Tuesday, October 18, 2022

"تريد ويند فاينانس" ترفع قيمة خط التسهيلات الائتمانية لدعم صناعة الحقائب الجلدية في الهند

  أثبتت الصناعات الجلدية وما زالت تثبت أهميتها وقدرتها على الاستمرار على مدار أعوام عديدة. ووفقاً لتقرير خاص حول هذه الصناعة، تشير التوقعات بنمو السلع الجلدية إلى 720 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030 مقارنة  بما حققته من عائدات بقيمة 419.5 مليار دولار أمريكي في عام 2021.



وانطلاقاً من كونها شركة إقراض بديلة طموحة، تسعى "تريد ويند فاينانس" لمواكبة هذا المسار ودعم النمو في هذا القطاع من خلال تأمين التمويل اللازم عن طريق زيادة خطوط التسهيلات الائتمانية للشركات المصنعة عند الحاجة. وكانت لإحدى الشركات المتخصصة في هذه الصناعة في كولكاتا، الهند وأحد عملاء تريدويند، الحظ الأوفر لتكون من أوائل الشركات التي حظيت بالدعم اللازم وشهدت زخماً ملحوظاً في النمو.


ومع زيادة طلبات الشركة المصنعة، قامت شركة تريد ويند بتوسيع نطاق خط التسهيلات زيادة عن مبلغ التمويل الأصلي 1,350,000 دولار إلى المبلغ الحالي 2,400,000 دولار.


وبعد الدعم المقدم، تمكنت الشركة المصنعة من تلبية متطلبات سوق العمل تزامناً مع ارتفاع عدد المبيعات. وعلق سهيل زالي، الرئيس التجاري الإقليمي وعضو مجلس إدارة شركة تريد ويند، قائلاً: "نسعى للمشاركة والعمل مع المصنعين والمصدرين في جميع أنحاء الهند الذين يتخصصون في منتجات مثل السلع الاستهلاكية والمنسوجات والمواد الكيميائية".


 


وأضاف: "من أسباب تعامل عميلنا معنا، إضافة إلى قدراتنا التمويلية القابلة للتوسع، هو تواجدنا على الساحة الدولية وشبكتنا القوية من المشترين في الأسواق العالمية مما يجعلنا شريكا فعالا في تمويل وإقراض  الشركات الصغيرة والمتوسطة في الهند".


 


تأسست شركة "تريد ويند فاينانس" في عام 2000 ويوجد لدى الشركة شبكة من المكاتب في العديد من البلاد مثل بنغلاديش والبرازيل وبلغاريا والصين وهونغ كونغ والمجر والهند وباكستان وبيرو وتركيا والإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى المقر الرئيسي للشركة في ألمانيا. وتقدم الشركة خدمات التمويل وحماية الائتمان والتحصيل في مجموعة واحدة من المنتجات المالية، وتقدم تريدويند خدمات ذات مستوى عالمي وتتسم بالمرونة والانسيابية لمجموعة كبيرة من شركات الاستيراد والتصدير حول العالم.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/1710202227801

جهات الاتصال

نورا طبّاع


noura@matrixdubai.com


0097143430888

No comments:

Post a Comment