Tuesday, October 18, 2022

تلفزيونات إل جي الذكية توفر تجربة مشاهدة مخصصة وفريدة

 تلفزيون إل جي يقدم تجربة حيوية وأقرب إلى الواقعية



يعدّ دخول غرفة المعيشة بعد يوم طويل وسيلة رائعة للاسترخاء والراحة. ويعتبر التلفزيون أداة مألوفة للهرب إلى عالم من اختياركم. وبفضل التلفزيونات الذكية، أصبح يمكنكم اليوم الوصول إلى تطبيقات البث وقوائم تشغيل الموسيقى والقنوات العادية بسهولة والاستمتاع بتجربة مشاهدة مخصصة. ومع ذلك من المهم أن يكون لديكم الجهاز المناسب للانغماس الكامل في أحدث المزايا التقنية.


 


انتقلت مشاهدة التلفزيون في المنزل إلى مستوى آخر اليوم مع مجموعة تلفزيونات إل جي إلكترونيكس المتنوعة التي توفر تجربة واقعية تغذّي الحواس وتنتقل بها إلى المشهد الفعلي. وتستطيع التلفزيونات الجديدة تحسين الصور وفقاً لسطوع الغرفة حتى أثناء النهار. لاحظوا التفاصيل المفقودة في الأعمال الدرامية ذات الصور المظلمة والمحتدمة. ويتم توزيع الأصوات في مساحتها الخاصة بمنزلكم كي تتمكنوا من الاستماع إلى مشاهد أفلامكم المفضلة تماماً كما أرادها المخرج.


 


الخيار الأمثل لتجربة مشاهدة أفضل


استمتعوا بتجربة مشاهدة رائعة مع شاشة OLED الجذابة من "إل جي". وادخلوا تجربة أبعاد لونية جديدة تشمل أحلك المشاهد الليلية وحتى أكثر المشاهد سطوعاً، وتغطي كل درجة لون داخل مساحة الألوان ثلاثية الأبعاد ونطاق الإضاءة الكامل للتلفزيون. وتبعث التجربة السينمائية المذهلة في شاشات OLED كمية غير ضارة من الضوء الأزرق وهي معتمدة من UL بفضل انخفاض نسبة التشويش وإزالتها لومضات الشاشة التي تسبب إجهاد العين، مما يحافظ على أمان وصحة عينيكم. كما تناسب الشاشة أيضاً أن تكون جزءاً من ورق الحائط في منزلكم لأنها تأتي بتصاميم مختلفة، بدءاً من شاشات العرض القابلة للطي وحتى التلفزيونات النحيفة والأنيقة.


 


بثوا الحيوية في مسلسلاتكم المفضلة


سواء كنتم من محبي الرياضة أو الألعاب أو حتى برامج الطهي، ستجعلكم شاشة تلفزيون NanoCell ذات الحجم الكبير للغاية تختبرون البرامج التلفزيونية والأفلام والألعاب المفضلة لديكم كما لم يحدث من قبل وبمستوى جديد من الانغماس والاستمتاع. وأصبحت شاشة تلفزيون NanoCell من "إل جي" أكبر من أي وقت مضى بفضل الحد الأدنى من الحواف وتصميم الشاشة السينمائي، مما يجعل الخط الفاصل بين ما تشاهدونه والواقع أدقّ من أي وقت مضى لتعزيز تجربتكم السينمائية الواقعية. وتوفر تقنية NanoCell ألواناً نقية ودقيقة بدقة 4K و8K في مجموعة متنوعة من الطرازات والشاشات الضخمة بحجم 75 بوصة و86 بوصة.


 


لمعرفة المزيد حول شاشات OLED وNanoCell من "إل جي"، يرجى زيارة:


 https://www.lg.com/ae/why-lgoled


https://www.lg.com/ae/nanocell-tvs  


 


عن شركة إل جي الكترونيكس للترفيه المنزلي


تُعد شركة "إل جي للترفيه المنزلي" رائدة في صناعة أجهزة التلفاز وأنظمة الصوت والفيديو، كما أشتهرت الشركة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفاز OLED التي أحدثت ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). تلتزم "إل جي" بالإرتقاء بأسلوب حياة العملاء من خلال تقديمها لأجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفارات OLED الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى أجهزة تلفازQNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell، وحلول الصوت التي طوّرتها بالشراكة مع Meridian Audio. لمزيد من الأخبار حول LG، يُرجى زيارة


www.LGnewsroom.com



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1710202227796

جهات الاتصال

الاستفسارات الإعلامية


إل جي ون


نورا نصار


nora.nassar@lg-one.com


 

No comments:

Post a Comment