Friday, October 14, 2022

شركة ماري كاي تعمل على تعزيز القيادة النسائية في مجال الحفاظ على البيئة من خلال التبادل التعليمي الافتراضي

  دالاس - الخميس, ١٣. أكتوبر ٢٠٢٢ أيتوس واير  




(بزنيس واير): شاركت شركة "ماري كاي"، وهي مناصِرة عالمية لتمكين المرأة والاستدامة المؤسسية، في تبادل تعليمي افتراضي استضافه مؤخراً مركز المثلث المرجاني "كورال تريانجل سنتر" ومنظمة الحفاظ على الطبيعة والأمانة الإقليمية التابعة لمبادرة المثلث المرجاني "كورال تريانجل" بشأن الشعاب المرجانية ومصايد الأسماك والأمن الغذائي.


 


هذا الحدث الذي نُظّم تحت عنوان "القيادات النسائية لحماية التنوع البيولوجي المهدّد والأنواع المهددة بالانقراض في المثلث المرجاني"، سلط الضوء على الابتكارات والإجراءات التي اتخذتها القيادات النسائية في المثلث المرجاني لحماية التنوع البيولوجي البحري. كما شدد أيضاً على المبادرات الناجحة التي تقودها النساء في إدارة الموارد البحرية المستدامة وحماية المحيطات. تركّز هذه المبادرات على حماية التنوع البيولوجي، والعمل المناخي، وإدارة المناطق البحرية المحمية المرتبطة بالهدف العالمي المتمثل في حماية 30 في المائة من محيطات العالم بحلول العام 2030.


 


يعتبر المثلث المرجاني موطناً لبعض أكثر الشعاب المرجانية تنوعاً وجمالاً في العالم، ويوفر موائل بحرية لأكثر من 250 نوعاً من الأسماك. ومع ذلك، فإن العديد من الحيوانات البحرية والنظم البيئية في المثلث المرجاني مهددة بفعل الأنشطة البشرية.


 


انضمت "ماري كاي" إلى المجتمعين ممثلي مركز المثلث المرجاني "كورال تريانجل سنتر" ومنظمة الحفاظ على الطبيعة ومبادرة المثلث المرجاني "كورال تريانجل" بشأن الشعاب المرجانية ومصايد الأسماك والأمن الغذائي، وكذلك صندوق العالمي للطبيعة في ماليزيا ومنظمة الحفظ الدولية وجامعة الفلبين ديلمان. وتبادل المجتمعون قصصهم الملهمة التي تمحورت حول حماية السلاحف البحرية وحيتان الأطوم وأسماك القرش، وصيد الأسماك، بشكل مستدام.


 


تمكنت العديد من المشاريع التي تدعمها "ماري كاي" من النجاح في الحفاظ على البيئة وتحقيق المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادي في المجتمعات. في المثلث المرجاني، واصلت "ماري كاي" التعاون مع منظمة الحفاظ على الطبيعة والنساء في بابوا غينيا الجديدة ومبادرة "مانجورو ماركت ميري"، وهي مجموعة تقوم بتسويق منتجات المنجروف المستدامة، من قبيل المحار والسلطعون الأسود، بالتوازي مع حماية أشجار المنجروف من القطع الهادف إلى استخدام أخشابها. يتلقى هذا المجتمع تدريبات في مجال القيادة، ومحو الأمية المالية، وإدارة الأعمال لتوليد الدخل وخلق فرص عمل تشتد الحاجة إليها، مع الاستفادة أيضًا من منظومة المنجروف البيئية.


 


كما دعمت "ماري كاي" مهام منظمة الحفاظ على الطبيعة مع مجموعة "كاواكي" في جزر سليمان لحماية السلاحف البحرية وتنفيذ برامج تعليمية معنية بالحفاظ على البيئة والصحة المجتمعية في متنزه "أرنافون كوميونيتي مارين". وتضمنت هذه البرامج إجراء تدريبات متعلقة بالمساواة بين الجنسين مع 30 من حراس المتنزه وأعضاء "كاواكي" وأصحاب المصلحة الآخرين في المجتمع، وتمحورت حول فهم القواعد القائمة على التمييز الجندري التي قد تحول دون انخراط المرأة في أنشطة المتنزه، ومواجهتها. وقد وصلت برامج المنظمة المعنية بتعليم الحفاظ على البيئة والنظافة الصحية إلى 2000 شخص في المدارس والمجتمعات المحلية.


 


لقراءة المزيد عن التزام "ماري كاي" بالاستدامة، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: marykayglobal.com/sustainability وتحميل استراتيجية "ماري كاي" العالمية للاستدامة التي تحمل عنوان: إثراء حياة اليوم من أجل غد مستدام.


 


لمحة عن شركة "ماري كاي"


مسترشدة بحلمها، أسست ماري كاي آش، التي تعدّ من بين الشخصيات الرائدة التي حطمت الحواجز غير المرئية، شركتها المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 1963. وحددت لها هدفاً واحداً: إثراء حياة النساء في كل مكان. وكان أن أزهر الحلم شركةً تقدر قيمتها بمليارات الدولارات، مع ملايين الأفراد المستقلين ضمن عداد القوة العاملة المنتشرة في نحو 40 دولة. وبصفتها شركة لتطوير ريادة الأعمال، تلتزم "ماري كاي" بتمكين النساء في مسيرة تحقيق استقلاليتهن الاقتصادية من خلال التعليم والإرشاد والمناصرة والتواصل والابتكار. وتلتزم "ماري كاي" بالاستثمار في العلم الكامن وراء الجمال وتصنيع أحدث مستحضرات العناية بالبشرة والتجميل والمكملات الغذائية والعطور. وتلتزم "ماري كاي" بإثراء حياة الأفراد اليوم للوصول إلى مستقبل مستدام، من خلال عقد شراكات مع منظمات حول العالم، والتركيز على تشجيع التميز في الأعمال، ودعم أبحاث السرطان، والنهوض بالمساواة بين الجنسين، وحماية ضحايا العنف الأسري، وتجميل مجتمعاتنا المحلية وتشجيع الأطفال على السعي لتحقيق أحلامهم. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: marykayglobal.com، ومتابعتنا على "فيسبوك" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر".


 


ويُمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20221012005232/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1310202227736

جهات الاتصال

الاتصالات المؤسسية


هاتف: 9726875332


الموقع الإلكتروني: marykay.com/newsroom


البريد الالكتروني: media@mkcorp.com


No comments:

Post a Comment