Friday, October 14, 2022

يونيفور تُعلن عن إبرام شراكةٍ مع أﭬايا


 دبي، الإمارات العربية المتحدة

توفّر هذه الشراكة تجربة عملاء سلسة وغير مسبوقة لعملاء منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا


 


(بزنيس واير) – "جيتكس جلوبال 2022": أعلنت اليوم شركة "يونيفور" الرائدة في مجال المُحادثات القائمة على الذكاء الاصطناعيّ والأتمتة عن إبرام شراكة استراتيجية مع شركة "أﭬايا" (المُدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: AVYA) الرائدة عالمياً في توفير حلول تعزز وتبسّط الاتصالات والتعاون، لطرح منصة المُحادثات القائمة على الذكاء الاصطناعي والاتصالات المُتكاملة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.


 


وستُضيف منتجات المُحادثات القائمة على الذكاء الاصطناعي والأتمتة من "يونيفور" وظائف عميقة إلى منصة "أﭬايا وان كلاود" لحلول مركز الاتصال كخدمة التي تُسهّل عمليات الاتصال عن طريق الدردشة والفيديو والمحادثة الصوتية والمراسلة لتقديم تجارب محسّنة للعملاء والموظفين عند كلّ نقطة اتصال.


 


وستُمكّن "يونيفور" مستخدمي منصة "أﭬايا وان كلاود" لحلول مركز الاتصال كخدمة من تتبّع رحلة مركز الاتصال وقياسها وتحسينها عن طريق توفير قدرات الخدمة الذاتية وتجربة الموظف السلسة والرؤى التغييرية. ومن جهةٍ أخرى ، سيتمكّن عملاء "أﭬايا" من الوصول إلى حلول المُحادثات القائمة على الذكاء الاصطناعي والأتمتة من "يونيفور" واعتلاء مكانة جيّدة تُمكنهم من استقبال عملاء جدد رقمياً، بما في ذلك من منصات التواصل الاجتماعي التي تعمل بالحلول المدعومة بالذكاء الاصطناعي.


 


وتُعدّ منصة "إكس" الشاملة من "يونيفور" منصةً متكاملةً للمُحادثات القائمة على الذكاء الاصطناعي والأتمتة تجمع بين نموذج معالجة اللغة الطبيعية وأتمتة العمليات الروبوتية والتعرّف التلقائيّ على الكلام، بما في ذلك اللغة العربية والذكاء الاصطناعي العاطفي والذكاء الاصطناعي المعرفي الذي تحتاجه المؤسسات في عصر المستهلكين البارعين في التكنولوجيا الذي نعيشه. وتُترجم المكوّنات التكنولوجية هذه إلى عروض عملاء محددة في روبوتات الدردشة والروبوتات الصوتية وتحليلات المحادثة لأتمتة الجودة وتحليل العملاء في الوقت الفعلي وتوجيه الموظفين.


 


وقال كينيدي بيريرا، نائب رئيس منظومة حلول مركز الاتصال كخدمة في قسم التحالفات والشراكات العالمية في شركة "يونيفور" في هذا السياق: "في عالم يسوده عدم اليقين، يُطالب المستهلكون العلامات التجارية بتلبية احتياجاتهم بسرعة وكفاءة؛ ما يعزز من أهمية تجربة العميل أكثر من أي وقت مضى. ونُعرب عن تشوّقنا لهذه لشراكة مع ’أﭬايا‘ لتحسين تجربة العملاء وفهم رؤى العملاء بشكل أفضل لتحقيق نتائج أعمال رائعة وتحسين أداء الموظفين وخفض تكاليف العملاء".


 


بالإضافة إلى ما سبق، ستعزز المنصة المتكاملة إنتاجية الموظفين وكفاءتهم من خلال توجيههم في الوقت الفعلي بواسطة التنبيهات أثناء المكالمة، والإجراء التالي الأفضل وتقليل عمله بعد إجراء المكالمة عن طريق أتمتة ملخّص المكالمة، ما يُتيح للموظفين مزيداً من الوقت للتركيز على إنشاء اتصالات تراعي مشاعر العملاء وتقديم تجربة عملاء استثنائية وتقليل تكاليف التشغيل من خلال تحسين الوقت اللازم لإيجاد الحلول خاصةً من المكالمة الأولى.


