري المنتجات والأكاديميين والمديرين التنفيذيين للاطلاع على اتجاهات السوق والتقنيات الناشئة وأفضل الممارسات والتحديات العملية وفرص الكهربة الصناعية ومناقشتها.


يهدف الحدث إلى تسهيل الاتصالات وزيادة التعاون ودفع جهود الكهربة في جميع أنحاء العالم من خلال المناقشات التقنية والتطلعية والعروض التقديمية وفعاليات التشبيك.


وقد قال كلايس أفاسجو، المدير التنفيذي لمجموعة "زابي": "تعد مجموعة 'زابي' رائدة في تصميم وتصنيع مكونات الكهربة وهي تعمل على تعزيز الحركة العالمية نحو التطبيقات الصناعية للكهربة لمساعدة العملاء على تلبية المتطلبات المتطورة". وتابع: "نحن متحمسون للحدث الافتتاحي 'مستقبل الكهربة' 2022 الذي يجمع عملاءنا وشركاءنا والمبتكرين في مجال الكهربة معًا لتخيل - وإنشاء - تطبيقات تسهل الانتقال إلى مستقبل كهربائي بالكامل."


وقد أكّد المتحدثون الرئيسيون التالية أسماؤهم، والذين يمثلون قادة القطاع ومبتكريه، مشاركتهم في المؤتمر، علمًا أن آخرين سينضمون لاحقًا:


•  سول غريفيت، مهندس و مخترع  ورائد أعمال، حائز على "منحة عبقرية" من "ماك أرثر"، مؤلف كتاب  "كهربة: كتاب لهو متفائل بمستقبل الطاقة النظيفة"؛


•  جوناثان داولي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "كيون نورث أمريكا كوربورايشن"؛


•  توم نجوين، نائب الرئيس لشؤون تطوير الأعمال في "إنفنتوس باور"؛


 •  مات زاريمبا، مدير استراتيجية المنتج في "تي إس في" (إزغو)؛


•  الدكتور نيكولا توماتيس، الرئيس التنفيذي لشركة "بلوبوتيكس".


سيقدم الحدث المنسق مزيجاً من العروض التقديمية الحية والمسجلة مسبقًا وجلسات الأسئلة والأجوبة وحلقات النقاش وأنشطة التشبيك الافتراضي. ستكون جميع العروض التقديمية متاحة للمسجلين بعد الحدث أيضًا. لا توجد تكلفة لحضور هذا الحدث الافتتاحي، ولكن التسجيل مطلوب من خلال منصة الأحداث الافتراضي Accelevents.


للتسجيل في "مستقبل الكهربة 2022"،  زوروا:  www.futureofelectrification.org


حول مجموعة "زابي"


تعمل مجموعة "زابي" على هندسة الانتقال إلى مستقبل كهربائي بالكامل من خلال مجموعة منتجات متكاملة بما في ذلك أجهزة التحكم في الحركة والمحركات الكهربائية وشواحن البطاريات عالية التردد وبرامج الملاحة المستقلة للتطبيق في السيارات الكهربائية والهجينة.


بصفتها شركة عالمية رائدة في مجال الكهربة تتمتع بخبرة عميقة في الأنظمة والابتكارات الرائدة وهوس بتحقيق نجاح العملاء، تضم مجموعة "زابي" الآن أكثر من 1500 موظف حول العالم بإجمالي إيرادات سنوية يزيد عن 600 مليون دولار أمريكي. لمزيد من المعلومات، زوروا: www.zapigroup.com


بالإمكان الاطّلاع على نسخة المصدر عبر الرابط الإلكتروني التالي:


 https://www.businesswire.com/news/home/20220228005214/en/


إنَّ نصَّ اللغة الأصليَّة لهذا البيان هو النسخة الرسميَّة المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدِّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصِّ اللغة الأصليَّة الذي يمثِّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانونيّ.


Contacts

اتصالات وسائل الإعلام


آن ماري كارسون، العلاقات العامة


الهاتف: 4923-282 (206)


ZapiGroupPR@communiquepr.com


No comments:

Post a Comment