Wednesday, October 19, 2022

إم إس سي آي تطلق حلول مؤشر جديدة تركّز على العملاء لمالكي الأصول

 


يمكن للمؤشرات المؤسسية المصممة للعملاء التكيف مع التغييرات في استراتيجية الاستثمار في صناديق التقاعد وصناديق الثروة السيادية والأوقاف


(بزنيس واير): أعلنت شركة "إم إس سي آي" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرّمز NYSE: MSCI)، وهي مزوّد رائد لأدوات وخدمات دعم اتخاذ القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ، عن إطلاق المؤشرات المؤسسية المصممة للعملاء (آي سي دي آي)، ما يعزز قدرات مالكي الأصول المؤسسية على تخصيص وتكييف المؤشرات التي تدعم استراتيجياتهم الاستثمارية.


وتواصل صناديق التقاعد وصناديق الثروة السيادية والأوقاف ومالكي الأصول المؤسسية الأخرى تغيير استراتيجياتهم الاستثمارية لمراعاة آثار السوق سريعة التغيّر. وتتراوح التعديلات بين التحوّلات في تناوب العوامل إلى اعتماد أهداف الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية الخاصة بها وأهداف الاستثمارات المناخية. وصُمّمت المؤشرات المؤسسية المصممة للعملاء من "إم إس سي آي" لتمكين مالكي الأصول بتعديل منهجية المؤشر حيث تطرأ هذه التغييرات عوضاً عن استبدال المؤشرات بالكامل عندما تتغير استراتيجياتهم الاستثمارية.


وبدعم من البيانات والتحليلات غير المتحيزة التي يقدّمها فريق أبحاث الحلول في "إم إس سي آي"، يُمكن لمالكي الأصول تحديد معايير المؤشر الأولية للمؤشرات المؤسسية المصممة للعملاء، والتي يمكن أن تستهدف مسائل الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية أو المناخ أو العامل أو الموضوع أو أي اعتبارات أخرى. يمكن أن يُؤدي حل المؤشرات المؤسسية المصممة للعملاء دور المؤشر لتفويض مفهرس يديره مالك الأصل داخلياً أو بواسطة مدير أصول تابع لجهة خارجية.


ويُمكن لمالكي الأصول استخدام الرؤى المستخلصة من أبحاث الحلول التي توفّر بانتظام لتحديد محركات الأداء، وتحديد المخاطر والفرص المتغيرة ، وتغيير منهجية المؤشر استباقياً وفقاً للضرورة لتلائم لاستراتيجياتهم دائماً. وبالإضافة إلى عمليات تسجيل الوصول الروتينية للفهرس، تتضمن مراقبة المؤشرات المؤسسية المصممة للعملاء ما يلي:


تحليل المخاطر والأداء، بما في ذلك الخصائص المالية الإضافية مثل الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، والمناخ، والعوامل الموضوعية؛


البحث الموضعي ذو الصلة بالمؤشرات المؤسسية المصممة للعملاء؛


تحليل اختبار الإجهاد الذي يعكس التأثير المحتمل للأوضاع الاقتصادية والمالية المتطورة.


وقال سيباستيان ليبليش، رئيس شؤون الترخيص المفهرس بشركة "إم إس سي آي": "تتجاوز التفويضات الاستثمارية لمالكي الأصول الاستراتيجيات القائمة على القيمة السوقية لأن عوامل مثل التغيّر المناخي والتطورات التنظيمية والجيوسياسية تعيد رسم معالم الأسواق والاقتصادات العالمية بسرعة. وبالتزامن مع الارتفاع القياسي للتضخم الذي يقود التقلبات عبر مجموعة واسعة من الأسواق، يواجه المستثمرون تحديات كبيرة لإعادة تقييم استراتيجياتهم لتوزيع الأصول. ومن خلال العمل مع أكبر المستثمرين المؤسسيين في العالم، استشعرت ’إم إس سي آي‘ الحاجة إلى حل مؤشر يُمكن لمالكي الأصول تطويره بمرور الوقت بينما يُعدّلون استراتيجياتهم الاستثمارية لمواكبة التطورات والتغيرات الجديدة في أدائهم وتوقعاتهم للمخاطر. ويمثل إطلاق المؤشرات المؤسسية المصممة للعملاء تغييراً جذرياً في سُبل وصول مالكي الأصول إلى حلول ’إم إس سي آي‘، والتركيز على التخصيص والمراقبة الاستباقية في الاستثمارات القائمة على المؤشرات".


لمحة عن شركة "إم إس سي آي"


تُعتبر "إم إس سي آي" مزوداً رائداً لأدوات وخدمات دعم إتخاذ القرارات الحرجة لمجتمع الاستثمار العالميّ. وبفضل أكثر من 50 عاماً من الخبرة في الأبحاث والبيانات والتكنولوجيا، نوفّر الدعم لاتّخاذ قرارات استثمارية أفضل عبر تمكين العملاء من فهم وتحليل الدوافع الرئيسية للمخاطر والعائدات والعمل بثقة لبناء محافظ استثمارية أكثر كفاءة. ونعمل على إيجاد حلول رائدة في القطاع مستندة إلى الأبحاث يُمكن للعملاء استخدامها للحصول على رؤيةٍ معمّقةٍ أكثر نحو الشفافية وتحسينها على امتداد العملية الاستثمارية.


يحتوي هذا البيان الصحافي على بيانات تطلعيّة بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية لعام 1995. وتُعنى البيانات التطلعيّة بالأحداث المستقبليّة أو الأداء المستقبلي، وتشمل مخاطر قد تسبب بالاختلاف المادي للنتائج الفعليّة أو الأداء ولا ينبغي التعويل على هذه البيانات التطلعيّة. وتُتاح المخاطر التي قد تؤثر على النتائج أو الأداء في التقرير السنوي لشركة "إم إس سي آي" وفق نموذج "10-كي" للسنة المالية الأخيرة المنتهية في 31 ديسمبر والمودعة أو المقدمة إلى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. لا تتعهد "إم إس سي آي" بتحديث أي بيانات تطلعية. ولا تشكل أي من المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي نصيحة استثمارية كما لا ينبغي الاعتماد عليها على هذا النحو. لا تمنح "إم إس سي آي" أي حق أو ترخيص لاستخدام منتجاتها أو خدماتها من دون الحصول على الترخيص المناسب. كما لا تقدم "إم إس سي آي" أي ضمانة لقابليّة التجارة وصلاحيّة الهدف الخاصّ سواءً صراحةً أو ضمناً أو غير ذلك فيما يتعلق بالمعلومات الواردة في هذا البيان وتخلي مسؤوليتها إلى أقصى الدرجات التي يسمح بها القانون.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221018005105/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1810202227839

جهات الاتصال

لاستفسارات وسائل الإعلام:


البريد الإلكتروني: PR@msci.com


سام وانج: 12128045244+


ميلاني بلانكو: 12129811049+


لورا هادسون: 4402073369653+


تينا تان: 85228449320+


أو


خدمات العملاء العالميّة من "إم إس سي آي"


خدمة العملاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا


هاتف: 442076182222+


خدمة العملاء في الأمريكيتين


هاتف: 18885884567+ (مجاني)


خدمة العملاء في آسيا والمحيط الهادئ


هاتف: 85228449333+

No comments:

Post a Comment