Friday, October 14, 2022

نيكساين تفوز بجائزة تكنولوجيا الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن حلّ إدارة العائدات نيكساين ريفينيو مانجمنت


(بزنيس واير): حصلت شركة "نيكساين"، المزود الرائد لحلول أنظمة دعم الأعمال التجارية ("بي إس إس") والرقمنة، على جائزة تكنولوجيا الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عن فئة المنتجات و/ أو الخدمات الرائدة. وحصدت الشركة الجائزة عن حلّ إدارة العائدات "نيكساين ريفينيو مانجمنت"، وهو حل جديد طرحته "نيكساين" خلال فعاليات منتدى عالم التحول الرقمي في كوبنهاغن.


 


ويُعدّ حلّ إدارة العائدات "نيكساين ريفينيو مانجمنت" حلاً ناشئاً في السحابة وقابلاً للتطوير، حيث يُوحّد جميع مصادر العائدات على منصة واحدة متقارب. ويوفر لمزودي خدمات الاتصالات مرونة غير مقيدة للاستفادة من نماذج تحقيق السيولة النقدية المتطورة والخدمات التي تتجاوز نطاق الاتصالات، فضلاً عن المساعدة في إدارة عملية توليد العائدات الكاملة عبر جميع مجالات الأعمال.


 


وفي معرض تعليقها، قالت ناتاليا كومليفا، الرئيس التنفيذي لشركة "نيكساين": "يشرفنا أن يحظى منتجنا المبتكر لإدارة العائدات ’نيكساين ريفينيو مانجمنت‘ بتقدير خبراء لجنة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتحتفي جائزة تكنولوجيا الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بمساهمة ’نيكساين‘ في التحول الرقمي لمزودي خدمات الطاقة الشمسية في المنطقة. وفي مناخ الأعمال التنافسي والمعقد، سنواصل تمكين المشغلين والمؤسسات المحلية من خلال مساعدتهم في استكشاف آفاق تجارية جديدة وأساليب تحقيق الدخل".


 


وأُعلن عن الفائزين بجائزة تكنولوجيا الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال أسبوع جيتكس للتقنية في دبي. وقدّمت "نيكساين" حلولها المتطورة المصممة لمواءمة مشهد تكنولوجيا المعلومات لمشغلي الاتصالات، وتسريع الابتكارات التي تركز على العملاء، واستثمار الخدمات الناشئة، وتحسين إدارة تجربة الموظفين في الجناح رقم "سي سي 24-1".


 


لمحة عن "نيكساين":


على مدى 30 عاماً من نشاطها في السوق، دعمت "نيكساين" التحول الرقمي للشركات في جميع أنحاء العالم. وهي تزود مشغلي الاتصالات بحلول أنظمة دعم الأعمال التجارية ("بي إس إس") المتقاربة وحلول متطورة مصممة لتعزيز إدارة تجربة الموظفين وتمكين المنظومات الرقمية. وتسعى الشركة لتعزيز الشراكات مع عملائها من خلال تقديم منتجات مبتكرة تعتمد على أحدث التقنيات وخبرة واسعة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nexign.com.


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221013005573/en/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/13102022277466

جهات الاتصال

الجهات التحريرية:


البريد الإلكتروني: PR_Group@nexign.com 

No comments:

Post a Comment