 


وفي سياق متصل، قال أحمد درة، مدير قسم مبيعات حلول تجربة العملاء في شركة "أﭬايا" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا: "من خلال منصة ’أﭬايا وان كلاود لحلول مركز الاتصال كخدمة‘، نعمل على ربط العملاء والموظفين وموظفي المكاتب الخلفية بالرؤى التي يحتاجون إليها لتقديم تجارب رائعة. ومن خلال تسخير أدوات الأتمتة والذكاء الاصطناعي الخاصة بشركة ’يونيفور‘ وإضافتها إلى منصتنا، سنتمكّن من تعظيم تأثيرات هذه الإمكانات. ونحن متحمسون للحلول التي سيتمكن عملاؤنا المشتركون من إنشائها باستخدام تقنياتنا".


 


يُمكنكم زيارة قسم "أﭬايا" ضمن فعالية "جيتكس جلوبال" في الجناحين رقم (زد3-بي35) و(زد1-سي10) في قاعة زعبيل، في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة ما بين 12 و14 أكتوبر للتعرّف على سبل تعاون "أﭬايا" و"يونيفور" معاً لإنشاء تجربة عملاء سلسة. وسيكون لشركة "يونيفور" منصتها الخاصة بالمحادثات القائمة على الذكاء الاصطناعي والأتمتة المستخدمة في عروض "أﭬايا" التوضيحية، حيث تعرض الحلول التي تُضفي قيمة على كل محادثة.


 


لمحة عن "يونيفور"


"يونيفور" هي الشركة الرائدة عالميًا في أتمتة المحادثة. كل يوم، تجري المليارات من المحادثات عبر القطاعات المختلفة - كخدمة العملاء والمبيعات والموارد البشرية والتعليم وسواها الكثير. سواء كانت من إنسان إلى إنسان، أو من إنسان إلى آلة، أو من آلة إلى آلة، فإن المحادثات هي في صميم كل ما نقوم به، بل هي العملة الجديدة للمؤسسات.


 


في "يونيفور"، نعتقد أن الشركات التي تفهم تلك المحادثات وتتخذ إجراءات بشأنها على أفضل وجه ستفوز. لقد قمنا ببناء منصة أتمتة المحادثات الأكثر شمولاً وقوة والتي تجمع بين الذكاء الاصطناعي للمحادثات وأتمتة سير العمل وأتمتة العمليات الروبوتية مع تجربة أعمال سلسة للعملاء في منصة واحدة متكاملة لتحويل تجارب العملاء في مختلف القطاعات وإضفاء الطابع الديمقراطي عليها.


 


تابعوا مدونتنا وتواصلوا معنا على "لينكد إن" و"تويتر" و"فيسبوك" و"إنستغرام".


 


لمحة عن "أﭬايا"


تُبنى الشركات استناداً إلى التجارب التي تقدمها، وتعمل شركة "أﭬايا القابضة" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AVYA)يومياً على خلق الملايين من هذه التجارب. وتعمل "أﭬايا" على تشكيل العصر القادم لمستقبل العمل من خلال الابتكار والشراكات التي تقدم فوائد تجارية تغيّر قواعد اللعبة. وتعمل حلول الاتصالات السحابية ومنظومة التطبيقات المتعددة السحابات على تفعيل تجارب العملاء والموظفين المخصصة والذكية والسهلة للمساعدة في تحقيق الطموحات الاستراتيجية والنتائج المرجوة. ونحن ملتزمون معاً بالمساعدة في تنمية أعمالكم من خلال تقديم تجارب هامة. تفضلوا بزيارتنا عبر الموقع الإلكتروني التالي: http://www.avaya.com


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221010005684/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1210202227725

جهات الاتصال

سيناندا نورونها


البريد الإلكتروني: Cynanda@uniphore.com


أو


توم باي


البريد الإلكتروني: tpaye@avaya.com

No comments:

Post a Comment