Monday, October 17, 2022

الإطلاق الرسمي لأداة تداول العملات المشفرة التي يرتقبها الجميع بفارغ الصبر داينا سيتس (DynaSets)

  ريو دي جانيرو - السبت, ١٥. أكتوبر ٢٠٢٢ أيتوس واير



أُطلقت "داينا سيتس" (DynaSets)، وهي أداة إدارة العملات المشفرة الرائدة عالمياً من "سينجولاريتي دي إيه أو"، رسمياً مع مهلة مشاركة على مدى أسبوعين

أضيفت "داين دي واي دي إكس" (dynDYDX)، وهي العملة المشفرة الجديدة ذات الرافعة المالية من "داينا سيتس" (DynaSets)، إلى القائمة، ما يتيح إمكانية استخدام المنتجات المشتقة

يأتي الإطلاق في أعقاب مرحلة تجريبية ناجحة اكتسحت خلالها "داينا سيتس" (DynaSets) السوق محققة عائدات تجاوزت نسبة 45 في المائة

(بزنيس واير): أعلنت "سينجولاريتي دي إيه أو"، وهي مؤسسة تتولى ابتكار أدوات تداول من الفئة الأولى لعامة الناس، عن الإطلاق الرسمي لأداتها المخصّصة لتداول العملات الرقمية "داينا سيتس" (DynaSets). ويأتي الإطلاق في أعقاب فترة تجريبية ناجحة للغاية، حيث حققت منتجات العملات الرقمية "بيتكوين" و"إيثيريوم" نمواً في حيازات الأصول الأساسية بنسبة 61 في المائة و111 في المائة على التوالي.


 


تعدّ "داينا سيتس" (DynaSets) عبارة عن سلال من الرموز المشفرة المدارة ديناميكياً باستخدام إشارات ومؤشرات متقدمة علمية تستند إلى البيانات والذكاء الاصطناعي الداخلي، والقادرة على مراقبة اتجاهات السوق والأحداث الاقتصادية والسياسية والعوامل المؤثرة الأخرى لإجراء التداولات.


 


وفي هذا السياق، قال مارسيلو ماري، الرئيس التنفيذي لشركة "سينجولاريتي دي إيه أو":


 


"يشكّل هذا الاطلاق لحظة حماسية لكلّ من ’سينجولاريتي دي إيه أو‘ ومجتمع العملات المشفرة. لقد اجتازت العملات الرقمية ’بيتكوين‘ (DynBTC) و’إيثيريوم‘ (DynETH) عدة جولات من الاختبار الصارم، ونحن على أتم الثقة من جهوزيتها للاستخدام من قِبل جمهور عريض".


 


سيترافق الإطلاق الرسمي للعملات الرقمية "بيتكوين" (DynBTC) و"إيثيريوم" (DynETH) مجموعة جديدة من عملات "داينا سيتس" (DynaSets) الرقمية التي تجتاز مرحلة اختبارات تجريبية مفتوحة. ستتولى "داين دي واي دي إكس‘ (dynDYDX)، وهي إحدى العملات التالبعة لمجموعة عملات ’داينا سيتس‘ (DynaSets) ذات الرافعة المالية، إيداع أموال المستخدمين في بورصة ’دي واي دي إكس‘، واقتراض الأموال من الوسيط للتداول بها.


 


بالإضافة إلى إطلاق "داينا سيتس" (DynaSets)، ستطلق "سينجولاريتي دي إيه أو" علامة تجارية جديدة وواجهة مستخدم محسنة.


 


وتابع مارسيلو ماري قائلاً:


 


"يعد سوق العملات المشفرة متقلباً ويواجه المشاركون صعوبات في التعامل معه. فهم بحاجة إلى أدوات تساعدهم في اتخاذ القرارات المستنيرة، إلاّ أنّ أدوات إدارة المحافظ الموثوقة متاحة للأفراد من ذوي الثروات والمؤسسات فحسب. هذا وقد أثبتت العملات الرقمية ’بيتكوين‘ (DynBTC) و’إيثيريوم‘ (DynETH) قدرتها على النجاح، وتمثل العملات الرقمية ’داينا سيتس‘ (DynaSets) الجديدة ذات الرافعة المالية الخطوة التالية التي سوف نخطوها من أجل تنفيذ مهمتنا".


 


سيحظى المستخدمون بمهلة أسبوعين للمساهمة في عملات "داينا سيتس" (DynaSets) الثلاثة قبل البدء في التداول. تبدأ مهلة المشاركة في 11 أكتوبر في تمام الساعة 12 ظهراً وتنتهي في 25 أكتوبر في تمام الساعة 12 مساءً بالتوقيت العالمي المنسق. للمشاركة ينبغي استثمار ما لا يقل عن 500 دولار. يمكن للمهتمين معرفة المزيد عبر الرابط التالي.


 


- انتهى -


 


لمحة عن "سينجولاريتي إيه أو"


 


تقدم "سينجولاريتي إيه أو" أدوات التمويل اللامركزي الرائدة عالمياً لإدارة المحافظ إلى منظومة العملات المشفرة، وتزيل الحواجز التي تمنع الجماهير من المشاركة. تتمتع "سينجولاريتي دي إيه أو" أيضًا بإمكانية الوصول إلى خبرات ومعارف شبكة "سينجولاريتي نت"، والتي يضمّ فريقها المكون من أكثر من 100 شخص، نخبة من العلماء المشهورين عالمياً في مجال الذكاء الاصطناعي، من بينهم رئيسهم التنفيذي بن جويرتزل. تمتلك "سينجولاريتي دي إيه أو" الإمكانات كافة لتغيير وجه التمويل اللامركزي والعملات المشفرة إلى الأبد، وتسترشد بفلسفة تقودها نحو تحقيق الشمول المالي للجميع في الطريق نحو خلق بصمة خصوصية فريدة ذات منفعة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.singularitydao.ai.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221014005343/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1510202227788

جهات الاتصال

البريد الإلكتروني: singularitydao@aprilsix.com

No comments:

Post a Comment