Friday, October 14, 2022

فيلودين ليدار تُوقّع اتفاقية متعدّدة الأعوام مع ياماها موتور


تُعزّز خدمة نقل البضائع العاملة بتقنية "ليدار" الخدمات اللوجستية للمصانع


 


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز Nasdaq: VLDR, VLDRW) عن توقيع اتفاقية متعددة الأعوام لتزويد شركة "ياماها موتور" بمستشعرات "ليدار" لمشروع "إيف أوتونومي" المشترك بين شركتي "ياماها موتور" و"تاير آي في". وتوفّر خدمة نقل البضائع الذاتية "إيف أوتو" من "إيف أوتونومي" الدعم اللوجستيّ للمصانع لتحسين مستويات الكفاءة والسلامة فيها. وباشرت "فيلودين" بالفعل شحن المستشعرات إلى "ياماها موتور" لدعم عملية إطلاق خدمة "إيف أوتو" في أكتوبر 2022.


 


وتستخدم "ياماها موتور" مستشعرات "بوك" من "فيلودين" العاملة بتقنية "ليدار" لتوفير قدرات تحديد الموقع والملاحة لخدمة النقل المؤتمتة الشاملة "إيف أوتو" الخاصة بها. وتمكّن مستشعرات "ليدار" من "فيلودين" المركبات الكهربائية الصغيرة من التنقل في مرافق المصنع بشكل مستقل.


 


وتُعدّ "إيف أوتو" حلّاً متكاملاً يوفر للعملاء إعداداً سريعاً لا يتطلب أي إنشاءات. وقد صُمم الحل للاستخدامات الداخلية والخارجية التي تتيح للعملاء نقل البضائع بشكل مستقل، وتتمتع هذه المركبات بقدرة سحب تصل إلى 1500 كيلوجرام ويمكنها التنقل على المنحدرات حتى 7 درجات والفجوات التي يصل عمقها إلى 3 سنتيمتر. ومن خلال الدعم التشغيلي الذي يقدم خدمات إدارة الأسطول ورسم الخرائط، يوفر نموذج الاشتراك في خدمة "إيف أوتو" للعملاء إمكانية الحصول على خدمات الصيانة وأحدث البرمجيات. وتدعم تقنية "ليدار" من "فيلودين" القدرات الذاتية لـخدمة "إيف أوتو" ويمكن توصيلها بالبنى التحتية الحالية والأنظمة الخارجية من خلال واجهة برمجة تطبيقات الويب.


 


وتعليقاً على هذه الخطوة، قال تاكاهيرو واتانابي، المدير العام لقسم تطوير الأعمال الجديدة بشركة "ياماها موتور": "تساعد مستشعرات ’فيلودين‘ متعددة الاستخدامات وفائقة الأداء ’إيف أوتو‘ على توفير حلّ آلي قويّ لعملائنا. وتوفر تقنية ’ليدار‘ من ’فيلودين‘ النطاق والدقة والتحليل اللازمين لحلنا للتنقّل في إعدادات المصنع الداخلية والخارجية المعقدة".


 


من جانبها، قالت لورا ريسلي، نائب الرئيس الأوّل لشؤون المبيعات العالمية بشركة "فيلودين ليدار": "تعمل خدمة ’إيف أوتو‘ من ’ياماها موتور‘ على إحداث تحوّل في قطاع الخدمات اللوجستية للمصانع عن طريق توفير حلّ متكامل للنقل المستقل. وتُعدّ هذه الخدمة المُجهّزة بمستشعرات ’بوك‘ من ’فيلودين‘ العاملة بتقنية ’ليدار‘، خدمة سهلة الاستخدام يمكن أن تقلل بشكل كبير من حاجز الدخول للشركات الراغبة في الحصول على حلول نقل مستقلة تحسّن من مستويات الكفاءة والسلامة في المصانع".


 


للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بقسم المبيعات في شركة "فيلودين" على الرقم التالي: 6692752526 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: sales@velodyne.com.


