Friday, October 14, 2022

فلنمهد الطريق أمام حقبة جديدة من التنقّل

 جايبور، راجاستان، الهند - الخميس, ١٣. أكتوبر ٢٠٢٢ أيتوس واير





"هيرو موتوكورب" تطلق "فيدا في 1"- السكوتر الكهربائي المتكامل تماماً الأول في الهند


 


منظومة شاملة لعملائها إلى جانب " فيدا في 1"، حيث تتضمن خدمات ومنصة "فيدا"

برنامج شامل للحشن- حلول مصممة حسب الطلب للشحن المنزلي وفي المحطات العامة على حد سواء

تطلق الشركة ميزات مبتكرة رائدة في القطاع، بالإضافة إلى الأداء والتكنولوجيا وعروض العملاء

سيُفتح باب الحجوزات اعتبارا من 10 أكتوبر، بينما ستبدأ عمليات التسليم للعملاء اعتباراً من الأسبوع الثاني من شهر ديسمبر

(بزنيس واير): "يبشر إطلاق ’فيدا في 1‘، المدعوم من شركة ’هيرو‘، بفصل جديد في مجال التنقلية المستدامة. وتعني كلمة ’فيدا‘ الحياة، وهي وعد بعالم أفضل والتزام بالحياة نفسها وجودة الحياة التي تتمحور حول العافية والحيوية والفرح ومساحة للأحلام! وستؤدي ’فيدا في 1‘ دوراً مهماً في الحدّ من انبعاثات عوادم السيارات وتعزيز السلوك الصديق للبيئة وإحداث تغيير واعٍ في أنماط الاستهلاك. فنحن بحاجة إلى إعادة التفكير في نظام القيمة بأكمله ومنظومة المنتجات والخدمات لتحقيق نتائج ملموسة لمستقبل كوكبنا. وأخذنا على عاتقنا مسؤولية المساعدة في بناء مستقبل مستدام، ليكون إرثنا كوكباً أفضل للأجيال المُقبلة. وانطلاقاً من شعارنا ’مايك واي‘ (فلنمهّد الطريق)، تُمهد ’فيدا في 1‘ الطريق لكوكب أكثر مراعاة للبيئة ونظافة".


 


الدكتور باوان مونجال،


رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي


شركة "هيرو موتوركورب"


 


استهلالاً لحقبة جديدة من الاستدامة والتنقل النظيف، ظهر طراز "فيدا في 1" المدعوم من "هيرو"، ليُشكّل عصراً جديداً للمركبات الكهربائية المتكاملة تماماً.


 


وصُمم طراز "فيدا في 1" وطوّر في مراكز "هيرو" الحديثة للبحث والتطوير، ومركز الابتكار والتكنولوجيا في جايبور ومركز "هيرو" للتكنولوجيا بألمانيا بالقرب من ميونيخ، ويُصنّع في مصنع "جاردن" التابع لـ"هيرو موتوركورب" في تشيتور في ولاية أندرا براديش جنوب الهند.


 


واعتُمد مفهوم الاستدامة الشامل لتطوير وإنتاج "فيدا في 1"، ما يُوفر الامتثال للمعايير البيئية والاجتماعية الصارمة في استخراج المواد الخام، واستخدام الكهرباء من مصادر الطاقة المتجددة ونسبة عالية من المواد المعاد تدويرها.


 


البنية التحتية للشحن


وتتوفّر "فيدا" المدعومة من "هيرو" إلى جانب حزمة شحن شاملة لتحقيق أقصى قدر من المرونة استناداً إلى العديد من البرامج المصممة خصيصاً لتجربة شحن سلسة في المنزل وأثناء التنقل والعمل.


 


وتتوفّر "فيدا في 1" ببطارية قابلة للإزالة، يمكن شحنها بأمان وسهولة في المنزل بسعة شحن تصل إلى 11 كيلوواط.


 


وتسعى "هيرو موتوركورب" إلى بناء إحدى أفضل شبكات الشحن في قطاع المركبات ذات العجلتين مع محطات الشحن السريع وترحب بمالكي المركبات الكهربائية ذات العجلتين من جميع العلامات التجارية لشحنها بسرعة وسهولة.


 


تقنية البطارية الرائعة


يمتاز طراز "فيدا في 1" ببطارية ليثيوم أيون عالية الجهد من النيكل والمنغنيز والكوبالت تخزّن صافي طاقة يبلغ 3.94 كيلوواط في الساعة لطراز "فيدا في 1 برو"، مقارنة بـ3.44 كيلوواط في الساعة لطراز "فيدا في 1 بلاس". ويُمكن لهذه البطاريات تحمل أحمال الصدمات حيث خضعت للعديد من بروتوكولات اختبار الموثوقية الأولى من نوعها في القطاع.


 


وبمستوى شحن يصل إلى 60 في المائة مع راكبين، يمكن لـ"فيدا في 1" التعامل مع منحدر يزيد ميله عن 18 درجة. ويتوفّر السكوتر الكهربائي بضمان قياسي لمدة خمسة أعوام و50 ألف كيلومتر. أمّا البطاريات فيستمر ضمانها لمدة ثلاثة أعوام أو حتى 30 ألف كيلومتر.


