Tuesday, October 18, 2022

إيساب كوربوريشن تستحوذ على أوهايو ميديكال


 نورث بيثيسدا، ماريلاند - الاثنين, ١٧. أكتوبر ٢٠٢٢  


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيساب كوربوريشن" (المُشار إليها فيما يلي بـ"إيساب" أو "الشركة") (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ESAB)، وهي شركة رائدة عالمياً في تكنولوجيا التصنيع والتحكم بالغاز، عن استحواذها على شركة "أوهايو ميديكال" المحدودة (المُشار إليها فيما يلي بـ"أوهايو ميديكال")، وهي شركة عالمية رائدة في مجال أجهزة تنظيم الأكسجين وأنظمة الغاز المركزية، من مجموعة مستثمرين خاصين بصفقة شراء نقدية بقيمة 127 مليون دولار أمريكي. وتتوقع الشركة أيضاً اكتساب مزايا ضريبية نقدية إضافية تبلغ قيمتها الحالية الصافية 15 مليون دولار أمريكي. وخلال الأشهر الـ12 المنتهية في 31 أغسطس 2022، حققت "أوهايو ميديكال" مبيعات تجاوزت قيمتها 45 مليون دولار أمريكي، وهوامش إجمالية تخطّت 40 في المائة، وهامش الدخل المعدل قبل اقتطاع الضرائب والفوائد والاستهلاك والاهتلاك تجاوز 20 في المائة. ويُتوقّع تعديل الأرباح لكل سهم في عملية الاستحواذ لصالح "إيساب" في العام الأول. وموّلت الشركة عملية الاستحواذ باستخدام النقد المتوفر وتتوقع أن تكون نسبة الرافعة المالية الصافية لديها أقل من 3 أضعاف في نهاية عام 2022. وستقدّم "إيساب" معلومات إضافية خلال المؤتمر الهاتفي بشأن العائدات يوم الخميس 3 نوفمبر 2022.


وفي هذا السياق، قال شيام بيه. كامبياندا، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إيساب": "نُعرب عن سعادتنا بالترحيب بفريق ’أوهايو ميديكال‘ في شركة ’إيساب‘. وتوسّع ’أوهايو ميديكال‘ الأسواق التي نخدمها في أمريكا الشمالية لمنظمي الأكسجين الطبي وأنظمة الغاز المركزية، ما يُكمل أعمالنا في ’جي سي إي‘ و’فيكتور‘؛ ويُفضي إلى إنشاء شركة رائدة في معدات التحكم بالغاز تتجاوز إيراداتها 400 مليون دولار أمريكي. ونحن متشوّقون لفرص البيع العابر العالمية المهمة وسُبل عمل ’أوهايو ميديكال‘ لتطوير استراتيجيتنا بغرض تسريع النمو وتحقيق هوامش أعلى وتقلبات دورية أقل وتدفقات نقدية أكبر.


 


ومن جانبه، قال أنتوني فيتشوريك، الرئيس التنفيذي لشركة "أوهايو ميديكال": "نتصدّر سوق منظمات الأكسجين وأنظمة الغاز المركزية منذ أكثر من 100 عام. وسيُسرّع انضمامنا إلى ’إيساب‘ وتيرة نمونا دولياً، وسُيمكننا من تسخير طاقات نظام ’إيساب بزنيس سيستم‘ للأعمال (إي بي إكس) لخدمة عملائنا بكفاءة أكبر بفضل حلول العملاء المتطورة".


 


وانطلاقاً من مقرها الرئيسي في جورني بولاية إلينوي، وبفضل طاقمها الذي يضمّ نحو 100 موظف، ترفد "أوهايو ميديكال" شركة "إيساب" بعلامات تجارية راسخة وخدمات التوزيع في سوق أمريكا الشمالية الضخم والمربح. وبفضل الجمع بين "أوهايو ميديكال" وأعمال "فيكتور" و"جي سي إي" التابعة لـ"إيساب"، يُمكننا إنشاء حافظة عالمية طبية وصناعية غير مسبوقة للتحكم بالغازات، ما يعزز العروض العالمية للشركة.


 


واضطلعت شركة "برايس ووتر هاوس كووبرز كوربوريت فاينانس" المحدودة بدور المستشار المالي، بينما أدّت شركة "تاكر إيليس" دور المستشار القانوني للشركة.


 


لمحة عن شركة "إيساب"


تُعدّ "إيساب كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: ESAB) شركة رائدة عالمياً في تكنولوجيا التصنيع والتحكم بالغاز، تزوّد شركائنا بالمعدات المتطورة والمواد الاستهلاكية ومعدات التحكم بالغاز والروبوتات والحلول الرقمية التي تُتيح أداء المهام اليومي الاعتيادية والاستثنائية الذي تشكّل ملامح عالمنا. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة: www.ESABcorporation.com.


 


ملاحظة تحذيرية بشأن البيانات التطلعية


يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية، بما في ذلك البيانات التطلعية بالمعنى المقصود في قانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية الأمريكية لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بخطط الشركة وأهدافها وغاياتها وتطلّعاتها وتوقعاتها ونواياها وغير من البيانات الأخرى ليست لا تُشكّل حقائق تاريخية أو حالية. وتستند البيانات التطلعية إلى التوقعات الحالية للشركة وتنطوي على مخاطر وشكوك قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية بشكل مادي عن تلك التي المُعبّر صراحةً أو ضمناً في مثل هذه البيانات التطلعية.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221017005323/en/


 


إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1710202227808

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين:


مارك باربالاتو


نائب الرئيس لشؤون علاقات المستثمرين


البريد الإلكتروني: investorrelations@esab.com


هاتف: 13013239098


 


لاتصالات وسائل الإعلام:


تيليا كولمان


نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية


البريد الإلكتروني: mediarelations@esab.com


هاتف: 13013239092

No comments:

Post a Comment