 


لمحة عن "فيلودين ليدار"


افتتحت "فيلودين ليدار" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: VLDR, VLDRW) حقبة جديدة من التكنولوجيا المستقلة مع اختراع مستشعرات الرؤية المحيطية في الوقت الحقيقي. تشتهر "فيلوداين"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تقنيات "ليدار"، بمحفظة واسعة من تقنيات الليدار المتطورة. توفر حلول البرمجيات والمستشعرات الثورية من "فيلوداين" المرونة والجودة والأداء لتلبية احتياجات مجموعة واسعة من الصناعات، بما في ذلك الروبوتات، والبنية التحتية الصناعية الذكية، والمركبات الذاتية القيادة وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة ("إي دي إيه إس"). من خلال الابتكار المستمر، تسعى "فيلودين" جاهدة لتغيير الحياة والمجتمعات من خلال تعزيز التنقل الأكثر أماناً للجميع.


 


البيانات التطلّعية


يحتوي هذا البيان الصحفي على "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في أحكام "الملاذ الآمن" لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاص بالولايات المتحدة لعام 1995 بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، جميع البيانات التي لا تحيل إلى حقائق تاريخية وهي، على سبيل المثال لا الحصر، البيانات المتعلقة بـ"فيلودين"، وأسواقها المستهدفة ومنتجاتها الجديدة وجهودها للنمو والمنافسة. عند استخدامها في هذا البيان الصحفي، فإن كلمات "يقدّر"، و"يتوقّع"، و"يخطط"، و"يعتزم"، و"يعتقد، و"يسعى"، و"قد"، و"سوف، و"يمكن"، و"ينبغي"، و"المستقبل"، و"يوحي" والأشكال المختلفة التي قد تتخذها هذه الكلمات أو التعبيرات المماثلة لها (أو صيغ النفي الخاصة بها أو بمرادفاتها) من شأنها أن تشير إلى بيانات تطلعية. لا تُعد هذه البيانات التطلعية ضمانات للأداء أو الظروف أو النتائج في المستقبل وهي تتضمن عدداً من المخاطر المعروفة وغير المعروفة والشكوك والافتراضات وعوامل مهمة أخرى، وكثير منها خارج سيطرة "فيلودين"، والتي قد تسبب نتائج فعلية مختلفة مادياً عن تلك التي نوقشت في البيانات التطلعية. تشمل العوامل المهمة التي قد تؤثر على المخرجات أو النتائج الفعلية، من بين أمور أخرى، الشكوك المتعلقة بالتنظيم الحكومي واعتماد تقنيات "ليدار"، والتأثير غير المؤكد لجائحة "كوفيد-19" على أعمال "فيلودين" وعملائها؛ وقدرة "فيلودين" على إدارة النمو؛ وقدرة "فيلودين" على تنفيذ خطة أعمالها؛ والشكوك المتعلقة بقدرة عملاء "فيلودين" على تسويق منتجاتهم وقبول السوق النهائي لهذه المنتجات؛ ومعدل ودرجة قبول السوق لمنتجات "فيلودين"؛ ونجاح المنتجات والخدمات الأخرى المنافسة ذات الصلة بـتقنية "ليدار" وأجهزة الاستشعار المتوفرة أو التي قد تصبح كذلك؛ والشكوك المتعلقة بحالات التقاضي الحالي لـ"فيلودين" والتقاضي المحتمل الذي يشمل "فيلودين" أو صحة أو قابلية إنفاذ الملكية الفكرية لـ"فيلودين"؛ والظروف الاقتصادية وظروف السوق العامة التي تؤثر على الطلب على منتجات "فيلودين" وخدماتها. لمزيد من المعلومات حول المخاطر والشكوك المرتبطة بأعمال "فيلودين"، يرجى الرجوع إلى قسم "مناقشة الإدارة وتحليل الحالة المالية ونتائج العمليات" و"عوامل الخطر" في ملفات "فيلودين" المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، التقرير السنوي، وفق النموذج "10-كي" والتقارير ربع السنوية وفق النموذج "10-كيو". تستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لشركة "فيلودين" وقت إصدار هذا البيان، ولا تلتزم فيلودين" بتحديث أو مراجعة أي بيانات تطلعية، سواء كان ذلك في ضوء معلومات جديدة أو أحداث لاحقة أو غير ذلك، باستثناء ما يقتضيه القانون.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221011005602/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1210202227700

جهات الاتصال

علاقات المستثمرين:


جيم فانوتشي


شركة "دارو أسوشييتس"


البريد الإلكتروني: InvestorRelations@velodyne.com


أو


لاتصالات وسائل الإعلام:


جاين ماينارد


"فيلودين ليدار"


البريد الإلكتروني: PR@velodyne.com 

No comments:

Post a Comment