Friday, October 14, 2022

زووم وبولي يرتقيان بتجارب العمل الهجين من خلال هواتف المكاتب الذكية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - الخميس, ١٣. أكتوبر ٢٠٢٢


الإصدار الجديد Edge E من بولي يحصل على اعتماد من هواتف زووم ليرتقي بتجارب الموظفين الرقمية في رحلتهم للعودة إلى العمل من المكاتب



عززت بولي من علاقتها مع زووم فيديو كومينيكشن لتحسن بذلك من أماكن العمل الهجينة للشركات التي تسعى إلى التحول الرقمي، موفرة بذلك العديد من المكاتب مُتعددة الاستخدامات وتقدم أماكن عمل بديلة لموظفيها. وتقدم سلسلة الهواتف Edge E والتي أطلقتها بولي مؤخراً تجارب مُميزة للتعامل مع زووم من خلال تواصل مميز خلال اجتماعات ومكالمات العمل الهجين سواء كانت تقام من المنازل أو من الشركات.


وتأتي سلسلة هواتف المكاتب الرقمية الجديدة Edge E بجودة عالية وتتمتع بأنظمة صوت احترافية، وجاءت شهادة زووم للهواتف لتزيد من كفاءتها من خلال هذه الشراكة الجديدة. حيث أنها ستضمن للمستخدمين الحصول على جودة لا مثيل لها في الصوت من خلال تكنولوجيات Acoustic Fence و NoiseBlockAI من بولي والتي تحجب الضوضاء، مثل تحدث الزملاء لبعضهم البعض أو قيام فرد آخر من الأسرة بإجراء مكالمة في الجوار عند العمل من المنزل.


وقالت هيلين هوثورن، رئيسة هندسة الحلول التقنية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة زووم: "يُسعدنا إضافة سلسلة هواتف بولي الجديدة والذكية Edge E للهواتف المُعتمدة من زووم. ونتطلع دوماً للبحث عن الفرص التي تحدث فرقاً إيجابياً لعملائنا وتقدم لهم تجارب عمل هجين رائعة ومتميزة عند استخدام زووم سواء في الشركات أو المكاتب التي يعمل موظفيها من المنزل، ومن خلال شهادة زووم، يُمكن للشركات بسهولة الآن استخدام وإدارة أجهزة بولي الذكية للحصول على أفضل النتائج وزيادة إنتاجيتهم على نحو كبير".


ومن جانبه قال السيد أحمد سوسة، كبير مهندسي الأنظمة في بولي: "تستمر العلاقة بين بولي وزووم في التقدم والنمو وذلك بسبب تركيزنا المشترك على تقديم أفضل تجارب العمل الهجين سواء كان العملاء يعملون من الشركات أو من منازلهم. تعرضت عملية التواصل مع الزملاء الأخرين من خلال أسلوب العمل الهجين إلى بعض الخللفي مرحلة ما بعد الوباء وذلك عندما بدأ الناس في العودة لمكاتبهم خاصة بعد سعي الشركات لتوفير العديد من المكاتب متعددة الاستخدامات وتقديم أماكن بديلة للعمل بكفاءة. ومع حصول سلسلة هواتف بولي الجديدة Edge E على اعتماد من زووم أصبحت الشركتان على استعداد لدعم عملائهما في تحولهم الرقمي وخططهم بإعادة تصميم المكاتب، لتضمن لعملائها بذلك القدرة على توفير مكاتب متعددة الاستخدامات وأماكن بديلة للعمل.


ومن الجدير بالذكر أن سلسلة هواتف Edge E من بولي مزودة بخاصية البلوتوث والتي تتيح للمستخدمين توصيل سماعاتهم والتحرك بحرية في المكاتب أو المنازل. و ستمكن هذه الخاصية المستخدمين من إجراء المكالمات عن بعد من خلال أجهزة هواتف المكاتب من سلسلة Edge E والاستمتاع بخاصية عزل الضوضاء المتقدمة، هذا بالإضافة إلى أن استكشاف الأخطاء وإصلاحها بسهولة والحصول على الدعم المطلوب في كل الأوقات كل ذلك سيضمن أن الموظفين الذين يعتمدون أسلوب العمل الهجين لا يقومون بحل كل المشاكل التي تواجههم وحدهم، بل يحصلون على الدعم اللازم للتعامل معها.


وتقدم سلسلة هواتف Edge E من بولي مجموعة من الاختبارات التشخيصية الجديدة مع قائمة دعم متكاملة، مما يسهل على المستخدمين اختبار الهواتف بأنفسهم أو الاتصال بالدعم عند الحاجة لذلك.


وتعرض بولي في معرض UC Expo 2022 جناح T56 أهم النقاط المشتركة لشركتي بولي وزووم، حيث يُمكن للعملاء تجربة أحدث حلول بولي لوسائل التواصل الموحدة بأنفسهم على أرض الواقع.


-انتهى-


نبذة عن "بولي"


جزء من محفظة HP لحلول العمل الهجين، تقوم شركة بولي بتصنيع منتجات صوت وفيديو متميزة لتمكنك من الحصول على أفضل اجتماعاتك - في أي مكان وفي أي وقت وفي كل مرة. مع منتجات بولي، الأمر لم يعد مجرد الظهور، بل الظهور المتميّز للمزيد من المعلومات قم بزيارة: www.Poly.com


 



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1310202227745

جهات الاتصال

نورا طباع


noura@matrixdubai.com

No comments:

Post a Comment