 


ويعمل الإصداران بأربعة أوضاع: الرياضي والركوب والاقتصادي والمخصص. ويعمل "فيدا في 1 برو" لمسافة تبلغ إلى 165 كيلومتراً، بينما يقطع "فيدا في 1 بلاس" مسافة 143 كيلومتراً.


 


تم اختبار "فيدا في 1" وأنظمته والتحقق من سلامته على مسافة إجمالية قدرها 200 ألف كيلومتر، بالإضافة إلى 25 ألف ساعة من حلقات المراجعة.


 


وصُمّم "فيدا في 1" واختُبِر لتحمل الظروف التالية:


 


تحمل البيئة المتربة


الحفر والطرق الوعرة


المطر الغزير


الطرق المغمورة بالمياه


درجات الحرارة المرتفعة


 


تقنيات ذكية


يوفر "فيدا في 1" للعميل خدمة السياج الجغرافي وحدود السرعة والمسافة. وباستخدام هذه الميزات والتتبع في الوقت الفعلي، يمكن للسائقين:


حماية أحبائهم


الحصول على فهم أفضل لسلوك القيادة، و


منع السرقة او العمل التخريبي


 


تُعدّ شاشة الترانزيستور ذو الغشاء الرقيق "تي إف تي" بقياس 7 بوصة واجهة ذكية للتفاعل بين الإنسان والآلة، وتُوفّر الشاشة التي تعمل باللمس وظائف سهلة الاستخدام عبر الإنترنت. ويتيح الخانق الذكي ثنائي الاتجاه وظيفة المساعدة على الرجوع والتجديد.


 


وتسمح وظيفة " العودة البطيئة" بحماية السائق من أ، تتقطع به السبل على الطريق نتيجة حاجة البطارية للشحن. يوفر له "فيدا في 1" القدرة على القيادة بسرعة 10 كيلومتر في الساعة لنحو 8 كيلومترات نحو الوجهة المختارة، إذا تجاوز مستوى الشحن الحد الأدنى المحدد مسبقاً.


 


"فيدا كلاود"


تعمل الواجهة الحصرية التي تربط السائق والمركبة والخدمة الخلفية على زيادة الكفاءة وتمكين تجربة خالية من القلق. وتوفر التقنية واجهات عبر الواقع المعزز وخدمات التشخيص والتشخيص عن بُعد لإجراء إصلاحات في الموقع، وحجز فتحة في محطة الشحن، وإجراء التحليلات، ويعزز التعلم الآلي تجربة ملكية السائق.


 


تقنية مجموعة الحركة الكهربائية


يمتاز "فيدا في 1" بوحدة محرك إلكترونية متكاملة للغاية في مبيت واحد مع محرك كهربائي ذات مغنطيس دائم متوافق مع معيار "آي بيه 68"، وناقل الحركة. ويتيح سرعة قصوى تبلغ 80 كيلومتر في الساعة، وتسارع من 0 إلى 40 كيلومتر في الساعة خلال 3.2 ثانية ومع طاقة قصوى تبلغ 6 كيلوواط.


 


عروض العملاء


أعلنت "هيرو موتوركورب" عن مجموعة من العروض والخدمات الأولى في فئتها للعملاء.


 


أقساط شهرية متكافئة خضراء: منصة تمويل فعالة وشفافة لمعالجة طلباتكم دون أوراق ومنحكم أفضل أسعار الفائدة ضمن فئتها بنسبة 1.5-2 في المائة أقل من الخيارات المالية الموجودة في السوق حالياً.


 


نظام إعادة الشراء: الذي يوفر الراحة والثقة لجميع مشتري السيارات الكهربائية لأول مرة، من خلال تقديم أول تأمين لإعادة شراء السيارة في القطاع، بنسبة 70 في المائة من سعر الشراء بين الشهر السادس عشر والثامن عشر بعد تاريخ شراء المركبة.


 


وفي إطار مبادرة فريدة أخرى ضمن هذه الفئة، سيكون "فيدا في 1" متاحاً للعملاء لتجربة قيادة تصل إلى ثلاثة أيام. وبالإضافة إلى خيار الاستلام والتسليم، تقدم الشركة مبادرة أخرى فريدة من نوعها في القطاع: الإصلاح في الموقع، حيث يتوفر مسؤولو العملاء لتقديم الخدمة في الموقع.


 


وتماشياً مع الأصول الرقمية التي تدعم نهج "هيرو موتوكورب" التكنولوجي الأول في "فيدا"، تقوم الشركة أيضاً ببناء مجموعة من الأصول المادية، بما في ذلك مراكز التجربة المبتكرة والمشوّقة في المواقع الرئيسية والمتاجر المؤقتة في مراكز التسوق الشهيرة للتفاعل مع العملاء وتوفير تجربة غامرة ومتميزة تماماً.


 


لعرض تفاصيل مواصفات المنتج، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:


 https://www.vidaworld.com/vida-v1.html


 


لمزيد من المعلومات حول "هيرو موتوكورب":


الموقع الإلكتروني


"فيسبوك"


"تويتر"


"إنستغرام"


"يوتيوب"


"لينكد إن"


 


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


https://www.businesswire.com/news/home/20221007005349/en/


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/1310202227734

جهات الاتصال

لاتصالات الصحافة: corporate.communication@heromotocorp.com


No comments:

Post a Comment